الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

اكتشفي كل ما تحتاجين معرفته عن حفل الميت غالا لعام 2024، والمقرر إقامته غداً يوم 6 مايو الجاري، سواء غن قواعد الملابس، الضيوف المؤكدين، وعنوان الحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 14 ساعة
الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

في حدث ينتظره العالم كل عام، تنطلق فعاليات حفل الميت غالا لعام 2024، يوم الاثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري، في موقعه المعتاد بمتحف متروبوليتان للفنون، بمدينة نيويورك، واحتفالاً بمعهد الأزياء الجديد، سينطلق الحفل هذه المرة تحت عنوان "الجميلات النائمات: إعادة إحياء الموضة"، وسيشارك بالحفل العديد من ألمع النجوم، على رأسهم زيندايا، جينيفر لوبيز، كريس هيمسوورث، وغيرهم.

وبالتأكيد يستوجب الأمر على كافة الحضور الالتزام في اختيار إطلالاتهم بموضوع حفل العام؛ حديقة الزمن، الذي تم استلهامه من المعرض، تابعي القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحفل.

عن معرض حفل الميت غالا 2024 "الجميلات النائمات: إعادة إحياء الموضة"

في هذا العام، يقدم معرض "الجميلات النائمات: إعادة إحياء الموضة" بحفل الميت غالا 2024 حوالي 250 قطعة نادرة، ووفقاً لما أقره متحف متروبوليتان بأن العديد منها هش للغاية وغير قابلة للارتداء. وباستخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل التحفيز الحسي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وتقنية CGI، يتم عرض العديد من هذه القطع الملابس بصورة رقمية للحفاظ على سلامتها والتأكد من عرضها بأفضل شكل ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المعرض على صور تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر، واستخدام الأشعة السينية، ورسوم الفيديو المتحركة، وإسقاط الضوء، والمناظر الصوتية. ويتم تنظيم المعرض برعاية TikTok وبدعم من Loewe. تجمع هذه التفاصيل الفريدة بين الفن التقليدي والتكنولوجيا المتقدمة، وتعزز تجربة المشاهدين بطرق مبتكرة ومثيرة للاهتمام. [1]

الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

عن قواعد الملابس في حفل Met Gala 2024 للسجادة الحمراء

في حفل Met Gala لعام 2024، يتم تطبيق قواعد اللباس الصارمة على السجادة الحمراء، مع تسليط الضوء على الإبداع والتجربة في عالم الموضة. يُطلب من المشاهير والحاضرين ارتداء إطلالات تعكس الموضوع العام للحفل، والذي يتم تحديده سنويًا.

في حفل Met Gala لهذا العام، يمكننا توقع رؤية المشاهير يصلون بإطلالات تجمع بين جمال العالم الطبيعي وتاريخ التصميم. قد يختار بعض الحاضرين التركيز على مفهوم "الحديقة" في "حديقة الزمن"، حيث قد يستخدمون طبعات الأزهار والزخارف والألوان لاستكشاف هذا الموضوع. يمكن أن تتضمن التصاميم ثلاثية الأبعاد عناصر تعبيرية تتلاعب ببنية الملابس والصورة الظلية، مع تصاميم مستوحاة من شكل الورود.

الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يلتفت بعض الحاضرين إلى جزء "الوقت" في المفهوم العام للحفل. قد يعودون إلى الموضة الأرشيفية لتفسير هذا الموضوع بطرق مبتكرة. يمكن أن يُلهم المشاركون من مجموعات الموضة القديمة ويعيدون تصميمها بأسلوب عصري وفريد.

مع ذلك، يجب على الحضور احترام القواعد والتوجه نحو الإبداع والتجربة في اختيار ملابسهم. قد تواجه بعض المفاجآت والإبداعات الفريدة في الحفل، حيث يمكن للمشاهير ارتداء إطلالات غير تقليدية ومفاجئة. يتعاون العديد من المصممين المشهورين مع العلامات التجارية الراعية للحفل لتقديم تصاميم مبتكرة ومثيرة.

باختصار، في حفل Met Gala لعام 2024، يجب على الحاضرين اتباع قواعد اللباس الصارمة وارتداء إطلالات تعكس الموضوع العام للحفل. يتم تشجيع الإبداع والتجربة في اختيار الملابس، مع ترك المجال للمفاجآت والإبداعات الفريدة التي قد تظهر على السجادة الحمراء. [1]

ما قصة موضوع حفل الميت غالا 2024 "حديقة الزمن" ؟

قصة موضوع حفل Met Gala لعام 2024 بعنوان "حديقة الزمن" مستوحاة من قصة قصيرة كتبها الكاتب "ج.ج. بالارد" J.G. Ballard في عام 1962. تتناول القصة مفهوم الحفاظ على الزهور كرمز للجمال والشباب والبراءة.

في هذه القصة، يواجه زوجان تحديًا كبيرًا في محاولتهما حماية ممتلكاتهما من حشد غاضب يحاول نهبها. لكي يبعد الحشد ويحمي ممتلكاتهما، يقرر الزوج إعادة الزمن إلى الوراء عن طريق قطع الزهور تلو الأخرى. فبينما يقطع الزهور، يتلاشى الزمن ويتلاشى الشباب والجمال والبراءة المرتبطة بها.

وصول الحشود ونهبهم للممتلكات يرمز إلى التغيير والتدهور الذي يحدث في المجتمع. ومع كل زهرة يقطعها الزوج، يتحول الزوجان ببطء إلى حجر، مفقودين للشباب والحيوية ومحاصرين في زمن يشابه الحجر.

الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

يستلهم موضوع "حديقة الزمن" في حفل Met Gala لعام 2024 هذه القصة المؤثرة، ويعكس رمزية الزهور والزمن والجمال والتغيير. يمكن للحاضرين في الحفل أن يستوحوا من هذه القصة لتصميم إطلالاتهم التي تعبّر عن الزمن والتجدد والحفاظ على الجمال في وجه التغيرات الاجتماعية والثقافية.

بهذا الموضوع، يتم تشجيع المشاهير على استكشاف العناصر المرتبطة بالزمن والزهور والجمال في تصاميمهم. يمكن أن تظهر الزهور والألوان الزاهية والزخارف المستوحاة من الحدائق في الملابس والمجوهرات والإكسسوارات. يتيح هذا الموضوع للحضور التعبير عن أناقتهم وإبداعهم بطرق متنوعة ومبتكرة، مع الحفاظ على روح القصة ورمزيتها في تفاصيل إطلالاتهم. [1]

أبرز الضيوف المؤكدون في حفل الميت غالا 2024

حفل الميت غالا 2024 يعد واحدًا من أهم الأحداث في عالم الموضة والفن، ويتوقع أن يشهد حضورًا مميزًا لعدد من الضيوف المشهورين والمؤثرين في صناعة الترفيه والأزياء.

من بين الضيوف المؤكدين في حفل الميت غالا 2024، يتصدر القائمة النجمة العالمية ريهانا. إنها لا تعد غريبة عن هذا الحدث، حيث إنها حضرت سابقًا وتألقت بإطلالاتها الرائعة والمبتكرة. يترقب الجمهور بفارغ الصبر رؤية ما ستختاره ريهانا لهذا العام، والتي من المؤكد أنها ستكون مذهلة وجريئة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك تأكيدات بحضور إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، جيزيل بوندشين. تعتبر جيزيل رمزًا في عالم الأزياء وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها المهنية. من المتوقع أن تبهر الحضور بأناقتها وجمالها الطبيعي.

الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

ومن عائلة كارداشيان، تم تأكيد حضور كيندال جينر، التي تعد واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم. لا توجد معلومات مؤكدة بعد عن حضور كيم كارداشيان وبقية الأخوات، ولكن من السابق للأوان الحكم على ذلك.

الميت غالا 2024: ما تحتاجين معرفته عن قواعد الملابس والضيوف

قائمة الضيوف لحفل الميت غالا تبقى سرية ومحفوظة، وتشمل مجموعة متنوعة من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والفن والترفيه. يتم اختيار الضيوف بناءً على معايير محددة تشمل الإنجازات والجمال والتأثير الذي يمتلكونه في مجالاتهم. يعتبر حضور حفل الميت غالا فرصة للضيوف للتألق وإبراز إبداعهم في تصميم إطلالاتهم، وهو ما يجعل هذا الحدث محط أنظار العالم بأسره. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر