تاتو الحواجب المؤقت

هل تريدين مظهرا كثيفا لحاجبيكِ دون عمل التاتو الدائم؟ إليك تاتو الحواجب المؤقت.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
تاتو الحواجب المؤقت
مقالات ذات صلة
التاتو المؤقت
تاتو حواجب
إزالة تاتو الحواجب

نظرًا للتغييرات التي يتم إجراؤها على حواجبك، فإن أي شكل من أشكال الوشم لن يبدو طبيعيًا أبدًا، خاصة أن تاتو الحواجب الدائم يتلاشى مع مرور الوقت مسببا مظهراً سيئاً للبشرة إليك تاتو الحواجب المؤقت.

تاتو الحواجب المؤقت

يعطي تاتو الحواجب المؤقت مظهر الوشم بشكل طبيعي، وكأنه مسحوق ناعم على حواجبك، بحيث يبدو وكأنه مكياج مثالي. على عكس تاتو الحواجب الدائم microblading التي تعتمد على أداة يدوية لعمل جروح في حواجبك.

وتستخدم تقنية تاتو الحواجب المؤقت البودرة آلة وشم تجميلي لزرع نقاط دقيقة من الصبغة بدقة، هذا أكثر لطفًا على بشرتك ويستمر في الواقع لفترة أطول، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، في حين أن البشرة الدهنية لا يمكنها فعلاً الاحتفاظ بجروح الميكروبلادينج.

تطبيق تاتو الحواجب المؤقت

الأوشام المزيفة للحواجب تستمر في ثوانٍ فقط. يمكنك ببساطة قص الشكل ووضعه على حاجبك في المكان المطلوب، ثم وضع الماء بقطعة قماش مبللة ، وثبته لبضع ثوانٍ، ثم قشر الورقة وستحصل على حواجب مثالية . يستغرق التطبيق أقل من دقيقة ويمكن أن يعطي مظهر شعر الحاجب الحقيقي.

يمكن أن تدوم الحواجب المؤقتة لمدة تصل إلى أسبوع اعتمادًا على العلامة التجارية ومدى بلطف (أو لا) تغسل وتضع المنتجات على وجهك. تصنع العديد من العلامات التجارية نسخًا مقاومة للماء تدوم لمدة خمسة أيام على الأقل.

إذا كان لديك حواجب قوية جدًا، فسيكون من الصعب استخدام تاتو حواجب مؤقت - ولكن مرة أخرى إذا كان لديك حواجب ممتلئة، فمن المحتمل أنك لست بحاجة إليها. ما عليك سوى الحصول على منتج مثل L"Oréal Paris Unbelieva-Brow Longwear Brow Topcoat ، مقاوماً للماء، شفاف، لتنظيف حواجبك والحفاظ عليها في مكانها طوال اليوم ، لمدة تصل إلى 30 ساعة.

إذا كان شعر حواجبك بطيئة النمو، حواجبك واضطررت إلى الرسم عليها، أو حتى فكرت في وشم دائم للحاجب، فقد تكون حواجب الوشم المؤقتة خيارًا رائعًا بالنسبة لك.

يمكن أن تكون أيضًا بديلاً رائعًا عن microblading إذا لم تتمكن من الوصول إلى الصالون ، أو ترغب في توفير بعض النقود ، أو كنت قلقًا بشأن الآثار الجانبية السلبية للتخلص من الشفرات

رسم تاتو الحواجب المؤقت

هل تريد تجربة تاتو مؤقتاً للحاجب؟ ضع في اعتبارك هذه النصائح الثلاثة لجعل حواجبك الزائفة تبدو وكأنها حواجب حقيقة:

لون مناسب للحاجب

إذا كان شعرك أسودًا ولكنك تحاولين الوشم المؤقت للحاجبين لأنك تريدين اللعب بالألوان، فلا تنحرفي كثيرًا عن الظل، قد يكون التناقض الصارخ بين الحواجب وشعر رأسك بمثابة هبة ميتة لأن حواجبك زائفة. حاولي مطابقتها مع لون حاجبك أو ابق في ظل أو لونين من لونك الفعلي.

شكل مناسب للحاجب 

سواء اخترت قوسًا طبيعيًا أو نمطًا منحنيًا أو جبينًا مدببًا، بغض النظر عن شكل الحاجب، فإن الحصول على الموضع الصحيح هو المفتاح. إذا ذهبت بعيدًا جدًا، فستنتهي بالحواجب في منتصف جبهتك، استلقي واطلب من صديقة أو شخص ما في منزلك مساعدتك في وضع الحواجب في المكان المناسب إذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك تثبيتها أمام المرآة.

اندمجي مع حواجبك

إذا كان لا يزال لديك القليل من الشعر على حواجبك وكنت تستخدمين الزيف لملء المناطق المتناثرة، فتأكدي من الدمج والمزج، أنت لا تريدين أن يلاحظ أي شخص خطًا صارمًا بين شعرك وتاتو الحواجب المؤقت.

مميزات تاتو الحواجب المؤقت

عندما نسأل عما إذا كان تاتو الحواجب المؤقت سيبدو طبيعيًا من المهم أن نعرف حقًا ما نعنيه عندما نقول طبيعيا، عادة ما تكون الحواجب الطبيعية تمامًا غير متجانسة ولا تعزز في كثير من الأحيان ميزات المرء. لكي يبدو الوشم طبيعيًا بالفعل، يجب أن يكون بالكاد ملحوظًا مما تبدو عليه حواجبك عادةً.

معظم الأشخاص الذين يرغبون في السير في مسار وشم الحاجب ليسوا سعداء بالشكل الطبيعي لحواجبهم ، لذلك لن يساعد التغيير الملحوظ ، بدلاً من قول أن التاو سيبدو طبيعيًا، أود أن أقول إنه سيبدو كمكياج مثالي ودقيق يوازن وجهك ويرفعه.

لأن هذا هو الهدف من أي وشم تجميلي. لتعزيز ميزاتك من خلال تحسين الحواجب، نبرز أفضل الأجزاء المتعلقة بها. سواء اخترت تقنية microblading أو بودرة الحواجب، فإن الهدف من الوشم هو تحسين حواجبك الطبيعية لتناسب بنية وجهك بشكل أفضل. يمكن لشكل الحاجب الأفضل أن يمنحك رفعًا فوريًا ويزيد من تناسق الوجه ، وهو أكثر جاذبية بصريًا

هناك مفهوم خاطئ حول التقنيات المختلفة لوشم الحاجب، مما دفع المستهلكين إلى الاعتقاد بأن microblading تبدو طبيعية أكثر من بودرة الحواجب. ويرجع ذلك إلى إنشاء Microblading لمحاكاة شعر الحاجب، في حين أن الحواجب البودرة تحاكي المكياج.

بغض النظر عن التقنية التي تختارينها، من المهم تذكر أن الوشم لن يبدو أبدًا التاتو طبيعيًا، ويمكن أن يبدو وكأنه أفضل مكياج ارتديته على الإطلاق ولكنه سيظل يشبه المكياج.

عن تجربتي بصفتي سيدة لم يكن لديها أي حواجب للتحدث عنها واعتادت على وضع بودرة في حواجبها كل يوم، يمكنني أن أخبرك أن وشماً بودرة الحواجب الخاص بي يتفوق على حاجبي الطبيعي.

الآثار الجانبية لتاتو الحواجب المؤقت

تحتوي هذه الأوشام على مكونات مثل الملونات والورنيش والبوليمرات والراتنجات، ومع ذلك فهي تعتبر بشكل عام آمنة للاستخدام، لكن في الوقت نفسه لا ينصح الأشخاص الذين يعانون من بشرة شديدة الحساسية أو أمراض جلدية باستخدام الوشم المؤقت.

هذه الأوشام سهلة للغاية للتخلص منها، إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يتقشر من تلقاء نفسه، فستحتاج فقط إلى بعض الكحول المحمر أو منتج زيتي  كالتالي:

  • ضعي أحد هذه المنتجات على كرة قطنية وافركي الوشم بعيدًا.
  • يمكنك التخلص من الوشم المؤقت في غضون 10 إلى 30 ثانية.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كافة المعلومات عن التاتو المؤقت وكيفية استخدامه والآثار الجانبية له وكيفية إزالته.

  1. "كيفية جعل وشم الحاجب المؤقت يبدو حقيقيًا" ، المقال منشور على موقع lorealparisusa.com
  2. "هل تبدو وشم الحاجب البودرة طبيعية؟" ، المقال منشور على موقع eliselouise.com