الفاشونيستا عهود العنزي تطلب نصيحة متعلقة بشعرها من متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
الفاشونيستا عهود العنزي تطلب نصيحة متعلقة بشعرها من متابعيها
مقالات ذات صلة
فيتامينات الشعر
العناية بالشعر القصير للنساء والرجال
العناية بالشعر القصير بحسب نوعه

نشرت الفاشونيستا الكويتية عهود العنزي، صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع انستقرام، وطلبت من متابعيها نصيحة خاصة بشعرها.
إذ نشرت العنزي صورة لأحدث إطلالاتها مرتدية ملابس كاجوال تحمل ماركة فيندي، وعلقت على الصورة "أبي قذلتي تطول.. شنو أقوى فتامين شعر استخدمتووووه ؟؟؟؟؟ يطول أبي".

الفاشونيستا عهود العنزي تطلب نصيحة متعلقة بشعرها من متابعيها


وتنوعت ردود المتابعيين حاملة العديد من النصائح الخاصة بالعناية بالشعر وكيفية إسراع نموه وطوله. ومن التعليقات ما حملت نصائح باستخدام بعض الأعشاب والخلطات الطبيعية، وبعضها الآخر حمل أسماء ماركات شهيرة في عالم العناية بالشعر.
لكن البعض استنكر على عهود أن تسأل عن تلك النصيحة، إذ افترض أنها الأجدر بتقديم مثل تلك النصائح لمتابعيها.

وكانت عهود العنزي، قد أثارت مؤخراً انتقادات واسعة لها بعد تداول فيديو أظهر انفعالها بعد تسجيل البحرين هدفا في مرمى منتخب بلادها ببطولة خليجي 24، المُقامة في قطر.

العنزي أدت إلى ردود فعل سلبية لدى البحرينيين نتيجة ترديدها كلمة "ألعنه"، وذلك في مباراة أنهاها منتخب البحرين بهزيمة ساحقة بنتيجة 4 مقابل هدفين للكويت، وتأهله إلى نصف نهائي البطولة.

واضطرت العنزي، التي يتابعها قرابة مليوني شخص في انستغرام، إلى قصر مشاهدة محتوى حسابها في الموقع الاجتماعي بتحويله إلى خاص بدلا من إتاحته رؤية محتواه للجميع، لا سيما بعدما بيَنت تغريدات عبر تويتر أن البعض قاموا بحظر حسابها في انستغرام.

وبعد الضجة التي أثارها الفيديو، اعتذرت العنزي عن ردة فعلها، قائلة في فيديو: "هذه مباراة وما كنت أقصد الشعب البحريني، أنا كنت أقصد الجول والمباراة، هذه مباراة والكل كان معصب ومتحمس.. أنا ليش أقصد البحرين؟"

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا