آيلاينر ثابت لفترة طويلة ولا يتلطخ لمكياج رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
آيلاينر ثابت لفترة طويلة ولا يتلطخ لمكياج رأس السنة
مقالات ذات صلة
أقوى عطر نسائي ثابت لفترة طويلة
أفضل كونسيلر كريمي لمكياج رأس السنة
أفضل العطور لحفلات رأس السنة

مكياج سهرات رأس السنة يحتاج إلى مستحضرات خاصة تدوم طويلاً ولا تتأثر بالعوامل الخارجية كالتعرق ودموع العين والطقس وكذلك الحركة كما يُفضل أن يكون مقاوماً للماء خاصة الآيلاينر لذلك اخترنا مجموعة من أفضل مستحضرات الآيلاينر المثالية لمكياج حفلات رأس السنة يدوم طويلاً دون تلطخ أو خفوت اللون.

أفضل مستحضرات الآيلاينر المقاومة للماء

آيلاينر Chanel Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

هناك سبب يجعل فنانين الماكياج المشاهير يلجأون دائماً إلى قلم كحل الكحل الفاخر من شانيل قبل الحفلات والسجادة الحمراء وجلسات التصوير لأنة حقاً لا يسيل على الإطلاق حتى بعد عدة ساعات من تطبيقه. يدوم آيلاينر شانيل لساعات طويلة ويتوفر في 14 لوناً تتراوح من التدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والبني إلى الألوان الفريدة مثل الأخضر والأزرق.

آيلاينرPAT Mcgrath LABS Perma Precision Liquid Eyeliner

من بين أكثر المنتجات مبيعاً من علامة مكياج خبيرة التجميل الشهيرة عالمياً بات ماكغراث حيث منحتها خبرتها في العمل خلف مدرجات عروض الأزياء ومع المشاهير إلى ابتكار تركيبات مكياج احترافية إذ يتميز آيلاينر PAT Mcgrath LABS Perma Precision بطرف رفيع يوفر دقة ويجف إلى درجة مكثفة بلونه الأسود غير اللامع يدوم لمدة 24 ساعة[1].

آيلاينر Dior Waterproof Crayon Eyeliner

يتسم آيلاينر ديور المضاد للماء بنهايتين مع قلم تحديد من جهة وفرشاة توزيع من جهة أخرى لتنعيم خطوط الآيلاينر مما يجعله مثالياً لعشاق العيون السموكي لذلك لا عجب في أنه الآيلاينر المُفضل للعديد من النجمات.

آيلاينر Victoria Beckham Beauty Satin Kajal Liner

يتسم آيلاينر فيكتوريا بيكهام بتركيبته الكريمية الناعمة المقاومة للصيف والحرارة لأنها لا تتلاشى أو تتقشر. منذ أن أطلقت فيكتوريا بيكهام علامتها التجارية الخاصة بالجمال النظيف في عام 2019 كان هذا الكحل مفضلاً لدى العملاء لمدى سهولته وسلاسة تطبيقه على العين دون الحاجة إلى شد. من بين مكوناته مستخلص البابونج وفيتامين B5 وفيتامين E لتهدئة منطقة العين الحساسة ومحاربة الضغوطات البيئية والحماية من الجذور الحرة.

آيلاينرHaus Laboratories by Lady Gaga Liquid Eye-lie-ner

يتسم آيلاينر Haus Laboratories من علامة ليدي غاغا  بصبغته السوداء فائقة اللمعان جنباً إلى جنب مع أداة تطبيق طرف القلم لتجعل رسم كل من الخطوط الجريئة والخطوط الدقيقة أمراً سهلاً للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين في تحديد العيون. وتأتي تركيبته نباتية لم تُختبر على الحيوانات.

آيلاينرStila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner

يأتينا الآيلاينر المضاد للماء من علامة Stila بتركيته المثالية التي تنساب بسهولة على العين مع لون أسود مُكثف بجانب 7 ألوان أخرى بما في ذلك الأبيض والبني الداكن والأخضر النابض بالحياة.

آيلاينرUrban Decay 24/7 Glide-On Waterproof Eyeliner Pencil

منذ إطلاقها في عام 1996 قدمت Urban Decay ومقرها جنوب كاليفورنيا أكثر من 100 لون من الآيلاينر المقاوم للماء على مدار 24 ساعة ويعد الخيار الأمثل لأولئك الذين يحبون تجربة ألوان ونهايات آيلاينر مختلفة تتراوح من اللمعان والميتالك إلى الساتان.

آيلاينرGiorgio Armani Eyes To Kill Lacquered Liquid Eyeliner

آيلاينر جورجيو أرماني الفاخر يعد مثالياً لمكياج الأعياد فهو محدد عيون ذو الأساس المائي كما أنه مثالي لعشاق المكياج الذين يفضلون نهايات ملساء غير لامعة حيث تتيح الفرشاة المستدقة المستوحاة من الدقة المطلقة رسم العين بتحديد بارز بينما تعكس صبغتها السوداء الضوء لتقديم هذا التأثير عالي اللمعان.

آيلاينرMAC Liquidlast 24-Hour Waterproof Liner

آيلاينر قوي للغاية مقاوم للفرك ويتمتع بثبات يدوم طويلاً يقاوم الماء لذلك على الأرجح يتطلب مزيلاً قوياً للغاية كما أن الفرشاة الدقيقة تساعدكِ على ابتكار مكياج حاد وقوي على طريقة خبراء التجميل.

آيلاينرMarc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner

آيلاينر مارك جايكوبس بات الخيار المُفضل لابتكار أجمل إطلالات المكياج المتنوعة حيث يأتي الآيلاينر في صيغة هلامية بظلال تقليدية مثل الأسود والرمادي بجانب الألوان الزاهية الأخرى مثل البرتقالي والأصفر والأرجواني وغيرها.

آيلاينر كريميAnastasia Beverly Hills Waterproof Crème Color

آيلاينر كريمي يأتي مع الفرشاة المستدقة الصغيرة لابتكار مكياج عيون قوي وحاد مع سهولة التطبيق بينما يدوم لفترة طويلة دون تلطخ أو خفوت اللون لذلك يعد الخيار المُفضل لنا لمكياج رأس السنة.

آيلاينر Lancôme Le Stylo Waterproof Eyeliner

قلم آيلاينر كريمي غني بالألوان من لانكوم يشتهر باستخدامه في مدرجات عروض الأزياء كما يمنحكِ مكياج عيون سموكي في أقل وقت ممكن بفضل ثنائية الأطراف.

آيلاينر Estée Lauder Double Wear Infinite Waterproof Eyeliner

آيلاينر مقاوم للماء ينساب بسهولة على العين كما تأتي معه أداة دمج ومبراة مدمجة بحيث يكون لديكِ كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر مكياج عيون يدوم من النهار إلى الليل. يأتي أيضاً بثماني درجات ألوان ترابية.

آيلاينرYSL Beauty Dessin Du Regard Waterproof and Longwear Eyeliner Pencil

آيلاينر مقاوم للماء يدوم طويلاً من سان لوران يحتوي على أداة دمج الآيلاينر بحيث يمكنكِ استخدامها لابتكار مجموعة متنوعة من مكياج العيون.