أحدث ألوان للآيلاينر لعيون جذابة

الآيلاينرهو أساس مكياج العيون ويمنحك إطلالة قوية وحجريئة، في المقال التالي جمعنا لكِ أحدث ألوان للآيلاينر لعيون جذابة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
أحدث ألوان للآيلاينر لعيون جذابة
مقالات ذات صلة
أحدث ألوان صبغات شعر المشاهير
أحدث ألوان صبغات الشعر 2021
أحدث اتجاهات ألوان الشعر لإطلالة الربيع

الآيلاينر هو أساس مكياج العيون ويمنحك إطلالة قوية وحجريئة، في المقال التالي جمعنا لكِ  أحدث ألوان للآيلاينر لعيون جذابة، وكيفية تطبيق الآيلاينر.

ألوان للآيلاينر لعيون جذابة

تتنوع ألوان الآيلاينر التي يمكن اعتمادها حسب الذوق وحسب المناسبة ومنها:

آيلاينر أرجواني

إذا كنتِ مستعدة لتجربة شيء مشرق ومؤثر، فإن آيلاينر العيون الصفراء والخط البنفسجي سيفي بالغرض، لتجربتها بنفسك ابدئي بتمرير ظلال العيون L"Oréal Paris Infallible 24 HR في ضوء الشمس الأبدي عبر جفون، ثم ارسمي خط مجنح قليلاً باستخدام قلم تحديد العيون من لوريال باريس Infallible Pro-Last Waterproof حتى 24HR Pencil باللون البنفسجي.

آيلاينر أزرق

إذا كنتِ بالفعل محترفة في رسم الآيلاينر المجنح، فلماذا لا تحاولين إضافة خط ثان عبر الجفن العلوي، للبدء استخدمي قلم تحديد العيون من لوريال باريس Pro-Last Waterproof، حتى 24HR Pencil باللون الأزرق الكوبالت، ثم ابرزي الزوايا الداخلية لعينيك باستخدام محدد العيون المقاوم للماء باللون الذهبي، أو استخدم ظلال العيون من لوريال باريس Infallible 24HR في الأبدية. إشراق.

أيلاينر ليلك

أصبح Lilac لونًا باستيلًا عصريًا في الأعوام الأخيرة، للحصول على هذه الإطلالة جربي تحديد عينيك باستخدام قلم تحديد العيون من لوريال باريس برو لاست المضاد للماء حتى 24 ساعة باللون البنفسجي، ليس هناك حاجة إلى جناح لهذه الرسمة، لذا يمكن للمبتدئين والخبراء على حدٍ سواء القيام بذلك بسهولة، فقط تأكدي من تمديد اللون قليلاً في الزوايا الداخلية للعينين.

آيلاينر أخضر داكن

من الطرق السهلة لإضافة بعض الإثارة إلى البطانة المجنحة النموذجية إضافة سطر ثانٍ فوق التجعد مباشرةً، جربيه مع لوريال باريس Pro-Last Waterproof، مع  قلم تحديد العيون حتى 24 ساعة باللون الأخضر، سلّطي ​​الضوء على زوايا عينيكِ الداخلية مع لمسة من البريق الذهبي باستخدام مكياج ظلال العيون السائل من لوريال باريس بريليانت آيز شيمر باللون الذهبي.

آيلاينر أحمر

بالتأكيد قد نكون جميعًا معتادين على أحمر الشفاه وقدرته على جذب الانتباه، ولكن ماذا عن تجربة الكحل الأحمر أيضًا؟ احصلي على قلم تحديد العيون من لوريال باريس Infallible Pro-Last المقاوم للماء حتى 24 ساعة باللون العنابي، وابدئي بإنشاء سهم صغير لأسفل في الزوايا الداخلية، ثم اتبعي على طول خط الرموش بخط رفيع مجنح، بعد ذلك ، قم بتوصيل هذا الخط المجنح بخط آخر فوق تجعدك. تأكد من إيقاف الخط العلوي في منتصف الطريق.

آيلاينر كحلي

امنحي مشاعر فاتنة رطبة باستخدام منتجين فقط على العينين، يمكنك الحصول على مظهر مماثل عن طريق تمرير بعض ظلال العيون الوردية الساخنة على جفونك، باستخدام ظلال العيون من لوريال باريس Infallible 24 HR في العقيق اللامع. ثم اصنعي جناحًا حادًا ممدودًا باستخدام قلم تحديد العيون من لوريال باريس إنفاليبل أبدًا في البحرية.

آيلاينر العيون الأحمر

شيء واحد يعجبك في آيلاينر العيون هو أنه لا توجد قواعد، حيث يمكنك جعل عينيك تبرز من خلال إضافة بعض الكحل الأحمر تحت الرموش باستخدام قلم تحديد العيون من لوريال باريس إنفاليبل برو-لاست مقاوم للماء حتى 24 ساعة باللون العنابي، كما يمكنك أيضًا تجاوزها ببعض ظلال العيون الحمراء إذا كنت تريد ظلًا أكثر إشراقًا، العيون الدخانية والرموش الدراماتيكية اختيارية ولكن يفضل وضعهما.

آيلاينر أصفر

ابدئي بظلال العيون باللون الرمادي الداكن لتمريرها عبر جفونك باستخدام ظلال العيون L"Oréal Paris Color Riche Pocket Palette باللون الفضي، ثم خطي خط الرموش العلوي الخاص بك مع قلم تحديد العيون من لوريال باريس إنفاليبل برو لاست المضاد للماء باللون الذهبي ومدّيه باتجاه الزوايا الداخلية للحصول على تأثير دراماتيكي.

آيلاينر ذهبي وأسود

يمكن للجميع الحصول على إطلالة مكياج مستوحاة من المشاهير من خلال القليل من الآيلاينر، ابدئي برسم خط مجنح سميك باستخدام كحل L"Oréal Paris Matte Signature Liquid Dip Eyeliner باللون الأسود، للتجعد يمكنك استخدام فرشاة كحل مغموسة في مكياج ظلال العيون السائل من لوريال باريس بريليانت آيز شيمر سائل باللون الذهبي.

آيلاينر أزرق غامق وفاتح

نقع في الحب في كل مرة ننظر فيها إلى مظهر كحل أزرق مرصع بالجواهر، إذا أردتِ تجربتها ارسمي جناح سميك عبر خط الرموش العلوي باستخدام قلم تحديد العيون السائل L"Oréal Paris Matte Signature Liquid Dip باللون الأزرق، ثم حددي تجعدك باستخدام بطانة زرقاء فاتحة وأنشئ جناحًا سميكًا يتصل بالبطانة الزرقاء الداكنة. أضيفي الجواهر لزيادة الجذابية.

ألوان الآيلاينر حسب لون العين

يعد الآيلاينر من أبرز أدوات التجميل التي تحرص المرأة على وضعها لإبراز جمالها، وتزداد هذه الثقة عند قدرتها على اختيار لون الآيلاينر المناسب للون العين ولون البشرة والتي يمنحها جاذبية أكثر كالتالي: [2]

  • آيلاينر العيون البنية: تعد من أكثر العيون المنتشرة بين النساء في الوطن العربي، فهي من العيون التي تبرز جمال المرأة ومن العيون التي تليق عليها أكثر من لون من ألوان الآيلاينر، من بينهم قلم الآيلاينر الأسود والأزرق الغامق، إضافة إلى استخدام اللون الذهبي للحصول على إطلالة عصرية.
  • آيلاينر العيون الخضراء: من العيون التي يصعب اختيار لها لون آيلاينر معين، فألوان الآيلاينر غير التقليدية هي الأنسب  لتعزيز اللون الأخضر الذي يميز عينيكي وجعلهم أكثر سحرا وجاذبية، لذلك من الممكن استخدام الآيلاينر الأرجواني اللون، استخدام درجات لون الآيلاينر الباستيل الهادئة من اللون الأخضر، أما بالنسبة للسهرات من الممكن استخدام قلم آيلاينر بنفسجي ذي درجة برقوقية.
  • آيلاينر العيون الزرقاء: من العيون التي تحتاج إلى  ألوان كحل غير تقليدية، من أجل إبراز جمال وروعة اللون الأزرق، لذلك قومي بوضع ألوان آيلاينر كالزمرد الغامق، فهذا اللون يعمل على إظهار الخطوط الذهبية داخل العيون الزرقاء والتي في الغالب تكون غير مرئية.
  • آيلاينر البشرة البيضاء: تعد بشرة محايدة يليق بها كافة ألوان آيلاينر العين مثل: الذهبي، البنفسجي، الأزرق، الأخضر، البني، والرمادي.

