أبرزهم ميريل ستريب، مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور ميت غالا

اليوم الموافق 6 من مايو هو الموعد المقرر لإقامة حفل ميت غالا السنوي، نتعرف بالمقال على أبرز المشاهير الذين لم يحالفهم الحظ لحضور حفل ميت غالا سابقاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
أبرزهم ميريل ستريب، مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور ميت غالا

يتم التحضير اليوم بجدية لإقامة حفل ميت غالا السنوي الذي يعد من أبرز الفعاليات في عالم الموضة والتصاميم والأزياء. يجري الحدث في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك في الاثنين الأول من شهر مايو كل عام، ويشهد حضور نجوم ومشاهير بارزين بالإضافة إلى مصممي الأزياء المعروفين.

لكن، على الرغم من أهمية وشهرة الحفل إلا أن هناك نجوماً ومشاهير لم يحالفهم الحظ سابقاً لحضور حفل ميت غالا، فمن هم؟ اقرأ المقال للتعرف عليهم.

مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور حفل ميت غالا السنوي

من المتوقع أن يحضر حفل ميت جالا هذا العام بتاريخ 6 مايو العديد من المشاهير مثل ريهانا، كيندال جينر، ليلي غلادستون، وآيو إديربي، إلى جانب عدد من الشخصيات المهمة في عالم الفن والموضة.

بينما يحرص العديد من النجوم على حضور هذا الحدث الراقي، هناك بعض الشخصيات المعروفة لم يتسن لها الحضور كل عام في المرات السابقة.

مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور حفل ميت غالا السنوي

من هؤلاء الشخصيات الممثلة والفنانة ميريل ستريب التي تتلقى التكريمات العديدة كممثلة عالمية، فقد كانت النجمة العالمية ميريل ستريب في انتظار تكريمها بجائزة السعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان المقرر إقامته في 14 مايو، ورغم سجل ميريل الحافل التكريمات والجوائز العالمية، إلا أنها لم تظهر في حفل ميت غالا سابقاً.

مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور حفل ميت غالا السنوي

لم تحضر الممثلة النجمة أنجلينا جولي حفل ميت جالا أيضاً من قبل، وذلك برغم كونها واحدة من الممثلات الأكثر شهرة في هوليوود.

مشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور حفل ميت غالا السنوي

افتقدت السجادة الحمراء لحفل ميت غالا أيضاً الفنان ويل سميث وجادا بنيكيت زوجته، وهما الزوجان الأكثر شهرة في هوليوود، لكن قد حضر سابقاً اثنان من أولادهما جادن وويلو.

وذلك على الرغم من ظهورهما سوياً في الكثير من الحفلات الشهيرة ومنها حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، إلا أنهما لم يذهبا إلى متحف متروبوليتان للفنون لحضور ميت غالا.

ويل سميث

هل ذهب أبطال مسلسل فريندز إلى حفل ميت غالا؟

كذلك الفنانة جينيفر أنيستون، فهي لام تحضر حفل ميت غالا سابقاً وكذلك جميع أبطال مسلسل فريندز، وهم كورتني كوكس، ليزا كودرو، ديفيد شويمر، مات ليبلانك، ولا ماثيو بيري.

هل ذهب أبطال مسلسل فريندز إلى حفل ميت غالا؟

كذلك لم تتوجه الفنانة بريتني سبيرز سابقاً إلى حفل ميت جالا لكرهها للطيران، فقد كان من المتوقع ذهابها خاصة بعد تحررها من وصاية والدها عليها، إلا أنها فضلت البقاء في البيت وارتداء البيجاما.

بريتني سبيرز

المثير للدهشة أن هناك المزيد من المشاهير الذين لم يذهبوا سابقاً إلى حفل ميت غالا رغم توقع ذلك منهم: ريان غوسلينغ الذي يحب الحياة البسيطة بعيداً عن الحفلات، وميغان ماركل.

كذلك ماريا كاري التي تفضل قضاء وقتها بشكل مختلف ولم تحضر المهرجان وأنها قد تكون مشغولة جداً بأعمالها الناجحة، مما أفقدها الشغف حول أكبر احتفال بالموضة والأزياء في العام، ودوللي باترون عارضة الأزياء الشهيرة التي طالما خطت على السجادة الحمراء في الكثير من العروض، وكذلك المطربة الشهيرة أديل، وغيرهم، ترى من منهم سيحضر حفل ميت غالا لهذا العام؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر