أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

إليكِ بالفيديو والصور أجمل وأسوأ إطلالات النجمات خلال هذه الدورة المهمة من مهرجان كان السينمائي لعام 24، فكان هناك العديد من الإطلالات الموفقة مثل كيت بلانشيت، وغير الموفقة مثل آيشواريا راي.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

في كل عام، يتحول مهرجان كان السينمائي إلى مسرح عالمي يجمع بين الفن السينمائي والأزياء الراقية، حيث تتنافس النجمات للظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء. وفي دورة العام 2024، لم يكن الوضع مختلفاً، إذ شهدنا مزيجاً مذهلاً من الأناقة والجرأة وكذلك بعض الاختيارات التي أثارت جدلاً واسعاً.

في هذا الفيديو، سنستعرض أجمل وأسوأ إطلالات النجمات خلال هذه الدورة المهمة من المهرجان، محللين كيف أن كل إطلالة تعكس ليس فقط ذوق النجمة ولكن أيضاً الاتجاهات السائدة في عالم الموضة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

إطلالة كيت بلانشيت تخطف الأنظار بفستان ألوان علم فلسطين

النجمة العالمية كيت بلانشيت تتألق مجددًا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، حيث اختارت لهذه المناسبة إطلالة تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والرسالة الثقافية العميقة. الفستان الأسود السترابلس من توقيع المصمم العريق Jean Paul Gaultier، لم يكن مجرد اختيار للأناقة، بل كانت تحفة فنية تحمل دلالات رمزية. الفستان انساب بنعومة فوق قوام بلانشيت، مع خصر محدد وياقة مستقيمة تبرز جمال تصميمه البسيط والمتقن.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

لكن العنصر الأكثر جذبًا للانتباه كان الوشاح الحريري الأبيض المتدلي من الخلف، المبطن باللون الأخضر، الذي لم يكن مجرد إضافة جمالية، بل كان تعبيرًا عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، حيث تشكل الألوان معًا رمز العلم الفلسطيني. هذه اللفتة الدقيقة والمدروسة تظهر حس بلانشيت العالي بالموضة والمسؤولية الاجتماعية.

اللؤلؤ الملفوف حول ذراعيها أضاف لمسة من الفخامة الرصينة، بينما الحذاء الأبيض وعدم المبالغة في المجوهرات جعل الأنظار تتركز على الرسالة والأناقة الكلية للإطلالة. 

بلقيس بإطلالة العروس على ريد كاربت مهرجان كان

على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي لعام 2024، قدمت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي إطلالة لا تُنسى، حيث أبهرت الحضور بفستان أبيض أنيق من توقيع المصمم العالمي Giambattista Valli. تميز الفستان بتصميمه الذي يعانق القوام، محتضناً جمالها الطبيعي بأسلوب الحورية الذي يبرز أنوثتها بشكل ملفت.

الفستان، الذي جاء بقصة الأوف شولدر، عزز من روعته الأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل الفاخر، مضيفًا لمسة من النعومة والفخامة. ولعل أكثر ما لفت الانتباه هو العقدة الفيونكة المتدلية التي زينت منتصف الياقة، التي أضافت لمسة جمالية مميزة للتصميم.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

لا يمكن إغفال الحزام المرصع الذي زين الخصر، فقد ساهم في تحديد قوام بلقيس بشكل أنيق، معززًا الشكل العام للفستان. أما الذيل المنفوش المصمم أيضاً من الدانتيل الأبيض، فقد أضاف لمسة درامية تليق بأجواء المهرجان الكبيرة، مما جعل الإطلالة تبدو كلوحة فنية متكاملة.

وقد اختارت بلقيس تزيين إطلالتها بمجوهرات مرصعة من Messika، التي كانت اللمسة النهائية المثالية لإطلالة تفيض بالأنوثة والرقي. كل هذه العناصر مجتمعة جعلت من بلقيس نجمة متألقة على السجادة الحمراء، تخطف الأنظار وتترك أثرًا لا يُنسى في قلوب متابعيها ومحبي الموضة على حد سواء.

