تسريحات للمدرسة للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
تسريحات للمدرسة للشعر القصير
مقالات ذات صلة
تسريحات بنات صغار
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
بالصور: تسريحات قرنين لمختلف المناسبات

إن كنتِ تبحثين عن تصاميم وتسريحات للمدرسة للشعر القصير، فقد وصلتي  إلى المكان الصحيح، هنا ستجدين ألبوم من الصور المتنوعة لأنماط شعر قصير مختلفة لفتيات صغيرات بأعمار مناسبة لنستوحي منهم تسريحات لشعر البنات في المدرسة.

تسريحات للمدرسة للشعر القصير:

سنستوحي مجموعتنا المليئة بأنماط وتسريحات للمدرسة للشعر القصير خصيصاً من طفلتان مميزتان، تبرز كل منهما بتصاميم جميلة يغلب عليها الطابع العفوي والطفولي دون تكلف، تسريحات للشعر القصير الكيرلي والناعم منه.

ستجدين إطلالات تالين الفيلكاوي الغنية بتسريحات الشعر القصير الأسود الناعم والكيرلي الناعم أيضاً، والتي تتميز فيها باستخدام اكسسوارات بسيطة مناسبة لسن طفولتها وطبيعة شعرها، حيث تركز تالين على الأطواق البسيطة التي تساعدها في سحب الشعر للأعلى بعيداً عن وجهها، وهو بالطبع ما ترغبين به مع طفلتكِ في أيام الدراسة، وبالرغم من إطلالات تالين الطفولية على حسابها الرسمي في الإنستغرام، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة فهي تجمع بين الأناقة والبساطة والعفوية.

أما فيما يخص الجزء الثاني من مجموعتنا فهو تابع للأخت الأصغر لتالين الفيلكاوي، حيث تظهر خالدة الفيلكاوي بشعرها الكيرلي القصير والذي تطغى عليها ملامح البراءة والعفوية، إذ بمجرد مشاهدة صور خالدة ستجدين أن الأناقة بارزة في مظهرها العام وبالرغم من قصر شعرها ونمطها الكيرلي، إلا أنها نوعت في تصاميم شعرها ببساطة وباستخدام اكسسوارات الشعر الجذابة والطفولية.

يمكنكِ أن تستوحي من خالدة نمط تسريحات للمدرسة للشعر القصير والمجعد أيضاً، لاحظي جمال وبساطة تسريحاتها بالشعر المرفوع على شكل ذيل حصان أو باستخدام مشبك عريض.

كما تبرز الأخت الكبرى تالين جمال شعرها بالغرة الكثيفة التي تضيف مظهر جذاب أكثر، خاصة عندما تضع فوقها المشابك وعصابة الرأس وتترك شعرها مسدول من الخلف.

كانت هذه مجموعة غنية ومميزة من تسريحات للمدرسة للشعر القصير، وهي مختارة للشعر الناعم والكيرلي أو المجعد القصير بما يتناسب مع طبيعة شعر طفلتكِ، استوحي من ألبوم الصور المرفق إطلالات طفلتكِ المميزة خلال أيام المدرسة.