تسريحات شعر يارا

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
تسريحات شعر يارا
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
صور نجمات تعرضن للسخرية والإحراج بسبب الظهور بشعرهن الخشن
تسريحات شعر للبنات

هل أنت محبي الإطلالات الأنثوية الكلاسيكية؟ إن كانت إجابتكِ نعم فانت في المكان الصحيح، حيث ستجدين أجمل التسريحات الكلاسيكسة والعصرية التي ستبرز جمالكِ وأنوثتك. استعرضي ألبوم تسريحات شعر يارا الجميلة، واستوحي منها إطلالتكِ المقبلة في أيامك العادية والخاصة.

يارا في سطور:

يارا هو الاسم الفني لكارلا نزيه البرقاشي، وهي مغنية لبنانية جميلة ولدت سنة 19831 في لبنان. بدأت المغنية يارا مشوارها الفني حينما اشتركت في برنامج كأس النجوم عام 1998 باسمها الحقيقي كارلا وفازت باللقب حينها، ثم غابت عن الوسط لمدة تُقارب الست سنوات وعادت للساحة الفنية من جديد في أولى تجاربها بكليب (حب كبير) سنة 2004، ومن ثم أصدرت ألبومها الأول سنة 2005 لتبدأ بترسيخ اسمها في عالم الفن العربي، حيث اشتهرت في بلدها الأم والوطن العربي بصوتها الساحر وإطلالتها الأنثوية، وذلك ما ستلاحظينه في الألبوم أعلاه. أما عن اسمها الفني يارا فهو من اختيار طارق أبو جودة الذي قدمها للجمهور في برنامجه العرّاب حيث ساعدها في بداية مشوارها الفني وانطلاقتها.

تسريحات شعر يارا:

تتسم تسريحات شعر يارا بالبساطة والأناقة ،فهي تعتمد على طبيعة شعرها الناعم المنسدل على الأكتاف، ولونه البراق الذي يزيد من أنوثتها وأناقتها، والذي عادًة ما يكون متدرج بين ألوان البين والأشقر الداكن. تعتمد المغنية اللبنانية يارا تسريحات شعر كلاسيكسة متباينة بين الشعر الويفي، والشعر المسرّح المنسدل على الأكتاف، وتسريحات ذيل الفرس، والكعكعة مع وجود حركة بسيطة في الغرة الأمامية أو الجانبية أو اكسسوارت الشعر الناعمة التي تُزين تسريحاتها بها. إن كنتِ من محبي الإطلالات الكلاسيكية فحتماً تسريحات شعر يارا ستلائمكِ وتنال إعجابك. ما عليكِ إلّا أن تستعرضي الألبوم أعلاه، وتختاري إطلالتك القادمة المستوحاة من الجميلة يارا.

لعلكِ لاحظتِ مدى جمال وأناقة تسريحات شعر يارا البسيطة التي يُمكنك اعتمادها في أيامكِ العادية والرسمية لمظهر ناعم وجميل، وهي أيضاً تسريحات سهلة لا تحتاج الكثير من الوقت لتطبيقها.