حبوب تطويل الشعر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
حبوب تطويل الشعر
مقالات ذات صلة
ماء الأرز للشعر
كيف تخفين عيوب شعرك أثناء نموه؟
خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه

تتنوع أساليب تطويل الشعر بوتيرةٍ سريعة، وربما ترى بعض الفتيات أن الخلطات الطبيعية لإطالة الشعر تحتاج فتراتٍ طويلة لحين ظهور نتائجها، وبالتالي يُفضلن اللجوء إلى تناول المكملات الغذائية التي تظهر نتائجها في غضون فتراتٍ قصيرة ومعقولة، وفي هذا المقال نعرض لكِ عزيزتي أفضل حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي، وأشهر حبوب تطويل الشعر الأمريكية، وخصائص حبوب فيفسكال لتطويل الشعر، إضافةً إلى ميزات حبوب تطويل الشعر برايورين إن.

حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي:

حبوب (Natrol Biotin 10,000 mg) لتطويل الشعر:

تُعتبر هذه الأقراص من المنتجات الأكثر مبيعاً حول العالم، وقد أثبتت فعاليتها في تطويل الشعر والحفاظ على صحته ولمعانه، حيث يمكنكِ الاعتماد على هذه الأقراص لتحصلي على النتائج المطلوبة، علماً بأن النتائج لا تحتاج إلا وقتاً قصيراً لملاحظتها، ليس على الشعر فحسب، بل على الأظافر والبشرة أيضاً.

ويتميز هذا المنتج الذي يعتبر من أفضل حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي بقدرته على تعزيز إنتاج الطاقة، وبالتالي بناء الخلايا الجديدة وتقوية الشعر وتغذيته من الجذور، حيث تحتوي هذه الأقراص على جرعةٍ كبيرة من البيوتين قد تصل إلى 100 ميكروغرام، علماً بأنه من الصعب توفير هذه الجرعة في كثيرٍ من منتجات تطويل الشعر الأخرى.

وقد أشارت الإحصائيات التي أُجريت على مجموعةٍ كبيرة من مستخدمي هذه الحبوب إلى تفوقها في علاج مشاكل الشعر، إلا أن نسبةً قليلةً منهم اشتكت من ظهور بعض حبوب الشباب، وقد يعود ذلك إلى الإفراط في استخدام الحبوب دون استشارة الطبيب المختص.

حبوب (HairAnew) لتطويل الشعر:

هذه المكملات الغذائية غنية بعنصر البيوتين الضروري لنمو الشعر، فهي تحتوي على حوالي 5000 ميكروغرام من البيوتين الذي يدعم بصيلات الشعر ويُسهم في تسريع نموّه؛ لذا فإن هذا المنتج يُعتبر من أفضل حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي، وهو يُعالج العديد من مشاكل الشعر، ويعمل على تحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر؛ لاحتوائه على مجموعةٍ رائعة من العناصر المغذية والمقوية للشعر والتي تشتهر بقدرتها العالية على تنشيط بصيلات الشعر؛ مثل عشب البحر وخلاصة البامبو، والتي لا تتوفر عادةً في المنتجات الأخرى الخاصة بتعزيز نمو الشعر.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المُصنعة لهذه المكملات تضمن للمستخدمين استرداد الأموال بنسبة 100٪ إذا كانت النتائج غير مُرضية، الأمر الذي يعزز الثقة لدى المستخدمين في هذا المنتج.

حبوب (Biotin):

الكبسولات الرقيقة من هذا المنتج عبارة عن كبسولات نباتية سائلة تحتوي على زيت جوز الهند المفيد للشعر والبشرة، كما أن حبوب البيوتين تعمل على تعزيز نمو الشعر والأظافر، وهي تُستخدم لعلاج تساقط الشعر وتطويله خلال مدة قصيرة، فهي تحتوي على 5000 ميكروغرام من البيوتين المُعالج للشعر، كما أنها غنية بالأحماض الأمينية والدهون، وإلى جانب ذلك، تُتيح الشركة المُصنعة لهذه الحبوب إمكانية استرداد الأموال بنسبة 100٪ في حال عدم تحقيق النتائج المرجوة.

حبوب (Nutrition For Your Hair):

هذا المُكمل الغذائي يساعد على تقوية الشعر وتغذيته والحد من تساقط الشعر وتعزيز نموّه، كما أنه يُسهم في علاج التقصف الشديد وتقوية الأظافر الضعيفة؛ فهو يحتوي على العديد من العناصر المُغذية؛ مثل فيتامين (E)، فيتامين (B3)، فيتامين (B12)، حمض الفوليك، معدن الزنك، بروتين الصويا، الفسفور، الحديد، والبيوتين.

حبوب (Vitafusion Gorgeous Hair, Skin & Nails):

تعمل هذه الفيتامينات المُنكهة بالتوت الطبيعي على تحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر، فهي غنية بالبيوتين، ومضادات الأكسدة، وفيتامين (C)، وفيتامين (E)، وهذه العناصر الطبيعية جميعها تدعم الشعر وتمنع تساقطه، كما يتميز هذا المنتج بخلوّه من الجلوتين والألوان الصناعية، إلا أن هناك جملة من التعليمات الخاصة بتناول هذه الفيتامينات، والتي تتمثل بعدم تعريضها للحرارة المرتفعة أو الرطوبة، وعدم تناولها إذا كان الختم الداخلي مفقوداً، وعدم تجاوز الجرعة المحددة منها، وضرورة استشارة الطبيب قبل تناولها بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون بعض الأدوية، وكذلك الأمر لدى النساء الحوامل والمُرضعات. [1]

حبوب تطويل الشعر الأمريكية:

حبوب (SugarBearHair Vitamins) لتطويل الشعر:

هذا النوع من فيتامينات الشعر المُنكّه بالتوت مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي على المواد الأساسية لنمو الشعر، بما في ذلك البيوتين، حمض الفوليك، فيتامين (D)، فيتامين (B12)، الزنك، حمض البانثوثنيك، اليود، والكولين، في حين أن هذا المنتج لا يحتوي على الجلوتين أو الجيلاتين. [1]

حبوب (HAIR. SKIN AND NAILS) لتطويل الشعر:

تُعتبر هذه المكملات الغذائية من أبرز الحبوب الأمريكية المستخدمة في تقوية الشعر والبشرة والأظافر؛ لاحتوائها على مادة البيوتين ومعدن الزنك والسيليكا، وزيت جنين القمح، وزيت الجزر، وزيت الأرز، وفيتامين (B)، وفيتامين (C)، وزيت دوار الشمس، وزيت الصويا، والجلسرين، وهذه المواد جميعها طبيعية وغير ضارة، بل إنها تعمل على تحسين صحة الشعر والأظافر بشكلٍ عام، وذلك عند تناولها بمعدل 3 حبات يومياً لمدة شهرين.

حبوب هيرفنتي لتطويل الشعر:

تُعتبر هذه الكبسولات من أشهر حبوب تطويل الشعر الأمريكية التي تُغذي فروة الرأس والشعر والأظافر، وتعمل على إيقاف تساقط الشعر وزيادة طوله، كما تمنحه النضارة والحيوية في غضون فترةٍ بسيطة، حيث تبدأ النتائج بالظهور بعد مرور الشهر الأول من الاستخدام، شريطة المواظبة على تناول كبسولتين من حبوب هيرفنتي يومياً على معدة فارغة.

حبوب فاست جرو لتطويل الشعر:

يُعتبر هذا المنتج من أفضل حبوب تطويل الشعر الأمريكية التي أثبتت نجاحها في تسريع وتيرة نمو الشعر والحد من تساقطه وتقصفه، فهي تتميز بتركيبةٍ مذهلة من الفيتامينات الفعالة في تقوية الشعر وتطويله وإعطائه اللمعان المطلوب، بينما تظهر هذه النتائج بعد مرور شهر من الاستخدام المنتظم. [2]

حبوب فيفسكال لتطويل الشعر:

تم تصميم حبوب (Viviscal Extra) خصّيصاً لتسريع نمو الشعر من خلال ما تحتويه من العناصر الفعالة في تعزيز نمو الشعر وتحسين مظهره؛ مثل خلاصة النياسين، والبيوتين، والزنك، وفيتامين (C)، علماً بأن حبوب فيفسكال لتطويل الشعر من أشهر المنتجات التي ينصح بها أطباء الأمراض الجلدية وخبراء العناية بالشعر، كما تُعتبر هذه الحبوب الأعلى مبيعاً حول العالم، ويمكن استخدامها لكلٍّ من النساء والرجال، وبالإضافة لذلك، يُنصح بها لجميع أنواع الشعر.

وفيما يتعلق بالنتائج التي يُحققها هذا المنتج، فيمكن القول إن النتائج تبدأ بالظهور بعد الشهر الأول من الاستخدام المنتظم لحبوب فيفسكال لتطويل الشعر، بما في ذلك انخفاض نسبة التلف والتكسر في الشعر، وتقليل تساقطه بنسبة (1 – 5)%، إضافةً إلى النمو السريع للشعر مقارنةً بما كان عليه قبل استخدام هذا المنتج. [1]

حبوب تطويل الشعر برايورين:

تُعتبر حبوب تطويل الشعر برايورين إن (Priorin N) مستحضراً طبيعياً يتكون من مجموعةٍ رائعة من الفيتامينات التي تعمل على علاج تساقط الشعر والحفاظ على حيويته، وتُسهم في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي تحفيز نمو الشعر الجديد وتعزيز كثافته، ومن أهم مكونات حبوب تطويل الشعر برايورين إن هي خلاصة حبوب الدخن، زيت جنين القمح، مادة السيستين، بانتوثانات الكالسيوم، فانيللين، وهذه العناصر جميعها عبارة عن مواد طبيعية خالية من المواد الكيميائية التي قد تكون ضارةً للشعر في بعض الأحيان، وعادةً ما يتم تناول هذه الحبوب بمعدل (2 – 3) كبسولات يومياً بعد الوجبات الغذائية، فيما تظهر أولى نتائجها بعد شهرٍ واحد من تناولها بانتظام. [2]

شاهد أيضاً: زيوت تطول الشعر

وبعدما تعرفتِ على مكونات وخصائص كلٍّ من حبوب تطويل الشعر الأمريكية وحبوب فيفسكال لتطويل الشعر وحبوب تطويل الشعر برايورين إن، ننصحكِ باختيار نوع حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي تحت إشراف الطبيب المختص وبعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة للتأكد من عدم تأثير هذه المكملات الغذائية على مستويات الفيتامينات والمعادن في جسمكِ.

المراجع:

[1] مقال حبوب تطويل الشعر – أفضل 10 حبوب لتطويل الشعر منشور على موقع qamaren.com

[2] مقال أفضل حبوب للشعر منشور على موقع tajmeeli.com