تسريحات ناعمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
تسريحات ناعمة
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات قرنين
استلهمي إطلالتك المقبلة من تسريحات شعر ريهانا على مدار 15 عاماً

لمحبات الإطلالة الناعمة والأنثوية الساحرة، إليك عزيزتي ألبوم شامل لتسريحات ناعمة مستوحاة من الأنيقة ميس عنبر، لتستوحي تسريحة شعركِ الساحرة في أيامك العملية والخاصة.

تسريحات ناعمة بأسلوب ميس عنبر:

إليك عزيزتي عدد من تسريحات ميس عنبر الساحرة والأنيقة لتختاري منها ما يلائمك:

تسريحة ذيل الحصان:

تُعد هذه التسريحة من التسريحات العصرية الرائجة جداً في عام 2020، حيث البساطة والأناقة. ولتعتمدي هذه التسريحة الرائعة، سرّحي شعركِ وصففيه لإزالة جميع التجاعيد والتشابك منه، ومن ثم اجمعيه في أسفل منتصف الرأس، أو  بالارتفاع الذي ترغبين به، ولكن الموضة هذا العام لذيل الحصان المنخفض، ثم أحكمي ربطه بمشبك للشعر، لتحصلي على تسريحة أنيقة وعملية في دقائق. يُمكنكِ أيضاً اعتماد هذه التسريحة مع المشابك اللامعة أو المتلألأة على جانبي الرأس، أو حتى مع غرة جانبية أو أمامية لمظهر أنثوي وعفوي.

تسريحة الويفي:

كثيراً ما تعتمد الجميلة ميس عنبر تسريحة الويفي لشعرها، حيث يبدو مموجاً بطريقة ساحرة. يُمكنكِ لف شعركِ باستعمال لفافات الشعر البلاستيكية، أو مجعد الشعر الحراري، أو بصنع ضفيرة وشعركِ مبلل، ومن ثم تجفيفه بالمجفف الحراري، لتحصلي على خصال شعر مموجة أو كيرلي بطريقة رائعة. وإن رغبتِ بمظهر شعر أكثر كثافة، ما عليكِ إلا أن تسرحي شعركِ بعد لفه بمشط ذو أسنان واسعة لتفرقي الخصال عن بعضها وتحصلي على شعر ويفي كثيف.

تسريحة على جنب:

صففي شعركِ باستعمال المجفف الحراري ليبدو ناعماً وحريرياً، أو يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بشعر كيرلي أو مموج، ومن ثم اجمعي شعركِ في جانب واحد فقط، وبالدبابيس المرصعة والمزينة، ثبتيه من الجهة المقابلة، لتسريحة سريعة وجميلة. استعرضي الألبوم أعلاه، وحتماً ستجدين ستايلات مختلفة لتسريحات شعر على جنب تلائمكِ.

اختاري تسريحات ناعمة لشعركِ في 2020 من ألبوم تاجكِ أعلاه، وتألقي بمظهر أنثوي وعصري.