حلا شيحة تروي على المسرح تفاصيل قصة الاعتزال وارتداء الحجاب

حلا شيحة تفتح قلبها على المسرح مع منى عبدالوهاب، وتحكي أسرار ارتدائها للحجاب والنقاب وفترة الاعتزال ثم الرجوع، وما حكاية أول قلم في حياتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024 آخر تحديث: منذ يوم
حلا شيحة تروي على المسرح تفاصيل قصة الاعتزال وارتداء الحجاب

الفنانة حلا شيحة تفتح قلبها للمذيعة منى عبدالوهاب في البرنامج الرمضاني "على المسح" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية يوميًا في رمضان 2024، حكت حلا عن فترة الحجاب وارتدائها للنقاب، مع تفاصيل عن قرار الاعتزال والعودة مرة أخرى إلى الفن، وروت قصة أول قلم تتلقاه في حياتها من أبيها.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

حلا شيحة تروي أسرار فترة الاعتزال وارتداء الحجاب لأول مرة

حلا شيحة فتحت قلبها أمام الجمهور، وتحدثت عن محطات في حياتها، بدايةً من فترة اعتزال فنها التي استمرت 12 عامًا، عاشت فيها في كندا بعيدًا عن الأضواء وارتدت النقاب. أشارت شيحة إلى أنها شعرت بأهمية الحجاب كجزء من روحها في هذه الفترة من حياتها، ورغم عودتها للتمثيل، إلا أنها ترى أن كل خيار لا يؤثر على اقترابها من الله فهي علاقة داخلية.

حلا شيحة تروي أسرار فترة الاعتزال

قرار ارتداء الحجاب بالنسبة لها كان قرارًا روحيًا جدًا، وفي الفترة الأخيرة، شعرت بجاهزيتها للعودة للتمثيل بعد فترة التوقف، حيث لم يتغير شعورها الداخلي. أوضحت حلا أنها اتخذت قرار الحجاب والاعتزال مرة واحدة فقط، مشيرة إلى الظروف الخاصة التي دفعتها للاعتزال ورغبتها في العودة مرة أخرى، وعلى لسانها "كلنا بيجيلنا اللحظات دي في حياتنا، ونفتكر إن دي أحسن حاجة، ودي تجربتي واحنا في الآخر بشر، والإنسان ماينفعش يبقى على وتيرة واحدة، لازم تمري بالتجارب والحياة كلها تجارب.."

حلا تحكي قصة ارتداء الحجاب لأول مرة

حلا شيحة "الناس عمرها ما حتقف جنبك كما يجب"

حلا شيحة وجهت رسالة إلى الجمهور، تشير إلى أهمية فهم تحولاتها الشخصية واحترام رحلتها الخاصة، وعلى لسانها "الناس عمرها ما حتقف جنبك كما يجب"، وتحدثت أيضًا عن التحديات التي واجهتها خلال فترة الانقطاع ورغبتها في العودة للعمل والتمثيل.

وأضافت مرة أخرى في توضيح صعوبة اتخاذ قراراتها "لقيت نفسي في حتة أنا هعمل إيه؟ كانت مرحلة صعبة عليا، أنا ست زي كل الستات، عايزة أقف على رجليا ويبقى لي كيان، عندي 4 أولاد عايز أحافظ عليهم، عايز أعمل حاجة ليا وليهم، مش سهل على أي ست إنها تاخد خطوات في حياتها وتبقى خطوات مصيرية"

حلا شيحة "الناس عمرها ما حتقف جنبك كما يجب"

حديثًا، عادت حلا شيحة للتمثيل في مسلسل "إمبراطورية ميم" بعد غيابها لفترة طويلة، وهو العمل الذي جاء بعد مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" وفيلم "مش أنا". تحدثت حلا عن التحولات الروحية والمهنية التي مرت بها، مؤكدة على أن كل خطوة في حياة الإنسان تحمل معانٍ واستعداداً للتغيير خاصة النساء اللاتي يعشن حياة مختلفة عن حياة الرجل.

عودة حلا للتمثيل

نبذة عن حلا شيحة الفنانة المصرية

حلا شيحة، الفنانة المصرية الموهوبة والمثيرة للجدل، وُلدت في الإسكندرية لأب مصري هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة، واشتهرت بتمثيلها المميز وجرأتها في اختيار الأدوار. عاشت فترة اعتزال للتمثيل استمرت لمدة 12 عامًا حيث ارتدت الحجاب والنقاب وابتعدت عن الأضواء، ثم عادت بقوة للتمثيل في مسلسل "امبراطورية ميم" بجانب خالد النبوي، مكنتها إطلالتها البريئة وجاذبيتها من الانتشار في عالم التمثيل.

نبذة عن حلا شيحة الفنانة المصرية

حققت شيحة شهرة واسعة وأثرت في قلوب المشاهدين بأدوارها المؤثرة والمتنوعة، مما جعلها واحدة من الشخصيات البارزة في عالم التمثيل المصري رغم انقطاعاتها المتكررة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر