تسريحات شعر فخمة

  • الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
تسريحات شعر فخمة

لتسريحات شعر فخمة تتألقي بها في فصل الصيف، موسم الأعراس وحفلات النجاح والخطوبة، حيث تحتاجين إلى تسريحة فخمة وأنيقة تُطلي بها، تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم تسريحات شعر فخمة على طريقة الفنانة أحلام لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة.

تسريحات شعر فخمة على طريقة الفنانة أحلام:

تعتمد الفنانة المتألقة أحلام تسريحات شعر فخمة تليق بإطلالاتها المميزة، وشعرها الأسود الكثيف اللامع. فيما يلي ستجدين بعض التسريحات الفخمة التي تعتمدها الفنانة الجميلة أحلام:

تسريحة الريترو:

تُعد تسريحة الريترو من أكثر التسريحات التي تعتمدها أحلام، حيث يبدو شعرها مموجاً ولامعاً ومتناسقاً مع رفعة في مقدمة الشعر، وإضافة بعض الإكسسوارت  اللامعة على جانب الرأس أو منتصفه. يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة إن كنتِ من ذوات الشعر الطويل أو القصير، كما يُمكنكِ إضافة الحلي إليها لتجعليها أكثر فخامة.

تسريحة الدونت:

هذه التسريحة ملائمة جداً لحفلات الصيف، حيث ترتفع درجات الحرارة، وتودين الإطلالة بإطلالة ساحرة دون الشعور بالتعرق أو الإنزعاج من الشعر الملتصق بالرقبة. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين تسريحات دونت مميزة بأسلوب أحلام لتستوحي منها إطلالتك.

تسريحة الشعر المبلل:

تُعد تسريحة الشعر المبلل من تسريحات الشعر المميزة التي تختارها أحلام في إطلالتها، وهي من التسريحات العصرية والأنيقة، التي يُمكنكِ اعتمادها مهما بلغ طول شعركِ أو قصره. ويمكنكِ تسريح شعركِ بهذه التسريحة بتصفيفه أولاً، ومن ثم وضع القليل من زيت الشعر عليه، وتسريحه إلى الخلف باستعمال مشط عريض الأسنان، وأخيراً رشه بالمثبت.

استعرضي ألبوم تسريحات شعر فخمة مستوحاة من أحلام وتألقي بإطلالتكِ الفخمة القادمة في مناسباتك.