أجمل قصات شعر للأولاد في العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
أجمل قصات شعر للأولاد في العيد
مقالات ذات صلة
أطول شعر في العالم للرجال في مصر!
10 قصات بيكسي أنيقة لأوقات الحرّ!
نصائح لاختيار أفضل مقص لقص الشعر

بمناسبة اقتراب عيد الفطر، ما رأيكِ في تغيير قصة شعر طفلك الشاب الصغير؟

أحضرنا لكِ أحدث قصات شعر للاولاد مناسبة للشعر الطويل والشعر القصير، يمكنك اختيار القصة التي تعجبه احتفالًا بالعيد وجميعها قصات لها العديد من تسريحات الشعر، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه، ثم تابعي الفقرات أدنا لقراءة التفاصيل:

قصات شعر للأولاد في العيد

هناك العديد من قصات شعر للاولاد المناسبة لكل أشكال الوجوه، ومناسبة أيضًا لأطوال الشعر المختلفة وتصميمات تسريحات شعر الأطفال المتنوعة، جمعنا لكِ في أحدث قصات شعر للاولاد في القائمة التالية:

  • قصة شعر طويل مع غرة على الجبهة.
  • قصة شعر هامش طويل مع جوانب قصيرة.
  • قصة شعر فوضوي طويل.
  • قصة شعر أشعث طويل.
  • قصة شعر طبقات طويلة.
  • قصة شعر قصير فوضوي.
  • قصة شعر قصير من الجانبين.
  • قصة شعر كيرلي قصير.
  • قصة شعر فوهوك قصير.
  • قصة تلاشي منخفض قصير.
  • قصة شعر قصير مُحكم.
  • قصة شعر فوضوي مُحكم مع جوانب حادة.
  • قصة شعر سبايكي.

سوف نتحدث عن كل قصة بالتفصيل فيما يلي.

 قصات أطفال 2021

شاهد أيضاً: قصات أطفال 2021

قصات شعر طويل للأولاد

قصة شعر طويل مع غرة على الجبهة

من القصات الكلاسيكية للشعر الطويل بالنسبة للأطفال، لكنها من القصات الخالدة التي تتطور وتعود مرة أخرى بشكل عصري رائع، هذه القصة من أجمل قصات شعر للاولاد، تتطلب شعر طويل وناعم وكثيف قليلًا.

قصة شعر هامش طويل مع جوانب قصيرة

حتى الأولاد الصغار يمكن أن يكونوا أنيقين وعصريين مع الحاجة إلى قصة شعر حديثة، بفضل الجوانب القصيرة والهامش الطويل الذي يكتسح الجبين، أصبحت هذه القصة من قصات الشعر اللطيفة والمفعمة بالحيوية للأطفال الصغار في السنوات الأخيرة، وهي مناسبة للشعر الناعم والسميك والمستقيم.

قصة شعر فوضوي طويل

بعض الأطفال التي لديها نشاط زائد تناسبها قصات شعر للاولاد بنمط فوضوي، خاصةً من كان لديهم شعر طويل، القصة الفوضوية هي الخيار المثالي لهذا النوع من الأطفال المحب للحركة والحيوية.

قصة شعر أشعث طويل

من بين جميع قصات شعر للاولاد الصغار التي تتجه الآن، فإن قصة الشعر الأشعث هي المفضلة، خاصةً بالنسبة للأولاد الصغار الذين لديهم القليل من التموج الطبيعي أو الكيرلي في خصلات شعرهم، وتعمل تسريحة الشعر المتعرجة بشكل جيد لجميع أنواع الشعر.

قصة شعر طبقات طويلة

تركز هذه القصات على خلق الوهم بشعر أكثر كثافة وامتلاء، حيث تعمل الطبقات المتقطعة على تعزيز الطول والحجم في الأعلى، مما يجعل حتى أدق الشعيرات تبدو أكثر كثافة.

 حلاقة شعر الأطفال

شاهد أيضاً: حلاقة شعر الأطفال

قصات شعر قصير للأولاد

قصة شعر قصير فوضوي

لا تتطلب الأنماط الفوضوية شعرًا طويلًا، وقصة الشعر القصير الرائعة هذه من أفضل قصات شعر للاولاد، وتناسب هذه القصة جميع أنواع الشعر، خاصةً للأولاد ذوي الشعر الكثيف، إنها قصة كلاسيكية ذات جوانب قصيرة وشعر أطول قليلاً في الأعلى.

قصة شعر قصير من الجانبين

عادةً ما تكون قصات شعر الأولاد الصغار الأكثر شيوعًا أقصر من الجانبين، قصة شعر باهتة على الجانبين وشعر كثيف متوسط الطول من الأعلى، فإن هذه الأنواع من القصات تعتبر متعددة الاستخدامات في تصميمات تسريحات الشعر وعصرية.

قصة شعر كيرلي قصير

يبدو الشعر الكيرلي ساحرًا ولطيفًا على الأولاد في جميع الأعمار، ومع قصة الشعر المناسبة يمكن أن يتناسب الكيرلي مع أي صبي، يمكن استخدام كريم مخصص للشعر الكيرلي لسهولة التصفيف.

قصة شعر فوهوك قصير

هناك العديد من قصات شعر للاولاد الصغار رائعة، وتناسب بشكل جيد الشعر الكثيف أو الرقيق، وقصة الفوهوك هي واحدة من تلك القصات، يسمح الشعر الأطول بنسيج فوضوي يعطي الفوهوك ارتفاعه، وتبرز الجوانب القصيرة تصميم القصة وتجعل المظهر بارزًا.

قصة تلاشي منخفض قصير

يعتبر الشعر القصير الكثيف شائعًا بين الأولاد الصغار، وعندما يقترن بتلاشي منخفض، فإن قصة الشعر القصيرة الكلاسيكية هذه مثالية للعيد وفصل الصيف، ويساعد القص القصير للشعر في الجوانب على تقليل بعض السماكة، والشعر الأطول في الأعلى يسهل تصفيفه بشكل فوضوي أو بتسريحة شعر أنيق.

قصة شعر قصير مُحكم

تتمحور قصات الأطفال الصغار الحديثة حول الملمس، ويستفيد هذا النمط العلوي من قصة الشعر المُحكم للحصول على مظهر جذاب، حتى أنها تلقى إتجاهًا كبيرًا من الرجال في صالونات الحلاقة في جميع أنحاء العالم.

قصة شعر فوضوي مُحكم مع جوانب حادة

إذا كنتِ تبحثين عن قصة شعر حديثة لطفلك تناسب أسلوب حياة الطفل النشيط، فقد تكون قصة الشعر غير المنسوجة هذه هي الاختيار الصحيح، فإن الجوانب الحادة القصيرة خفيفة وسهلة التصفيف، لكن الجزء العلوي الفوضوي يمنح طفلك بعض الأناقة طوال اليوم.

قصة شعر سبايكي

قصة شعر رضيع لطيفة سهلة التصفيف في المنزل، مع الجوانب الأطول والشعر القصير المسنن في المقدمة، فإن تصميم القصة يشبه الفوهوك.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن قصات شعر للاولاد، يمكنك الآن عزيزتي اختيار ما يناسب طفلك وطول شعره بكل بساطة من صور الألبوم، سوف يسعد طفلك كثيرًا بتصفيف شعره بأحدث القصات العالمية للاولاد الصغار.