تسريحات شعر للبنات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 سبتمبر 2020
تسريحات شعر للبنات
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات قرنين
تسريحات بنات للمناسبات

تسريحات شعر للبنات بتصاميم مميزة ومناسبة لمرحلة الطفولة بما تحمله من براءة وعفوية، سنستوحي باقة مميزة من وديمه أحمد لتسريحات الشعر اللطيفة والأنيقة والمناسبة جداً لمرحلة الطفولة، كما سنلاحظ أن صور وديمة تجمع في معظمها بين التسريحات الناعمة والبسيطة، والتي تتناسق مع طبيعة لبسها والحدث التي تظهر فيه.

تسريحات شعر للبنات استوحيها من وديمه أحمد:

تظهر الطفلة وديمة أحمد والتي يتجاوز متابعيها على الإنستغرام المليون شخص، بتسريحات شعر متنوعة مضيفةً له بعض الاكسسوارات الناعمة كالورود وعصابة الرأس بألوان ولمسات أنثوية، لنشاهد أفكار وديمة المميزة في تسريحات شعر للبنات في هذا الألبوم:

  • اكسسوارات الشعر: نلاحظ أن وديمة أحمد تتمتع بشعر أسود ناعم ومتوسط الطول، ولكنها تبرز جمال لونه وملمسه الناعم عندما تزيينه بالورد أو المشبك الملون أو عصابة شعر ناعمة، وكذلك المشابك بأشكال الفراشة بأحجامها المختلفة.
  • الشعر المموج: في بعض تسريحات وديمة أحمد كان يقع الاختيار على عمل تموجات عريضة في شعرها، والتي تظهر بشكل ناعم ومناسب لطفولتها بسبب نعومة ملمس شعرها، أعطت التموجات البسيطة بالشعر جاذبية لإطلالاتها خاصة عندما كانت تسريحات للمناسبات الرسمية.
  • الغرة: الغرة القصيرة جميلة ومميزة للأطفال بشكل عام، وستلاحظين في صور وديمة أحمد أن الصور التي تتضمن الغرة القصيرة كانت غاية في الجمال والأناقة والبراءة.
  • الشعر المرفوع: ظهرت في صور وديمة أحمد تسريحات شعر بالكعكة المرفوعة أو بذيل الحصان، وهذه تسريحات شعر للبنات مناسبة جداً مع المدارس مثلاً، فهي أنيقة ومرتبة.
  • تسريحة ميكي ماوس: وهي من أكثر تسريحات الشعر للبنات طفولة وعفوية، وقد برزت وديمة أحمد في عدة صور بتسريحة الميكي ماوس المنخفض أو المرتفع على شكل ذيل حصان، وكانت جذابة وأنيقة.
  • الجدايل الرفيعة: هذه التسريحة البسيطة والتي كانت تستخدمها وديمة أحمد لسحب شعرها إلى الخلف، من أجمل ما يمكنك استخدامه لطفتلك لعمل تسريحة مناسبة لعمرها، وقد تركت الشعر مسدول من الخلف أو كيرلي أو مضموم للخلف بشكل أنيق.

تسريحات شعر للبنات على طريقة وديمة أحمد ظهرت فيها بمجموعة من الصور المنوعة والتي يغلب عليها الطابع الطفولي البريء، مع لمسة أنثوية وعملية مناسبة للحياة اليومية.