تسريحات بنات للمناسبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أغسطس 2020
تسريحات بنات للمناسبات
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات
ضفائر الشعر الأفريقية

لمن تبحث عن تسريحات شعر مميزة وأنيقة للبنات، إليك ألبوم تاجكِ لتسريحات بنات للمناسبات، والذي يجمع العديد من تسريحات الشعر العصرية والأنيقة. ما عليكِ إلا استعراض الصور أعلاه، واختيار التسريحة القادمة لكِ.

تسريحات بنات للمناسبات على طريقة غرور صفر:

تعتمد الجميلة غرور صفر العديد من التسريحات البسيطة والأنيقة التي تُكمل إطلالاتها المفعمة بالأناقة. إليك عزيزتي بعضاً من هذه التسريحات:

تسريحات على جنب:

يُمكنكِ اعتماد ستايلات مختلفة من تسريحات على جنب، خصوصاً إن كنتِ تمتلكين شعراً طويلاً، حيث يُمكنكِ تمويج شعركِ وتجميعه على أحد جانبي الرأس، وتزين الجانب الآخر بالإكسسوارات المتلألأة، كما يُمكنكِ صنع ذيل حصان منخفض بشعر أملس أو مجعد، وتطبيقه على جنب مع ارتداء الأقراط الكبيرة، لتسريحة مميزة وعصرية.

تسريحة الويفي:

استعملي أحد أدوات تمويج الشعر، أو لٌفيه باستعمال اللفافات البلاستيكية لتحصلي على شعر مموج، كما يُمكنكِ اعتماد طريقة أسهل لتمويجه، ألا وهي تجديل شعركِ وهو مبلل، ومن ثم تجفيفه باستعمال المجفف الحراري، لتحصلي على تمويجات شعر مميزة. بعد تمويج شعركِ بالطريقة الملائمة لكِ، سرّحيه بمشط ذو أسنان عريضة ليبدو بشكل أكثف، وزيني شعركِ بالشرائط الملونة أو الإكسسوارات اللامعة لتسريحة ويفي فخمة.

تسريحة الشعر المصفف المنسدل:

تعتمد الجميلة غرور صفر هذه التسريحة كثيراً، حيث تُصفف شعرها ليبدو حريرياً ولامعاً، ومن ثم تتركه منسدلاً على الأكتاف مع تزينه بعصبة الرأس أو إحدى الإكسسوارات الأخرى. يُمكنكِ استعراض الألبوم أعلاه، واختيار الستايل الملائم لكِ من تسريحات الشعر المصفف.

تسريحة البن:

هناك العديد من الخيارات عندما نتحدث عن تسريحة البن، فيمكنكِ جمع شعركِ كله في منتصف رأسكِ وصنع بن عشوائية وتزينها بإكسسوارت جميلة، أو صنع البن بالجزء العلوي من شعركِ فقط، وترك ما تبقى من خصال منسدلة على ظهركِ. ستجدين في الألبوم أعلاه العديد من الستايلات المختلفة لتسريحة البن، يُمكنكِ اعتماد أحدها.

تألقي في مناسباتك مع ألبوم تاجكِ لتسريحات بنات للمناسبات مميزة وفخمة لعام 2020.