الغرة وتسريحة البف أبرز اختيارات النجمات في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
الغرة وتسريحة البف أبرز اختيارات النجمات في حفل Joy Awards
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز إيمي Emmy Awards
أبرز تسريحات النجمات في حفل أوسكار 2022
تسريحات بف جذابة بالصور

تستضيف الرياض اليوم الخميس حفل جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2022، والذي يعد أضخم حفل يحتفي بصنّاع الترفيه في العالم العربي، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة.
يجمع حفل جوائز Joy Awards ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، من بينهم جون ترافولتا، والفنانة أحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر بجانب صنّاع السينما والدراما العربية.

تسريحات شعر رائجة في حفل Joy Awards

شهد حفل Joy Awards الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط أناقة رائعة على السجادة البنفسجية، حيث تألقن النجمات بأرقى إبداعات الموضة من أزياء ومجوهرات الأزياء، وإطلالات جمالية مُلهمة، أبرزها تسريحات الشعر التي تنوعت ما بين البف الذي يعود من الستينيات على يد إليسا، وكذلك الغرة التي احتلت مكانها في اختيارات العديد من النجمات.

 تسريحات الغرة

  • النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي تألقت بتسريحة شعر مميزة، حيث اعتمدت الغرة على نمط غرة الستارة المدرجة على الجانبين، مع رفع الجزء العلوي الأمامي من الشعر لينسدل الشعر طويلاً على ميلة واحدة.
  • اعتمدت النجمة زينة مكي تسريحة شعر ناعمة للغاية، حيث ينسدل الشعر مستقيماً أملس، مع غرة أمامية كثيفة ناعمة.

تسريحات الويفي

  • النجمة نانسي عجرم عكست أناقتها بالفستان الذهبي من خلال تسريحة شعر ويفي ناعمة، تنسدل في خصلات كثيفة، بينما تتميز بفرق الشعر من المنتصف، عززتها إطلالة مكياج ترابية متناغمة مع لون الشعر.
  • النجمة أمينة خليل لفتت الأنظار بتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية، وخصلات الشعر الشقراء المميزة، حيث اعتمدت تموجات جانبية ناعمة مع طول الشعر المتوسط لتُبرز تسريحة الشعر أناقة الفستان الأسود.
  • النجمة أحلام وقع اختيارها على تسريحة شعر مموجة كثيفة، مع فارق جانبي، نسقتها مع فستان أسود من الدانتيل ومجوهرات ماسية، كما اعتمدت النجمة روبي أيضاً تسريحة الشعر الويفي الكثيف بطول متوسط.

تاج إليسا وتسريحة الشعر من الستينيات

تألقت النجمة إليسا بفستان أسود مع الكاب، يزدان بترصيعات كريستالية براقة من توقيع Alexander McQueen، بينما لفتت الأنظار بارتداء التاج الماسي مع تسريحة شعر البف المُرتفعة من وحي أسلوب الستينيات تنسدل منها خصلات الشعر الويفي لتبدو إليسا خلال حفل Joy Awards كالملكة المتوّجة.

العناية بالشعر قبل الحفلات على طريقة النجمات

تستعين النجمات بفريق تجميل احترافي، وظيفته الاهتمام بأدق تفاصيل إطلالاتهن قبل الحفلات والمناسبات الكبرى، وتعمل تلك الفرق من خبراء شعر ومكياج وعناية بالبشرة على اختيار أفضل إطلالات مُمكنة للنجمات، ويحتاج الشعر خصيصاً إلى فترة تنسيق وإعداد قبل الاحتفالات والمناسبات، ويُمكنكِ أنتِ أيضاً تحضير الشعر باحترافية قبل المناسبات الهامة باتباع النصائح التالية:

  • تجنبي صبغ الشعر قبل الحفلات والمناسبات مباشرة، واستعيني بخبير تصفيف مُختص لصبغ شعركِ تجنباً للمشكلات التي قد تحدث مثل عدم توزيع اللون بالتساوي أو إتلاف الشعر.
  • إعادة اللمعان عبر الترطيب خطوة ضرورية للحصول على شعر صحي، وإبراز تسريحات الشعر، لذلك اختاري مستحضرات مُرطبة تحتوي على الزيوت الطبيعية، واعتماد أقنعة طبيعية قبل المناسبات بأسبوعين على الأقل.
  • تجنبي قص الشعر أو حتى أطرافه بمفردكِ؛ فمهما تمكنتِ من استخدام المقص وقص الشعر لن تحصلي على الدرجة الاحترافية كما مصفف الشعر.
  • تجنبي صبغ الشعر قبل الحفلات بأسبوعين؛ فالشعر المصبوغ يتعرض للبهتان والإجهاد لذلك يحتاج إلى إعادة ترطيب وتغذية قبل الحفلات.[1]

عن حفل جوائز Joy awards

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم  والإعلاميين المؤثرين، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات؛ فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي الحفل، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards  الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذان نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ

  1. "مقال كيف تحضرين شعرك لحدث خاص" ، المنشور على موقع fortlauderdalebeautydayspas.com