طريقة سشوار الشعر

تألقي في عيد الفطر بتسريحات ناعمة على طريقة ياسمين صبري

تسريحات شعر انستقرام 2020

  • الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
تسريحات شعر انستقرام 2020

موضة هذا العام من تسريحات الشعر تعتمد على البساطة والأناقة في آنٍ واحد، حيث تسود تسريحات الشعر المموجة البسيطة والجدائل الإغريقية المتداخلة مع الشعر المنسدل بالإضافة إلى الجدائل الإفريقية التي تُعد موضة الشعر لعام 2020، فرأينا مؤخراً أن هذه التسريحات قد اعتمدتها الكثيرات من عالم المشاهير والفاشن، لذا جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه مجموعة صور لـتسريحات شعر انستغرام 2020 مستوحاة من أكثر النساء شهرة في العالم لتختاري ما يُناسبك منها لإطلالة جميلة وأنيقة دوماً.

تسريحات شعر انستقرام 2020:

تتميز تسريحات الشعر لهذا العام ببساطتها وجمالها ومناسباتها لجميع أنواع الشعر. فيما يلي سنستعرض أحدث التسريحات التي تكتسح عالم الشعر لعام 2020:

تسريحة جدائل الشعر الأفريقية:

اكتسحت جدائل الشعر الأفريقية موضة الشعر لعام 2020 حيث رأينا العديد من الممثلات والمغنيات ومدونات الموضة اعتمدت هذه التسريحة وبصبغات شعر عصرية كالأخضر والفوشي والأشقر والبلوند وغيرها. يُمكنك تصفيف شعركِ بهذه الطريقة عند مصففي الشعر المختصين بذلك والبقاء على هذه التسريحة المدة التي تشائينها، كما ويُمكنك العديد من التسريحات المختلفة فيه كذيل الحصان والكعكة وغيرها.

تسريحة ذيل الحصان:

تتصدر ربطة ذيل الحصان ستايلات الشعر لهذا العام بتصاميمها المختلفة، فكما رأيتِ في ألبوم تسريحات شعر انستقرام 2020 أن أكثر النساء شهرة في العالم اعتمدت هذه التسريحة في أحد المناسبات. يُمكنك أن تستوحي من الألبوم أعلاه الشكل المناسب لتسريحة ذيل الحصان الملائمة لكِ للذهاب إلى اجتماع عمل أو سهرة مسائية. كما يُمكنك اعتماد هذه التسريحة بالاعتماد على طبيعة شعرك مهما كانت كيرلي، أو مجعدة أو مموجة في أوقات الرياضة والأيام العملية والحارة التي تودين فيها أن يُداعب الهواء العليل عنقك وعدم الشعور بالتصاق شعركِ برقبتكِ أو ظهرك.

تسريحة الشعر الفوضوية:

الآن في عام 2020 لم تُعد تسريحة الشعر الفوضوية مقتصرة على أيام العمل أو أيام العطل حيث تمكثين في المنزل ولا ترغبين في بذل أي مجهود أو عناء في تسريح شعركِ، حيث أصبح هذا النوع من تسريحات الشعر يُعتمد في أكثر المناسبات الصاخبة وفي السهرات الليلية وحتى في أيام العمل، كما أنها من التساريح التي تعتمدها النساء ذوات الشخصية القوية والقيادية لتبرز جانبها العملي في الحياة، وهذا ما ستلاحظينه عند استعراضك لألبوم تسريحات انستقرام 2020 الذي يضم إطلالت عدية لأكثر السيدات شهرة في العالم.

تسريحات أشهر 5 حسابات نسائية حول العالم:

1- أريانا غراندي Ariana Grande:

تُعد المغنية والممثلة أريانا غاندي من أكثر المشاهير متابعة على موقع انستغرام، حيث يبلغ عدد متابعينها 159.9 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم. تتبع أريانا تسريحات شعر بسيطة تتمثل بربطة ذيل الفرس، أو الظفيرة، أو الشعر المنسدل على الأكتاف الذي يُبرز نعومة شعرها.

2- كيم كارداشيان Kim Kardashian:

من منا لا يعرف كيم كارديشيان التي تشتهر بصور السيلفي المثيرة للجدل وإطلاق العطور. تحظى كيم كاردشيان ب144.1 مليون متابع على انستغرام من مختلف الدول في العالم، وتتميز بالعديد من الإطلالات وتسريحات الشعر. اعتمدت كيم كاردشيان على الشعر الويفي والجدائل والشعر المنسدل كتسريحات لشعرها في عام 2020 بالإضافة إلى عدد من التسريحات الأخرى، سنتركك في الألبوم أعلاه لتكتشفي هذه التسريحات وما يُلائمكِ منها.

3- كايلي جينر Kylie Jenner:

اكتسحت كايلي عالم المشاهر عالمياً بعد إطلاقها لمجموعات أحمر الشفاه الخاصة بها، التي باتت جميع الفتيات تسعى لاقتناءه ليكون ضمن مجموعتها لمستحضرات التجميل الرائعة. تملك كايلي 140.7 ميلون متابع على انستغرام، وتتميز ببساطة تسريحات شعر ها في عام 2020، فهي عادًة ما تعتمد على طبيعة شعرها في ذلك، فنراها ببشعر منسدل على الأكتاف أو بتسريحة ذيل الحصان وغيرها. استعرضي الألبوم أعلاه لتختاري ما يُلائمك من هذه التسريحات المستوحاة من أكثر المشاهير متابعة على انستغرام لتواكبي دوماً كل ما هو جديد وأنيق.

4- بيونسيه Beyoncé:

تشتهر بيونسيه بأنها ملكة صناعة الموسيقى في ثقافة البوب بشكل عام وتحظى بشعبية عالمية واسعة، إذ يبلغ عدد متابعينها على الانستغرام 129.5 ميلون متابع ممن يتابعون مقترحاتها في عدد من المجالات  المختلفة، حيث تحظى بنافذة موثوقة عند متابعينها. تعتمد بيونسيه على عدة تسريحات شعر في 2020، ويظهر ذلك جلياً في صور الإنستغرام، وهي مشهورة بتغير تساريحها وطبيعة شعرها بين الحين والآخر لتبقى دوماً بمظهر متجدد وجميل. في الألبوم أعلاه ستجدين مجموعة من صور تسريحات شعرها يُمكنك تطبيق ما يُلائمكِ منها.

5- تايلور سويفت Taylor Swift:

تمتلك المغنية سويفت أو كما تُعرف بسيدة القطة بجمهور كبير على مستوى العالم، حيث تحظى بمتابعة 119.6 مليون من مختلف أنحاء العالم. تشتهر تايلور سويفت بشعرها الأشقر الناعم متوسط الطول الذي عادًة ما تُسرحه بشكل بسيط مع غرة أمامية أو جانبية. وكباقي الأعوام تسريحات تايلور سويفت لعام 2020 تتسم بالبساطة والجمال والعملية. تصفحي ألبوم تسريحات إنستغرام 2020 لتجدي ما يُلائمك من تسريحات تايلور سويفت لأيامك العملية.

لعلكِ لاحظتِ عزيزتي أن تسريحات شعر انستقرام 2020 بسيطة وأنيقة في آنِ واحد تعتمد على طبيعة الشعر بشكل عام وبتطبيق حركات بسيطة فيه ليبدو بشكل يليق بشخصيتكِ وحضورك. اختاري ما يُلائمكِ من تسريحات أكثر السيدات شهرة في العالم وتألقي بإطلالتكِ القادمة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول