استلهمي جمالك من إطلالات أحلام هذا الأسبوع

لإطلالة مميزة وأنيقة لمناسباتك، اطلعي معنا على أحدث إطلالات للملكة أحلام الشامسي لهذا الأسبوع... استكشفي الصور من خلال هذا المقال.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
استلهمي جمالك من إطلالات أحلام هذا الأسبوع

استمتع جمهور موسم الرياض الأسبوع الماضي بليلة مميزة تألقت فيها النجمة الإماراتية أحلام على المسرح، حيث قدمت عدداً من أغانيها التي تفاعل معها الحضور بحماس. تعتبر أحلام من أبرز الفنانات في الوطن العربي، وقد كانت الأجواء الحالمة والفخامة عنوان الحفل الذي أقيم في الرياض. وقد اشتهرت بإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة التي تجمع بين الذوق الرفيع والتفرد بالتفاصيل الجذابة.

ظهرت أحلام في الحفل بمجموعة من الفساتين الفاخرة، حيث تزينت أولى إطلالاتها بلمسة الريش التي تفضلها كثيراً، كما لوحظ أن صيحة الورود البارزة كانت حاضرة بقوة من خلال إطلالاتها لهذا الحفل. علاوة على ذلك، اختارت الفنانة أحلام اللونين الأبيض والأسود بشكل أساسي في فساتينها لهذه الليلة، مما أضاف لمسة كلاسيكية وأناقة لا تضاهى لإطلالتها.

ولم تكتفِ أحلام بخطف الأنظار بإطلالات حفل موسم الرياض فقط في هذا الأسبوع، بل أطلت بإطلالة ناعمة باللون الوردي في حلقتها مع أنغام في برنامجها ألف ليلة وليلة... إليكِ التفاصيل.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة كلاسيكية فخمة لأحلام على مسرح موسم الرياض

أضاءت الفنانة أحلام مسرح موسم الرياض بإطلالة مبهرة، متألقة بفستان أنيق يجمع بين الأبيض والأسود، مؤكدة مجددًا على ذوقها الرفيع في اختيار أزيائها. لقد أبهرت النجمة الإماراتية جمهورها بتألقها اللافت، مقدمة أروع أغانيها في هذا الحدث الكبير.

إطلالة أحلام الكلاسيكية بالأبيض والأسود

وقد استطاعت أحلام، بفستانها الذي يمزج بين الكلاسيكية والعصرية، أن تخطف الأنظار وتسحر قلوب الحضور. الفستان، الذي أظهر جمالها وأناقتها، كان له قصة حورية مجسمة تبرز جمال قوامها، مع ذيل أنيق منفتح من الخلف.

إطلالة أحلام الكلاسيكية بالأبيض والأسود

التفاصيل الدقيقة لفستان أحلام

تزين الجزء العلوي من الفستان بالمخمل الأسود الفاخر وحمالات رقيقة مع فتحة رقبة واسعة، مرصع بتطريزات ممتدة حتى منطقة البطن، مع فتحات جانبية تعزز من روعة التصميم. الأكمام المنسدلة كوشاح حريري أبيض، مزينة بورود سوداء مغطاة بالريش بتصميم ثلاثي الأبعاد، تضيف لمسة فنية فريدة للفستان.

إطلالة أحلام الكلاسيكية بالأبيض والأسود

الإطلالة الجمالية التي اختارتها أحلام

لم تغفل النجمة عن تزيين إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة تضيء مظهرها على المسرح، كما اختارت مكياج عيون سموكي مع أحمر الشفاه باللون الخوخي النيود، مع الحرص على ترك شعرها الطويل ينسدل بأناقة بأطراف مموجة تزيد من جمال إطلالتها.

إطلالة أحلام الكلاسيكية بالأبيض والأسود

إطلالة أحلام باللون الأحمر تسحر حضور حفلتها في موسم الرياض

تُعتبر الفنانة أحلام رمزاً للفخامة والجاذبية في كل مرة تظهر فيها على المسرح، ولم تكن إطلالتها بالفستان الأحمر استثناءً. باختيارها لهذا اللون القوي والملفت للنظر، استطاعت أحلام أن تسرق الأضواء مجدداً وتثبت أن لكل إطلالة قصتها وسحرها الخاص.

إطلالة أحلام بالفستان الأحمر

الفستان الأحمر الطويل الذي اختارته أحلام يعكس الشغف والحيوية، ويميزه تصميمه الفريد الذي يشترك في بعض الخصائص مع الفساتين السابقة، مثل الزهور البارزة التي تزينت بها من الأعلى إلى الأسفل، والأكمام الشفافة الطويلة التي تُبرز جمال الذراعين بأناقة.

