تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

إليكِ أبرز وأجمل التسريحات وأنماط المكياج لنجمات Dubai Bling

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling
مقالات ذات صلة
عمليات تجميل لجين عمران تعرضها للنقد بعد عرض Dubai Bling
مكياج اللون الوردي مستوحى من ليلى علوي
مكياج اللون الأحمر مستوحى من صبا مبارك

انطلق مؤخراً على منصة نيتفلكس العالمية، المسلسل الواقعي العربي Dubai Bling، الذي يعرض حياة أهم المشاهير والأثرياء، في مدينة دبي الإماراتية، وسرعان ما تصدر تريند محرك البحث العالمي Google، لذا جمعنا لكِ أجمل التسريحات وإطلالات المكياج لنجمات المسلسل، لتستوحي منها ما يناسبك في مناسباتك أو إطلالاتك اليومية، تابعي قراءة الموضوع لتتعرفي على أجمل هذه التسريحات وأشكال المكياج.

لجين عمران

ظهرت الجميلة لجين عمران في أحد إطلالاتها بتسريحة الشعر الأملس المنسدل بالكامل على الظهر، مع ترك الغرة المقسمة إلى نصفين تؤطر الوجه من الجانبين، أما المكياج؛ فاعتمدت على ألوان ناعمة وبسيطة، مثل اللون الكشمير الوردي لأحمر الشفاه، وظلال العيون النيود، مع تحديد خط الرموش العلوي بالآيلاينر، كما استخدمت الرموش الصناعية الكثيفة، ويعتبر هذا المكياج هو المفضل لدى الإعلامية الشهيرة.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

ظهرت أيضاً الإعلامية السعودية بإطلالة مميزة في حفل إطلاق المسلسل لأول مرة على منصة نيتفلكس بتسريحة الشعر الويفي من منتصفه وحتى الأطراف، مع رفع نصفه لأعلى على هيئة ذيل حصان، وترك النصف السفلي منسدلاً، كما اعتمدت على تزيين الغرة الأمامية بإكسسوارات بسيطة، لتثبيتها إلى الخلف، بينما اختارت للمكياج ألوان هادئة كعادتها؛ مثل اللون البرتقالي النيود لأحمر الشفاه، ودرجات البني لظلال العيون، وكذلك الرموش الكثيفة التي تفضلها.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

صفا صديقي

تألقت صفا صديقي في حفل بريميير دبي بلينغ بإطلالة مميزة للغاية، حيث اختارت تسريحة الجديلتين المعقودتين من بدايتهما معاً، والممتدين على طول الظهر، أما عن مكياجها فقد وجده البعض غريباً؛ حيث اختارت رسمة آيلاينر جرافيكي بطول جفن العين، مع ظل العين الفضي اللامع في الزاوية الداخلية للعين، كما اختارت اللون النيود الباهت لأحمر الشفاه.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

وليست هذه المرة الوحيدة التي تختار فيها صفا رسمة الآيلاينر الجرافيكي لمكياجها، بل ظهرت في إطلالة أخرى برسمة آيلاينر جرافيكي باللون الأبيض، على الجفن العلوي بالكامل، كما استخدمت الرموش الطويلة والكثيفة، والقليل من الظل الأبيض اللامع في الزاوية الداخلية للعين، واختارت مع هذا المكياج المميز للعيون أحمر الشفاه الوردي اللامع، أما عن تسريحة الشعر؛ فاختارت تسريحة ذيل الحصان الفقاعي، والتي يتم عقد ربطات شعر بمسافات متساوية على طول ذيل الحصان.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

دانيا محمد

لم تكن صفا صديقي هي النجمة الوحيدة التي اختارت تسريحة الجديلة الطويلة في حفل العرض الأول للمسلسل، بل اختارتها أيضاً الفلوجر الشهيرة دانيا محمد، ولكنها اكتفت بجديلة واحدة فقط طويلة، واختارت معها مكياجاً ناعماً، اعتمدت فيه على درجات اللون الذهبي لظلال العيون، على الجفن العلوي والسفلي، ولتحديد العين ورسم جناح من الزاوية الخارجية للعين؛ تم استخدام الظل الأسود بدلاً من الآيلاينر، واختارت اللون الخوخي الباهت لأحمر الخدود، كما اختارت اللون النيود اللامع لأحمر الشفاه.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

وفي إطلالة مميزة أخرى لها من حلقات المسلسل، تألقت الديفا دانيا بتسريحة شعر سبعينياتية، تعتمد على تمويج الشعر وتثبيته بشكل مرتفع على أحد الجانبين، وتجميعه من الخلف في أبدو منخفض، بينما المكياج؛ اختارت اللون النيود المطفي أو غير اللامع لأحمر الشفاه، كما اختارت لظلال العيون اللون البني عند خط التجعد، واللون النيود اللامع لتبطين الجفن العلوي، مع تحديد خط الرموش العلوي بالآيلاينر الأسود الفحمي، ورسم ذيل بسيط من الزاوية الخارجية للعين.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

فرهانه بودي

اختارت الجميلة الهندية فرهانه بودي تسريحة الشعر الويفي على الطريقة الكلاسيكية في السبعينيات، وترك جزءاً من الشعر منسدلاً على الكتف، وباقي الشعر على الظهر، واختارت مع هذه التسريحة مكياج عيون سموكي هادئ، وأحمر شفاه نيود وردي لامع.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

وأطلت فرهانه خلال حلقات المسلسل بإطلالة مميزة أخرى، واختارت تسريحة الشعر الويفي الفضفاض، مع رفع نصفه لأعلى في ذيل حصان، ولف خصلة من الشعر حول الربطة المستخدمة لذيل الحصان لتغطيتها، أما مكياجها فاعتمدت فقط على استخدام ظلال العيون بدرجات اللونين الذهبي والبني، دون استخدام الآيلاينر، مع أحمر الشفاه النيود الباهت.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

لجين عضاضة

اختارت الجميلة لجين عضاضة لإطلالتها في حفل بريميير دبي بلينغ تسريحة الشعر المموج من الأطراف، والمنسدل على الكتف والظهر، مع مكياج هادئ وبسيط، حيث اختارت اللون الذهبي الهادئ لظلال العيون، مع تحديد خط الرموش العلوي من منتصفه وحتى الزاوية الخارجية للعين بالآيلاينر، ورموش ناعمة وخفيفة، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، وأحمر الخدود الترابي الهادئ.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

وفي إطلالة أخرى عصرية ومميزة باللون الفوشيا، اختارت تسريحة شعر أملس منسدل ببساطة، ومكياج خفيف للغاية؛ لظلال العيون اختارت ألوان لامعة خفيفة، ومتدرجة من اللون الوردي إلى الرمادي، كما اختارت اللون الوردي الهادئ لأحمر الشفاه، ولزيادة جاذبية إطلالتها، قامت بوضع بعض الكريستالات على جانب واحد من الوجه.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

زينة الخوري

المديرة التنفيذية لإحدى أكبر شركات العقارات في الإمارات العربية المتحدة، زينة الخوري، والمشاركة في مسلسل Dubai Bling، اختارت لإطلالتها في حفل البريميير تسريحة الشعر الويفي، مع تثبيت الجزء الأمامي من الشعر خلف الأذنين، وترك الشعر منسدلاً على الظهر، أما المكياج، فاختارت لظلال العيون وأحمر الشفاه اللون الوردي الزاهي، مع تحديد العيون من الأعلى بالآيلاينر، وتحديد الخط المائي السفلي بالكحل الأبيض.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

أما عن إطلالتها في حفل زفاف كريس وبريانا فادي، والذي تم عرضه خلال حلقات المسلسل، فكانت ساحرة بالفعل، حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي الطويل، مع ربط نصفه لأعلى على هيئة جديلتين فرنسيتين، وجمعهما في كعكة صغيرة أعلى الرأس، وترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر، بينما اختارت مكياجاً براقاً، فظلال العيون اللامعة اختارتها باللون الأزرق المائل للخضرة مثل لون فستانها، مع تحديد العين بالكامل من الأعلى، واستخدام الهايلايتر اللؤلؤي اللامع أسفل الحاجبين، ولأحمر الشفاه اختارت اللون الوردي الهادئ، مع تحديد واضح لعظام الوجنتين بالكونتور الداكن، وقد ناسبها هذا المكياج للغاية، نظراً لأن كافة هذه الألوان تبرز جمال البشرة الخمرية المائلة للسمرة، مثل بشرة زينة.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

بريانا فادي

أخيراً وليس آخراً، أطلت الأنيقة بريانا فادي في حفل انطلاق المسلسل بتسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة، ومكياج بسيط ؛ حيث اختارت اللون الفضي اللامع المتدرج للرمادي الداكن لظلال العيون، مع تحديد خط الرموش العلوي مع جناح بسيط في الزاوية الخارجية للعين بالآيلاينر، واختارت اللون النيود لكلٍ من أحمر الشفاه وبودرة الخدود.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

وبالتأكيد لن ننسى إطلالتها في حفل زفافها، حيث اختارت أن تظهر بتسريحتين للشعر، ومكياج واحد، بالنسبة للمكياج؛ اختارت لظلال العيون اللون اللؤلؤي اللامع لتبطين الجفن، مع دمجه باللون الرمادي الفاتح عند خط التجعد، مع تحديد بسيط لخط الرموش العلوي للعين، بينما اختارت أحمر الشفاه باللون النيود، أما بالنسبة لتسريحة الشعر الأولى، فكانت تسريحة أبدو أنيقة، مع ترك خصلتين من الشعر منسدلتين بشكل ويفي على جانبي الوجه.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

أما تسريحة الشعر الثانية، فكانت تعتمد على الشعر الويفي من الأطراف فقط، وتثبيت الشعر من الأمام خلف الأذنين، وتركه منسدلاً على الظهر بالكامل.

تسريحات ومكياج مستوحى من نجمات Dubai Bling

الآن أخبرينا، أي من هذه التسريحات وأنماط المكياج التي أعجبتك من بين هذه الإطلالات المختلفة؟