هاندا أرتشيل بفستان أحمر لافت في مهرجان كان 2024

في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، أبهرت النجمة التركية هاندا أرتشيل الجمهور بإطلالة جريئة وعصرية، حيث اختارت أن ترتدي فستانًا أحمر اللون من دون أكتاف، يعكس جرأة التصميم وإبداعه. الفستان من تصميم Pomellato، وهو من المصممين المعروفين بأسلوبهم الفريد والمميز في تصميم الأزياء.

التفصيل الأكثر لفتًا في الفستان هو الجزء الأوسط الذي أُعد على شكل فيونكة، مما أضاف لمسة من الدقة والأنوثة إلى الإطلالة، معززًا جاذبية الفستان الأحمر القوي. هذا النوع من التصميم يبرز الخصر ويعطي شكلًا جذابًا للقوام.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

هاندا أرتشيل، المعروفة بذوقها الرفيع في اختيار أزيائها، لم تكتفِ بتألقها بالفستان فحسب، بل اختارت أيضاً مجوهرات باللون الكحلي لتكملة إطلالتها. العقد المتوسط الحجم والخاتم المتناسق معه أضافا لمسة من الأناقة والتميز، مما رفع من مستوى الإطلالة بشكل عام.

اختيار هاندا للمجوهرات باللون الكحلي كان قرارًا موفقًا، حيث إن هذا اللون يعتبر خيارًا غير تقليدي وجريء يتماشى مع الفستان الأحمر، ويعزز من الطابع الفاخر للإطلالة دون أن يطغى على جمال الفستان نفسه.

آيشواريا راي بإطلالات غير موفقة في مهرجان كان 2024

آيشواريا راي باتشان، النجمة الهندية البارزة وملكة جمال العالم السابقة، دائمًا ما تكون محط الأنظار في كل مهرجان سينمائي تحضره، وكان "مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ77 ليس استثناءً. إطلالات إيشواريا، التي تميل دائمًا إلى الجرأة والابتكار، تثير المناقشات والآراء المختلفة بين محبي الموضة والنقاد.

الإطلالة الأولى: الفستان الأسود والأبيض

الفستان الذي صممه فالغوني شين بيكوك لإيشواريا كان مثالاً على الجرأة في التصميم. تميز بتناقض الأسود والأبيض، حيث امتزج الغموض والنقاء في قطعة واحدة. قصة "حورية البحر" التي تحدد القوام، مع الكمّين المنفوشين وذيل طويل يصل إلى الأرض، تضفي دراما لافتة للنظر. الزخرفة الهندسية الذهبية والورود المعدنية الضخمة على الذيل تعزز من فخامة الفستان، بينما تضيف الأقراط الذهبية المزيد من البريق.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

الإطلالة الثانية: الفستان الأزرق والفضي

هذه الإطلالة تعكس توجه إيشواريا نحو الألوان البراقة والتصاميم اللفتة. الفستان الضيق من الأعلى والمزين بالأحجار الكريستالية يبرز جمال تصميمه بكل تفاصيله. شراريب الشراشيب العالية والربطة من الخلف والذيل الطويل المضاف إليه شراريب زرقاء تزيد من حيوية وديناميكية الفستان.

أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

آيشواريا راي باتشان تعلم جيدًا كيف تستخدم الموضة لجعل بصمتها في كل حدث تحضره. الجدل حول إطلالاتها يعكس الانقسام بين معجبين يقدرون جرأتها وأصالتها، ونقاد يرون أنها قد تكون مبالغة في بعض الأحيان. ومع ذلك، فإن هذه التباينات في الآراء تؤكد على مكانة إيشواريا كرمز في عالم الموضة، حيث تظل إطلالاتها محور تحليل ونقاش بين المتابعين والخبراء.

للاطلاع على تقييمات باقي الإطلالات، يمكنك متابعة الفيديو أعلاه، وشاركينا رأيك، 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر