أنواع بيرسينج الأذن بالصور

التصميمات الرقيقة والجريئة من بيرسينج الأذن بالخرم أو بدون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أنواع بيرسينج الأذن بالصور

إذا كنتِ من محبي التغيير للموضة فيمكنك اختيار من أهم أنواع بيرسينج الأذن بالصور، ستجدين التصميمات الرقيقة والجريئة وبيرسينج بالخرم أو بدون، اختاري ما يناسبك من بيرسينج الأذن بستايل عصري وجديد.

أنواع بيرسينج الأذن بالصور

البيرسنج الصناعي

البيرسينق الصناعيIndustrial Piercing  هو من تريندات بيرسينج الأذن، وهو عبارة عن بيرسينج لثقبين في الأذن، حيث يتم ارتداء حلق الأذن على طول الحافة العلوية للأذن، ومجوهرات البيرسينج المميزة عبارة عن ملحق يربط بين الثقبين.

هذا الستايل جريء لكنه لطيف، ويتناسب بشكل جيد مع فستان بسيط ومكياج ناعم. [1] [2]

بيرسنج المحار

تعد أنواع بيرسينج المحار للأذن Conch Piercing من أكثر أنواع ثقوب الأذن جاذبية، يتم تركيب هذا البيرسينق في الجزء الأوسط من أذنك، لأنها أكبر منطقة مساحة في الأذن، ويتم عمل ثقب في وسط الأذن للنوع الداخلي من بيرسينج المحار، وثقب في غضروف الأذن للبيرسينج الخارجي. [1] [2]

بيرسنج الدايث

يتم إجراء ثقب دايث Daith Piercing في الجزء الداخلي من غضروف أذنك، ويتميز البيرسينق بمظهره الجذاب للغاية والمميز، لذلك من المؤكد أنه سيلفت الأنظار ويجذب الانتباه.

هذا الستايل يناسب أزياء الكاجوال والسترات المنفوخة أو أزياء عائدة "تريند" من السبعينيات. [1] [2]

بيرسنج الفص

يعد بيرسينق الفص Lobe Piercing هو الأكثر شيوعاً وشهرة من بين جميع أنواع ثقب الأذن، ويتم إجراء هذا الثقب على منطقة شحمة الأذن الرخوة، وهو نوع من ثقوب الأذن للأطفال في عدة دول مثل الهند، لأنه يشفي نفسه بسرعة، ويناسب هذا الستايل مختلف الأزياء والموضة. [1] [2]

بيرسنج اللولب

يعد بيرسينق اللولب Helix Piercing أحد من أكثر أنواع ثقوب الأذن جرأة، ويتم إجراؤه في الغضروف الخارجي للحافة العلوية للأذن من خلال إبرة صغيرة، ويعد من أقل أنواع ثقوب الأذن ألماً لأنه يتواجد على جزء سمين من حافة الأذن.

هذا الستايل من ثقوب الأذن رائع مع الفساتين أو إطلالات غير رسمية أنيقة. [1]

بيرسنج تراجوس

يتم  إجراء ثقب التراجوس The tragus piercing على الرفرف المثلثي الصغير الذي يصطدم بإصبعك إذا حاولت سد أذنك عند سماع الضوضاء، ويعد هذا البيرسينق رائعاً للذين يبحثون عن أنماط فريدة وأكثر نعومة.

هذا الستايل من ثقوب الأذن يتماشى مع كل الأزياء. [2]

بيرسنج الروك

يتم إجراء بيرسينق الروك The rook piercing في ثنية الغضروف فوق منطقة بيرسينج الدايث؛ لكن بعض الآذان لا تتسع لهذا الثقب، لذلك هو نوع غير شائع من ثقوب الأذن، ويتشافى هذا الثقب من 6 إلى 9 أشهر.

ويمكن اختيار الأزياء البسيطة والناعمة مع هذا الستايل من ثقوب الأذن. [1] [2]

بيرسنج مسطح

يتم إجراء البيرسينق المسطح Flat Piercing في الغضروف الداخلي أعلى أذنك، بين وضع اللولب والروك، وهي من أنواع ثقوب الأذن غير التقليدية، لكنها أنثوية ولطيفة وذات شعبية كبيرة.

تناسب كل الأزياء وخاصةً الفساتين والتنورات الناعمة. [2]

بيرسنج سنج

يتم إجراء بيرسينج سنج Snug Piercing على الغضروف بين منطقة المحار الداخلي والحافة الخارجية لأذنك، لكن بعض أنواع الأذن لا تقبل هذا النوع من البيرسينج، لذلك سيتم تحديد إجرائه من عدمه بعد فحص خبير البيرسينج.

ويعد هذا الثقب من ثقوب الأذن المؤلمة، حيث تستغرق عملية الشفاء حوالي أربعة أشهر إلى عام. [2]

بيرسينج الأذن بدون خرم

يطلق على بيرسينج الأذن بدون خرم البيرسينج الوهمي Fake piercings، وهي عبارة عن حلقان ومجوهرات يمكن تثبيتها على أذنيك بدون ثقوب، وهي على عكس الثقوب الحقيقية التي تحتاج إلى خرم يتشافى في عدة أشهر وربما عام، كما إن هذا النوع من البيرسينج لا يخترق بشرتك وليس من الأنواع الدائمة، مما يعني خلعهم وتركيبهم كلما أردتِ، وتتوفر منهم العديد من التصميمات. [3]

نصائح عند عمل بيرسينج الأذن

اتبعي هذه النصائح عند عمل البيرسينج وبعده للتأكد من الحصول على ثقب آمن للأذن بدون أضرار:

  • تأكدي من عدم وجود أي من موانع عمل بيرسينج الأذن السابق ذكرها، وتأكدي من استشارة طبيبك أولاً.
  • ابحثي عن المركز الذي قمتِ باختيار لعمل البرسينج وتأكدي من قراءة آراء العملاء حوله ومدى خبرة وكفاءة العاملين به.
  • تأكدي من تعقيم ونظافة أدوات الخَرم في المركز الذي قمتِ باختياره، لأن عدم نظافتها سوف يؤدي إلى عواقب غير حميدة مثل عدوى الكبد الخطيرة وأمراض أخرى.
  • اختاري مكان الثقب بعناية حسب التصميم الذي اخترتيه لتوزيع أقراط البيرسينج.
  • من المهم تنظيف ثقب الأذن ثلاث مرات على الأقل يومياً باستخدام محلول العناية المصمم للعناية بالأذنين المثقوبة. [1]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر