مختارات من تاجُكِ: الجميلات التركيات تسريحات وقصات وصبغات المشاهير

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي

تسريحات الويفي أو الشعر المموج من أجمل تصاميم الشعر الحديثة والتي تناسب مختلف ألوان الشعر، كما تزداد جاذبيتها مع الشعر الطويل والكثيف، وما يميزها أكثر أنه وبالرغم من كونها تترك الشعر مسدول إلا أنها تضفي عليه رونقاً يجعلها ملائمة للمناسبات الرسمية، إليكِ عزيزتي تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي التي برزت بجمال شعرها على طريقة الويفي.

تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي:

يتميز شعر أمل العوضي بكثافته وطوله ولمعانه، وكما سنشاهد في الألبوم فإنها تظهر بعدة ألوان وأنماط لشعرها مما يجعل الويفي الذي تطبقه وهو في معظم الأوقات يكون عريضاً لافتاً ومميزاً، مما جعلها مصدر إلهام لكل سيدة ترغب بتجربة الويفي بسبب إطلالاتها المميزة به.

نلاحظ بأن هذه الفنانة الكويتية صاحبة الإطلالة الجذابة تلعب بالويفي بطريقة متجددة في كل صورة، إذ أننا سنرى كيف نوعت أمل في مظهرها من خلال تغيير شكل تسريح شعرها، الويفي على الأطراف أو الويفي الكامل، الرفيع منه والعريض، مع الشعر الأسود أو البني إلى الأشقر البلاتيني، كلها أنماط تجعل من اختلافاتها فرصة لتوحي لكِ بأفكار عديدة حول جمالية تطبيق هذه الطريقة بتسريح الشعر.

من جانب آخر تعتمد أمل العوضي على تطبيق الويفي في مقدمة الرأس أحياناً أو على جانبي الوجه، خاصةً عندما تسمح قصة الشعر بذلك، وفي أحيان أخرى يلمس الويفي أطراف الغرة الكثيفة والمتروكة جانباً، مما يعطي حجم أكبر لمظهر الشعر، فقد برزت في بعض صورها بالشعر الويفي العريض المسرح باتجاه الخارج مما جعله يبرز جمال الوجه وحجم أكبر لتسريحة الشعر.

ويعتبر الويفي من تسريحات الشعر المميزة عند تطبيقها على الشعر المصبوغ على شكل خصل مختلفة أو متمازجة بالألوان، وهو ما لاحظناه في بعض صور أمل بالأشقر البلاتيني مع البني أو الأسود.

تسريحات ويفي استوحيها من أمل العوضي التي تعد مصدر إلهام مميز حول أفكار تطبيقه على الشعر، والتي أظهرت نمط متنوع من التسريحات في كل صورة من صورها بالويفي.