تسريحات شعر عرايس فخمة 2020

  • الجمعة، 24 يوليو 2020 الجمعة، 24 يوليو 2020
تسريحات شعر عرايس فخمة 2020

إن كنتِ عروس الـ2020 وتبحثين عن تسريحة ملائمة ليوم زفافك العظيم، فأنت في المكان الصحيح، فتاجكِ يُقدم لكِ ألبوم تسريحات شعر عرايس فخمة 2020 مستوحاة من صالون رشا شيك.

تسريحات شعر عرايس فخمة 2020: 

هناك العديد من التسريحات التي يُمكنكِ اختيارها ليوم زفافك الحافل، سنستعرض بعضاً منها فيما يلي:

تسريحة الشعر الويفي المنسدل:

إن كنتِ من محبي الإطلالات الناعمة والأنيقة في يوم عرسكِ، وتملكين شعر طويل وناعم، فهذه التسريحة حتماً لكِ. تقوم هذه التسريحة على تمويج الشعر تمويجات عريضة، ومن ثم رفع مقدمة الشعر بحيث يبدو منتفخاً، ومن ثم تحديد مكان تجمع الشعر على أحد الجانبين أو إلى الخلف، وتزين الشعر بتاج ناعم أو اكسسوار متلألأ يليق بإطلالة الأميرات.

تسريحات الرفع:

ستجدين في الألبوم أعلاه صور متنوعة لتسريحات الرفع مستوحاة من صالون رشا شيك يُمكنكِ أن تختاري منها ما يُلائمك. وعادةً ما تكون تسريحات الرفع هذه بجعل بداية الشعر منتفخاً، ونهايته أسفل الرأس بشكل أنيق، وقد يكون بخصل متداخلة تُبرز نعومة الشعر ولمعانه، ومن ثم تزيين التسريحة بتاج ملوكي أو إكليل لإطلالة في غاية الفخامة.

تسريحة الشعر المنسدل:

هذه التسريحة ملائمة للفتيات الرقيقات اللاتي يُحبذن الإطلالات الناعمة الأنثوية، وتكون بتصفيف الشعر وجعله مسحوباً ولامعاً، ومن ثم تزينه بمقبض شعر متلألأ أو إكليل ناعم وبسيط، ولإطلالة أكثر جاذبي، يتم رفع مقدمة الشعر، وتطبيق حركة بسيطة في الغرة الجانبية، لتليق بإطلالة العروس.

لتختاري أجمل التسريحات ليومكِ الكبير هذا العام، استعرضي ألبوم تسريحات شعر عرايس فخمة 2020 مستوحاة من صالون رشا شيك واختاري إطلالة شعركِ ليومكِ الأبيض.