إطلالة أحلام باللون الأحمر في موسم الرياض

التفاصيل الراقية للفستان الأحمر

يضيف التصميم المنسدل للأكتاف والوشاح الطويل المتدلي من الخلف لمسة من الرومانسية والأنوثة للفستان، في حين توفر القصة الواسعة راحة أكبر مقارنةً بالتصاميم الضيقة. الورود المطرزة بالترتر اللامع تعطي بعد إضافي للفستان، مع لمعان يكمل الإطلالة الجذابة.

إطلالة أحلام باللون الأحمر في موسم الرياض

الإكسسوارات المتألقة

لم تنس أحلام إضافة الألماس إلى إطلالتها، حيث زينت نفسها بعقد ماسي مرصع بأحجار الزمرد التي تتناغم مع الفستان الأحمر، وأقراط تكمل الطلة الأنيقة. وقد حافظت على تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي، وهو ما أبرز جمال الإكسسوارات ويضفي تناغماً بين جميع عناصر الإطلالة.

الإطلالة الثالثة لأحلام ناعمة وأنيقة

إطلالة أحلام الثالثة تعكس تفضيلها للتألق بأسلوب يجمع بين الفخامة والتحفظ، وهي تبدو كأنها تستمد الإلهام من الأناقة الكلاسيكية مع لمسات عصرية، الفستان الذي يمزج بين الحرير والمخمل يجسد الأناقة والرقي. الأكمام المخملية السوداء مع الثنيات الرقيقة تضفي على الفستان لمسة من الدراما والتطور، في حين أن حواف الياقة المُحددة بالأبيض تُضيف تبايناً يُثري اللون الأسود المسيطر.

الكورسيه والمخمل الحريري الأسود

تصميم الكورسيه يعزز من رقي الفستان ويبرز جمال القوام، بينما الأطراف الواسعة من المخمل الحريري الأسود تضيف إحساساً بالفخامة والانسيابية للحركة.

الإطلالة الثالثة لأحلام في موسم الرياض

الوشاح المخملي والورود البارزة

الوشاح الخلفي المنسدل من المخمل الأسود يُعطي طابعاً ملكياً للفستان، والورود السوداء المتناثرة بتصميمها البارز مع حبيبات الكريستال تعكس تفاصيل دقيقة ومدروسة تُبرز الفخامة والترف.

الإكسسوارات المُختارة بعناية

التغيير في الإكسسوارات، حيث اختارت أحلام الاكتفاء بالخواتم هذه المرة، يُظهر تفضيلها للتميز والتنوع في كل إطلالة. التقليل من الإكسسوارات يُمكن أن يُعطي الفرصة للفستان أن يتألق بحد ذاته.

الإطلالة الثالثة لأحلام في موسم الرياض

ثبات تسريحة الشعر والمكياج

الحفاظ على نفس تسريحة الشعر والمكياج يعكس راحة أحلام بالأسلوب الذي تختاره، وفي الوقت نفسه، يُظهر التغيير البسيط في الإكسسوارات رغبتها في إضفاء لمسة متجددة لكل إطلالة.

إطلالة أحلام بالوردي من برنامجها ألف ليلة وليلة

إليكِ تفاصيل إطلالة أحلام الناعمة مع الفنانة المصرية أنغام، في حلقة برنامجها "ألف ليلة وليلة":

اختيارها اللون الوردي

في إطلالتها الأخيرة، تألقت أحلام بفستان وردي يعكس الأنوثة والرقة، هذا اللون يتميز بقدرته على إضفاء جو من الدفء والنعومة، ويُعد اختيارًا مثاليًا للفنانات الراغبات في الظهور بمظهر رقيق وأنيق.

إطلالة أحلام بالوردي في برنامجها ألف ليلة وليلة

تصميم الفستان

تصميم الفستان من زهير مراد وتزيينه بالترتر والكريستالات يضفي لمسة من الأناقة والتألق، كما يتميز الفستان بتفاصيله الدقيقة التي تبرز على الصدر والخصر، مما يمنح الإطلالة المزيد من الفخامة والجاذبية.

غطاء الرأس

إضافة غطاء الرأس المتصل بالفستان تعد من أحدث الصيحات في عالم الموضة، وقد استطاعت أحلام دمج هذه الصيحة مع إطلالتها بشكل سلس، مما يُظهر حسها العالي في متابعة الاتجاهات العصرية ودمجها مع الذوق الشخصي.

إطلالة أحلام بالوردي في برنامجها ألف ليلة وليلة

المكياج والتسريحة

أكملت أحلام إطلالتها بمكياج يتناسب مع تدرجات الفستان الوردي والرمادي، مما يُعزز من جمالها ويُبرز ملامحها بنعومة. أما تسريحة الشعر المنسدلة، فقد تم تغطيتها بوشاح ملتصق بالفستان، مواكبة بذلك لأحدث توجهات موضة الشعر والإكسسوارات.