تسريحات يومية للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
تسريحات يومية للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات
تسريحات بنات للمناسبات

هل أنت ممن يفضلنّ قصات الشعر القصير؟ هل تبحثين عن تسريحات شعر يومية للشعر القصير؟ إن كانت إجابتكِ نعم، فأنت في المكان الصحيح، حيث أعدّ لكِ تاجكِ ألبوم تسريحات يومية للشعر القصير مستوحاة من مينا الشيخ لتتألقي بها كل يوم.

تسريحات يومية للشعر القصير على طريقة مينا الشيخ:

تعتمد الجميلة مينا الشيخ تسريحات شعر بسيطة لشعرها القصير مؤخراً، سنستعرض أبرزها فيما يلي:

تسريحة الشعر المنسدل:

إن كان شعركِ كري قصير أم طويل، سرّحي شعركِ أولاً، ويُمكنكِ تصفيفه لإزالة التجاعيد منه وجعله يبدو مستقيماً وحريرياً، ومن ثم اصنعي فرق في منتصف رأسكِ، لتقسمي شعركِ إلى قسمين، وسرحيه بواسطة مشط عريض الأسنان، واتركيه منسدلاً على كتفيكِ. كما ويُمكنكِ أن تعتمدي مع هذه التسريحة البسيطة غرة أمامية أو جانبية واكسسوار بسيط لمظهر أكثر جاذبية.

تسريحة الويفي:

استعملي مجعد الشعر الكهربائي أو أي أساليب أخرى لجعل شعركِ مموجاً، وباستعمال مشط عريض الأسنان، سرّحي شعركِ لتُعطيه حجماً أكبر مما عليه، وزينيه ببعض حلي الشعر لتسريحة ويفي أنثوية وعصرية في آنِ واحد.

تسريحة الرفع:

ترغب الكثير من الفتيات في اعتماد تسريحة رفع يومية لشعرها بين الحين والآخر، خصوصاً في أيام الصيف الحارة، وأيام ضغط العمل والدراسة، لذا كل ما عليكِ فعله هو أن تجمعي خصال شعركِ أسفل رأسكِ أو منتصفه، ومن ثم اصنعي ربطة ذيل حصان صغيرة أو كعكة فوضوية بسيطة، وثبتيها بدبابيس الشعر، لتسريحة عملية وجميلة.

استعرضي ألبوم تسريحات يومية للشعر القصير، حيث ستجدين الكثير من تسريحات الشعر القصيرة المميزة مستوحاة من الجميلة مينا الشيخ، واختاري ما يلائمكِ منها لأيامك العملية.