نصائح عند تطبيق الآيلاينر

تطبيق الآيلاينر يحتاج خطوات قبلها حتى يكون مكياج العيون أكثر توهجاً وجمالاً، كالآتي: [3]

  • ترطيب الجفن وحول العين جيداً، سواء من خلال المرطب أو برايمر العين، لكي نبدأ بتطبيق المستحضر على كامل الجفن وتطبيق بسلاسة على الجفن دون تكتلات وتجاعيد.
  • اختاري درجة لون فاتحة، نبدأ بالتطبيق على منطقة عظمة العين تحت قوس الحاجب بشكل دائري.
  • من بعد الحصول على منطقة لونية صغيرة نأخذ بالتوسع بشكل تدريجي مع إضافة اللون بشكل خفيف وصولاً إلى الدرجة المرجوة، مع توزيع اللون بحركات من الأسف إلى الأعلى مع تجنب منطقة الجفن المتحرك.
  • اختاري فرشاة نظيفة مناسبة لتطبيق الغليتر، حيث تختلف طريقة تطبيق الغليتر عن طريقة تطبيق اللون العادي حيث يسميها خبراء التجميل بـ "الطبطبة" احرصي على أن تضعي كمية كافية من الغليتر بشكل متجان
  • بعد تطبيق اللون والغليتر حان الوقت لدمج اللونين بشكل خفيف، لهذه الخطوة استخدمي الفرشاة التي استخدمتيها لتطبيق اللون سابقاً.
  • نعرف أن رسم الآيلاينر ليس بالأمر السهل وخاصة على الفتيات المبتدئات في تطبيق المكياج، لذا ننصحك باستخدام هذه الحيلة للحصول على كحل مبتكر وأنيق ثم وضع الآيلاينر كما ذكرنا سابقا، وفي هذه الخطوة ستحتاجين إلى فرشاة خاصة بتحديد اللون ذات رأس مشطوف.
  • ارسمي  خط مستقيم باستخدام لون أغمق من اللون الذي استخدمتيه على الجفن العلوي، بعد الانتهاء من ذلك، ثم بإعادة الرسم مرة ثانية مستخدمة لون أغمق لمنح الآيلاينر شكل بارز أكثر.
  • والآن أصبح بإمكانك إضافة لمسة لونية ناعمة على الجفن السفلي للعين مستخدمة نفس درجة اللون الذي اخترتيه للجفن العلوي.
  • طبقي اللون على مهل ولا تستعجلي، وتجنبي تطبيقه بالقرب من منطقة مدمع العين، مع دمج الألوان بعد الانتهاء من هذه المراحل جميعها، استخدمي فرشاة اللون الأساسية وقومي بالدمج بحركات ناعمة كما هو موضح بالصورة.
  • استخدمي الرموش الصناعية فإذا كانت لديك رموش قصيرة، حيث عادت الرموش الصناعية إلى الظهور من جديد حيث أصبحت رائجة الآن في مجال الجمال والموضة.
  • الخطوة النهائية هي وضع الماسكرا، التي تضع لمساتها الواضحة على مكياج عينيك، فبعد الخطوات السابقة يصبح مكياج العيون لا ينقصه سوى رموش كثيفة. طبقي الماسكارا بحركة تلقائية وكأنك ترمشين، ثبتي الفرشاة وحركي جفنك وكأنك ترمشين بشكل طبيعي وذلك لكي تتجنبي الدمع اللإرادي والذي قد يفسد كل ما رسمتيه.

هكذا عرضنا أحدث ألوان الآيلاينر لعيون جذابة، اختاري المناسب لشخصيك، لإطلالة مختلفة وجريئة.

  1. "آيلاينر ملون إبداعي" ، المقال منشور على موقع lorealparisusa
  2. أ "تجميل عينيك بآيلاينر ملون" ، المقال منشور على موقع onlymyhealth
  3. "صائح قبل الآيلاينر" ، المقال منشور على موقع goodhousekeeping