تسريحات للمدرسة للشعر الطويل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
تسريحات للمدرسة للشعر الطويل
مقالات ذات صلة
تسريحات بنات صغار
تسريحات للمدرسة للشعر القصير
تسريحات شعر للبنات

تسريحات للمدرسة للشعر الطويل والناعم، يمكنكِ أخذ أفكار رائعة من الألبوم المرفق هنا، في حال كانت طفلتكِ من صاحبات الشعر الطويل، خاصةً وإن كانت بشعر ناعم وشبيه بشعر الطفلة في صور الألبوم المرفق، هذه المجموعة مميزة وغنية بالأفكار الجذابة والأنيقة لتسريحات شعر الأطفال المتوافقة مع سن وبراءة مرحلتهم العمرية.

تسريحات للمدرسة للشعر الطويل:

على طريقة الطفلة الأنيقة صاحبة المظهر الجذاب جوري البعنون من الكويت، والتي تطل علينا من حسابها الرسمي في الإنستغرام، والذي تجاوز عدد المتابعين لها فيه 150 ألف متابع من مختلف دول العالم، حيث تطل علينا بصورها الأنيقة والجذابة كما نلاحظ في خياراتها البسيطة الناعمة سواء كانت لملابسها أو تسريحة شعرها.

تتزين الجوري بجمال شعرها المسدول والطويل، لذا تعتبر من أفضل الخيارات لتكون مصدر إلهام لكِ ولطفلتكِ ونحن مع بداية المدارس، فتسريحات الشعر للبنات تعتبر من أكثر ما يمكن أن تركز عليه أي طفلة، فتجدين أن اهتمامها بشكل شعرها كبير وتحتاج منكِ للمساعدة.

لذلك قمنا بجمع تشكيلة صور مميزة من تسريحات الشعر الطويل المناسبة للمدرسة من الجوري البعنون، والتي تظهر في معظم صورها التي اخترناها وهي طالبة في المدرسة، لذا فهذه التسريحات رائعة ومواكبة للموضة ومتوافقة مع أجواء الدراسة في هذه المرحلة العمرية التي تحمل جزء كبير من العفوية والحرية بالحركة، وهذا ما يزيد روعة هذه التسريحات التي تتصف بالسهولة والسرعة والراحة.

عند مشاهدة صور الجوري وفي بعض الصور تظهر معها أختها الصغرى، ستلاحظين بأن السلاسة في تسريح الشعر أو اختيار الاكسسورات المناسبة بارزة بشكل كبير، وغالباً ما يكون الشعر مسدولاً، ولكن في بعض الصور كانت تبرز لمسة جمالية مختلفة من خلال عمل الكعكة المزدوجة على شكل ميكي ماوس، أو عمل تسريحة السبلة والجديلة.

في مقترحاتنا لكِ ضمن تسريحات للمدرسة للشعر الطويل في هذا الألبوم، يمكن أن تستخدمي اكسسوارات الطوق أو الشبرات الفيونكا لإضفاء مظهر أكثر تناسقاً مع الزي المدرسي، مع الحفاظ على شكل مرتب ومظهر أنيق وجذاب لطفلتكِ.