تسريحات شعر ويفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
تسريحات شعر ويفي
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات شعر بسيطة للبيت
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات

مع تقدم الزمن وظهور موضات جديدة وجملية في عالم تسريحات الشعر، تبقى تسريحات شعر ويفي رائجة وبستايلات متجددة دوماً، لتُعطي الأنثى ما تود الإطلاله به من جمال وأنوثة وفخامة. تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم تسريحات شعر ويفي على طريقة سهير القيسي لتختاري تسريحاتك القادمة منها.

تسريحات شعر ويفي على طريقة سهير القيسي:

تعتمد الجميلة سهير القيسي ستايلات مختلفة من تسريحات الويفي، سنتناولها فيما يلي:

تسريحة الريترو:

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ومن ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ومن ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك المتلألأة لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

تسريحة الشعر المنسدل:

يُمكنكِ جعل خصال شعركِ ويفي أو كيرلي بمكواة الشعر الحرارية أو أداة تجعيد الشعر أو أي طؤيقة أخرى، ومن ثم تمشيط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة للحصول على شعر ويفي منسدل يليق بإطلالة كلاسيكية وعملية. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين ستايلات مختلفة لهذا النوع من التسريحات التي حتماً ستجدين ما سيلائم إطلالتكِ بينها.

تسريحة الرفع:

إن أردتِ أن تتألقي بشعر ويفي وتسريحة فخمة في إحدى حفلاتكِ الصيفية، فإليكِ تسريحات الويفي الرفع، حيث يتم تمويج الشعر أولاً، ومن ثم صنع رفعة في مقدمة الشعر، وتثبيتها بدبابيس الشعر، والإكسسوارات إن رغبتِ بذلك، وبعدها يتم ترك خصل الشعر المموجة منسدلة لتعطي مظهراً في غاية الأنوثة والجمال.

اختاري أحد تسريحات شعر ويفي بأسلوب سهير القيسي في الألبوم أعلاه، وتألقي بتسريحات أنيقة وجديدة في عام 2020.