درة تستحق عن جدارة لقب ملكة الأناقة في رمضان 2024

اطلعي على صور درة زروق وإطلالاتها الرمضانية لهذا العام، والتي جعلتها تتربع بسهولة على عرش أناقة النجمات في رمضان 2024، شاركينا أي إطلالة نالت إعجابك!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
درة تستحق عن جدارة لقب ملكة الأناقة في رمضان 2024

في أكثر من أمسية رمضانية فخمة، استطاعت النجمة التونسية درة زروق أن تلمع في سماء الأناقة والجمال بإطلالاتها المتميزة، لتستحق عن جدارة لقب "ملكة الأناقة" في رمضان 2024. فقد استطاعت درة أن تخطف الأنظار بانتقائها لأزياء تجمع بين الأصالة والمعاصرة، وتعكس ذوقها الرفيع وحسها الفني العالي.

حيث تألقت النجمة بتشكيلة من الفساتين والعبايات التي تميزت بأناقتها الساحرة وتفاصيلها الدقيقة، مما جعلها محط أنظار المتابعين وأيقونة للموضة تحتضن تقاليد الشهر الكريم وتحتفي بروحانيته. 

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

درة تتألق بعباءة سوداء مطرزة في رمضان 2024

في أمسية رمضانية ساحرة لعام 2024، تألقت النجمة التونسية درة زروق بفستان أسود مبهر من توقيع دار الأزياء العريقة "شالكي". يتميز الفستان بتصميمه المجسم الذي يعانق القوام، معززاً بتطريزات فنية دقيقة تذكّر بروائع الطبيعة، حيث تناغمت خيوط وفصوص بألوان الأحمر والأخضر على القماش الأسود الفاخر، مشكلةً لوحة رائعة تضفي الحيوية والأناقة. فتحة الرقبة المصممة على شكل "V" تضيف بُعداً جريء وأنثوي للإطلالة. وتزيد الأكمام، التي تأخذ شكل وشاح من التل الأسود المطرز بألوان متناسقة وخطوط عرضية، من رونق الفستان وتمنحه قدرًا إضافيًا من الفخامة.

درة تتألق بعباءة سوداء مطرزة في رمضان 2024

من الخصر، ينساب الفستان بطبقات منفوشة بشكل خفيف، مزدانة بشرائط عرضية تتناغم مع الألوان الأحمر والأخضر، ومزينة بتطريزات رقيقة على شكل ورود صغيرة تبعث الحياة في الذاكرة بجمالها الطبيعي. ويضفي التل الأسود المستخدم في هذه الطبقات عمقًا وثراءً للفستان، ما يجعله قطعة فنية متكاملة.

تكمل درة إطلالتها الساحرة بمجوهرات راقية ومتحفظة تبرز جمال الفستان دون المساومة على رونقه، مع تسريحة شعر ناعمة نصف مرفوعة ومكياج بألوان ترابية هادئة.

إطلالة درة التونسية في سحور مي عمر ومحمد سامي

خلال أمسية رمضانية مميزة أقيمت في منزل الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، استطاعت النجمة التونسية درة زروق أن تخطف الأضواء مرة أخرى بإطلالة عصرية وأنيقة. اختارت درة سروال أبيض ضيقاً يمتاز ببساطته وأناقته، وأضافت لمسة من التباين مع التوب الأسود ذي الأكمام الطويلة، معبرة عن ذوق رفيع في التنسيق بين الكلاسيكي والمعاصر.

تجلت الأناقة في عباءتها الواسعة المفتوحة باللون الأسود، التي جاءت لتزيد الإطلالة فخامةً ورقيًا. زُينت العباءة بإطارات مدروزة وخيوط باللون الأبيض تحدّها من الأمام وعلى الأطراف، مضيفة تبايناً جذاباً ولمسة من الدقة في التفاصيل.

إطلالة درة التونسية في سحور مي عمر ومحمد سامي

وأكملت درة هذه الإطلالة بتسريحة شعر ويفي تضفي عليها طابعاً مفعماً بالحيوية والتلقائية، واعتمدت في المكياج على الألوان النيود التي تُبرز جمال ملامحها بطريقة طبيعية وتُعزز من إشراقتها.

درة زروق بإطلالة بيضاء مميزة وأنثوية ناعمة

في إطلالة أخرى تنضح بأناقة رمضانية ساحرة، انتقت النجمة التونسية درة زروق فستانًا أبيض يجسد التناغم الفريد بين البساطة والرقي. يبدو الفستان كتحفة فنية متكاملة مع تصميمه المجسم عند الجزء العلوي وفتحة الصدر العلى شكل V، مما يُبرز جمالية التصميم ويعكس روح التناسق. الفستان مزيّن بتطريزات ملونة تنبض بالحيوية، مجمعة بين ظلال الأزرق والأخضر والأحمر، مشكّلة لوحة فنية تخطف الأنظار.

الجزء السفلي من الفستان يأتي واسعًا ومريحًا، مثاليًا لأجواء رمضان السمرة، مع حزام رفيع مطرز يحدد الخصر ويتناغم مع التطريزات العلوية، مانحًا الفستان إحساسًا بالتوازن والتناغم.

درة زروق بإطلالة بيضاء مميزة وأنثوية ناعمة

مع هذه الإطلالة البيضاء الناصعة، اختارت درة تسريحة الكعكة المنخفضة التي تضفي لمسة من النعومة والأنوثة، وزادت من بهاء طلتها بسورتيت ناعم يتزين بكريستالات صغيرة تتدلى فوق جبينها، مضيفة بريقًا ولمعانًا محببًا.

أكملت درة إطلالتها بمكياج عيون جرافيتي يبرز جمال عينيها، واستخدمت درجات النيود المفضلة لتمنحها إطلالة متكاملة تناسب الأجواء الرمضانية الهادئة والمتألقة. النتيجة كانت مزيجًا من الأناقة والجاذبية، محافظةً على الطابع الرمضاني الذي يجمع بين الاحتشام والتألق.

إطلالة درة الناعمة بفستان وردي أنيق وناعم

في عالم الأزياء والموضة، تعد النجمة التونسية درة زروق من أبرز الأسماء التي تلفت الأنظار في كل ظهور لها، وها هي تتألق مجددًا في إطلالة تجمع بين النعومة والفخامة. اختارت درة فستان طويل بلون وردي ناعم من تصميم قاسم القاسم، يعكس الأنوثة والرقة، وهو لون يُعتبر خيارًا مثاليًا للمناسبات الربيعية والصيفية.

يتميز الفستان بأكتافه العريضة وفتحة الرقبة الجذابة على شكل حرف V، مما يضيف للفستان طابعًا من الجرأة الأنيقة. التطريزات الملونة التي تزين الجزء العلوي تبرز الحرفية العالية في التفاصيل وتعطي الفستان شخصية وبعدًا إضافيًا من الفخامة.

إطلالة درة الناعمة بفستان وردي أنيق وناعم

ولإضافة المزيد من السحر إلى الإطلالة، تم اعتماد رداء أنيق من التل بنفس لون الفستان. يحمل هذا الرداء في طياته تفاصيل متقنة من التطريزات الوردية التي تزينه بدقة محبوكة، وأكمامه الطويلة التي تأخذ شكل الوشاح تضيف لمسة غاية في الأناقة وتعزز من جمالية الفستان.

تعتبر هذه الإطلالة مثالًا للجمع بين البساطة والتفاصيل المعقدة بطريقة متوازنة تناسب العديد من المناسبات الخاصة والمسائية. وبالتأكيد، تمكنت درة من خلال هذه الإطلالة من تجسيد الحضور القوي الممزوج بالأنوثة والرقي، وهو ما يجعلها مصدر إلهام للكثير من متابعي الموضة والأناقة.

درة زروق بفستان أخضر لامع وساحر في رمضان 2024

تتجلى الأناقة في البساطة الممزوجة بالتفاصيل الفنية البارعة، وهو ما يظهر جليًا في الإطلالة الرمضانية الساحرة للنجمة التونسية درة. في شهر رمضان الحالي، خطفت درة الأنظار بفستان أخضر براق، يعكس روح الشهر الكريم بألوانه المنعشة وتصاميمه المحتشمة التي لا تخلو من الجرأة والفخامة.

يتميز الفستان بتصميمه المتقن الذي يحتضن الجزء العلوي من الجسم، مضيفًا لمسة من الأناقة والتميز مع فتحة الصدر غير المنتظمة التي تعد توقيعًا فنيًا يبرز الجرأة في الاحتشام. الأكمام الطويلة التي تأخذ شكل وشاح تضيف إلى الفستان نفحة من السحر والرقي، وهي ميزة تبرز الذوق الرفيع لدرة في اختيار إطلالاتها.

درة زروق بفستان أخضر لامع وساحر في رمضان 2024

البليسيه الذي يكرر ظهوره في تصميم الفستان يضيف تأثيرًا ثلاثي الأبعاد ويمنح الفستان حركة وحيوية، بخاصة في الجزء السفلي الذي ينسدل بشكل واسع ومتأنق من الخصر فصاعدًا، ويعطي الإطلالة طابعًا ملكيًا.

لإكمال هذه الإطلالة الفاخرة، اعتمدت درة على المكياج النيود الذي يعتبر خيارًا مثاليًا لإبراز الجمال الطبيعي دون المبالغة، مكملًة ذلك بتسريحة شعر منسدلة ومموجة من جانب واحد، مما يُضفي لمسة من الجمال والأنوثة على مظهرها الكلي.

درة بالقفطان التونسي "البرنوس" في رمضان 2024

تستمر النجمة التونسية درة في إبهار متابعيها بإطلالاتها الرمضانية التي تجمع بين الحداثة والتراث، مؤكدةً على ذوقها الرفيع وقدرتها على التنسيق بين الأزياء التقليدية والعصرية ببراعة.

في أحدث ظهور لها، اختارت درة عباية بتصميم كاب فضفاض موصول بغطاء للرأس باللون البنفسجي، الذي يعتبر من الألوان المميزة والتي تضفي جوًا من الفخامة والأناقة. التطريزات الهندسية باللون الذهبي على حواف العباية أضفت لمسة من التراث والأصالة التونسية، مما يعزز الطابع الرمضاني للإطلالة.

التنسيق بين العباية وبنطلون الكاحل من الدنيم الأبيض يكسر النمط التقليدي ويضيف نفحة من العصرية والشبابية للمظهر. الحزام الذهبي الرفيع يحدد الخصر ويمنح الإطلالة تناسقًا ويبرز القوام، بينما يضيف القميص الأبيض النقي تباينًا ملفتًا يعزز الإحساس بالأناقة.

درة بالقفطان التونسي "البرنوس" في رمضان 2024

درة لم تغفل عن الاهتمام بالأحذية، فقد اختارت حذاء مدبب باللون الأبيض يتماشى مع البنطلون والقميص، مما يوحد الإطلالة ويعطيها نقاءً وبساطة. تسريحة الشعر الويفي تعد توقيعًا شخصيًا لدرة، تعكس بها أنوثتها وتفضيلها للستايل الذي يبرز جمال الشعر الطبيعي.

أما المجوهرات الذهبية الرقيقة، فهي تكمل الإطلالة بطريقة دقيقة ومتقنة، مضيفة لمسة من البريق دون المبالغة، وتجسد فن التزيين بأناقة واعتدال.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر