بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
بثينة الرئيسي تطل بالشعر الأشقر لأول مرة وتعلق على تغير شكلها كلياً
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
صور نجمات تعرضن للسخرية والإحراج بسبب الظهور بشعرهن الخشن
تسريحات شعر للبنات

فاجأت النجمة العمانية بثينة الرئيسي جمهورها بنيو لوك بالشعر الأشقر، مما أظهرها بملامح مختلفة تماماً عما اعتاد عليه محبوها، وهو ما دفعها للتعليق على شكلها الجديد من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

بثينة الرئيسي بالشعر الأشقر وتعلق على تغير شكلها 

ونشرت بثينة الرئيسي بعض اللقطات بشكلها الجديد بالشعر الأصفر بدرجة البلاتيني، حيث تزينت بمكياج وردي جذاب وجريء، مما قسم الآراء حول هيئتها.

بثينة الرئيسي

ومع تداول بعض اللقطات المقتطعة من مقطع فيديو للنجمة العمانية، فإن الجمهور عبر عن آراء متضاربة حول شكلها، فالبعض يرى أن النيو لوك يليق بها كثيراً ويجعلها تبدو أصغر عمراً، بينما يرى الآخرون أن ملامحها لم تعد كما هي وبات شكلها مختلفاً وصعب التعرف عليها، بينما يرى فريق ثالث أنها باتت تشبه كثيراً النجمة المصرية زينة. 

بثينة الرئيسي

وقررت الفنانة المحبوبة الرد على التعليقات التي طالعتها حول شكلها الجديد، حيث أيدت جمهورها بأن شكلها فعلاً أصبح غير مألوف حتى بالنسبة لها، حيث قالت: "ما عرفتني.. انا ما عرفتني جد والله.. صدق اللي قالوا الأشقر يغير الوجه كله.. أصدق هالحين.. لاني ما أشبهني.. منو انتي.. ما أشبهني".

بثينة الرئيسي قبل وبعد

ودافع الجمهور مؤخراً عن نجمته العمانية بعد أن سخرت مي العيدان من صورتها قبل وبعد التجميل، حيث علقت على التغير الذي طرأ على ملامح النجمة العمانية المقيمة في الكويت بتعليق كتبت من خلاله: "بثينة الرئيسي قبل وبعد.. تغيرت وايد.. الله يعز الكويت"، قاصدة أنها صارت أكثر جمالاً بعد انتقالها للإقامة بالكويت.

وانهالت الانتقادات والتعليقات الغاضبة على مي العيدان، خاصة وأن جمهور بثينة الرئيسي اعتبرها تتعمد الإساءة إليها وتقصد إهانة العمانيات بصفة عامة، حتى أن الأمر وصل إلى اتهام الإعلامية الكويتية بالعنصرية.

بثينة الرئيسي وغدير السبتي

المعروف أن صداقة قوية تجمع بثينة الرئيسي وغدير السبتي وامتدت لسنوات بسبب عملهما معاً في العديد من الأعمال الفنية، ولذلك تحرص كلاً منهما على نشر مقاطع وصور تجمعهما بالأخرى في مناسبات يومية مختلفة حتى أن البعض يطلق عليهما "شقيقتين" بسبب التقارب الشديد بينهما.

بثينة الرئيسي في أحدث ظهور

وتألقت النجمة بثينة الرئيسي مؤخراً في مسلسل "محمد علي رود" الذي تحدثت من خلاله باللغة الهندية وحصدت العديد من الإشادات من رواد السوشيال ميديا خلال عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2020.

كما أطلت النجمة العمانية مؤخراً بستايل مكياج جريء وجديد، حيث اعتمدت إطلالة تحديد العيون المتقطع مما جعلها أكثر جاذبية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا