شامبو صانسيلك للشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 15 فبراير 2021
شامبو صانسيلك للشعر
مقالات ذات صلة
خلطة زيوت للشعر
شامبو صانسيلك
ماسك الجرجير للشعر

شامبو صانسيلك للشعر من أشهر العلامات التجارية للشامبو على مستوى العالم، فهو معروف بجودته ومنتجاته العديدة التي تناسب أنواع الشعر المختلفة: عادي، دهني، جاف، كما ينصح الخبراء باستخدامه للشعر المقصف والتالف.. إليكِ عزيزتي تفاصيل استخدام شامبو صانسيلك للشعر بمختلف أنواعه ومشاكله:

شامبو صانسيلك للشعر العادي

تختلف أنواع الشعر من سيدة لأخرى، وبالطبع أنكِ سيدتي تبحثين عن العناية الملائمة والمنسجمة مع نوع شعرك، ويتميز الشعر العادي بالمظهر الصحي وسهولة التمشيط والاسترسال في أنواع القصات المختلفة.

ولأن موضوعنا اليوم عن صانسيلك فقد أحضرنا لك منتجات شامبو صانسيلك للشعر العادي وهي:

  • شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين Sunsilk Anti-Flat Weightless Volumizing Creme with Collagen

ويتميز هذا النوع باحتوائه على الكولاجين الذي يغذي جذور الشعر.

شامبو صانسيلك للشعر الدهني

يعتبر الشعر الدهني من أنواع الشعر الشائعة بين النساء والرجال، ويعرف الشعر الدهني بتكوين طبقة دهنية زائدة عن المعدل الطبيعي، ويكون السبب فيها هو اختلال بالغدد الدهنية بالجلد، لذلك ننصحك باستخدام شامبو صانسيلك للشعر الدهني، فهو يقلل افرازت الزيوت بفروة الرأس وينظف خصلات الشعر من لزوجة الزيوت الدهنية، ومن منتجات  شامبو صانسيلك للشعر الدهني:

  • شامبو صانسيلك الأسود Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo With Amla Pearl Complex

ويعمل هذا النوع على تنظيف فروة الرأس من الدهون المتراكمة، كما يمنع تكون القشرة.

  • شامبو صانسيلك الأزرق Sunsilk Anti-Dandruff Shampoo

يحتوي هذا النوع على عنصر الزنك وزيت عباد الشمس المعالج للشعر الدهني، كما يخلصك شامبو صانسيلك الأزرق من قشرة الرأس ويمنحك شعر نظيف وصحي.

شامبو صانسيلك للشعر الكيرلي

لا يجب أن ننسى أصحاب الشعر الكيرلي المميز، فهنّ يتمتعنّ بشعر ذو أمواج جذابة، ويحتاج الشعر الكيرلي (المموج) عناية خاصة ليحافظ على رونقه ومظهره الفريد، وخبراء الشعر في صانسيلك بالطبع يهتمون بكل أنواع الشعر، لذلك عملوا على انتاج شامبو صانسيلك للشعر الكيرلي:

  • شامبو صانسيلك للشعر الكيرلي والمموج Sunsilk Co Creations Expert Obedient Curl

يتميز هذا النوع باحتوائه على تقنية Curl-lock والتي تتغلغل في ألياف الشعر لتحافظ على شكل التموجات في الخصلات ويعطي شعرك الكيرلي لمعة فريدة تزيد من جاذبيته.

شامبو صانسيلك للشعر الجاف

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من الشعر الجاف من الشعر الجاف سواء لقلة العناية أو لأسباب مرضية، ويؤدي الجفاف إلى تشابك الشعر والمظهر الغير صحي وانعدام الحيوية، لذلك يقدم لك صانسيلك منتجات مخصصة لهذا النوع، تعرفي على أنواع شامبو صانسيلك للشعر الجاف:

  • شامبو صانسيلك الأصفر Sunsilk Dream Soft  & Smooth Shampoo

ويحتوي هذا النوع على زيوت الأرجان واللوز والكاميليا وجوز الهند، وتعمل هذه الزيوت الطبيعية على ترطيب الشعر الجاف واضفاء مظهر صحي.

شامبو صانسيلك للشعر المقصف

التقصف هو إحدى مشاكل الشعر الشائعة، وذلك لكثرة استخدام السشوار ومصصفات الشعر الحرارية الأخرى، أو بسبب قلة العناية بالشعر، لذلك وفرت صانسيلك مجموعة للعناية بهذا النوع، تعرفي على أنواع شامبو صانسيلك للشعر المقصف:

  • شامبو صانسيلك البني Sunsilk Beyond Brunette Conditioner
  • شامبو صانسيلك الأصفر Sunsilk Dream Soft  & Smooth Shampoo
  • صانسيلك الأسود Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo With Amla Pearl Complex

وتحتوي هذه الأنواع على بذور الكاكاو، مركب بيرل، والزيوت الطبيعية الغنية، وتعمل تلك المنتجات من شامبو صانسيلك على ترطيب الشعر وتغذيته وحمايته من التقصف.

شامبو صانسيلك للشعر التالف

تؤدي الكثير من العادات الخاطئة لتلف الشعر واعطائه لون باهت غير صحي، وقد يكون ذلك بسبب بذل الكثير من الجهد والحصول على قسط ضئيل من الراحة أو بسبب عادات غذائية غير مفيدة وغنية بالفيتامينات اللازمة لتقوية الشعر وصحته، لذلك اهتمت صانسيلك بتوفير نوع مخصص لعلاج تلف الشعر، وأحضرنا لكِ منتج شامبو صانسيلك للشعر التالف:

  • شامبو صانسيلك الأخضر Sunsilk Green Tea & White Lily Freshness Shampoo

ويحتوي هذا النوع على خصائص الشاي الأخضر وزهرة الزنبق الأبيض المغذيان للشعر وبصيلاته وجذوره، مما يحمي شعرك من التلف والأكسدة.

شامبو صانسيلك للشعر المتساقط

يتساقط الشعر للعديد من الأسباب،قد يكون القلق والتوتر، فترات الحمل والولادة، نقص فيتامينات مغذية لجذور الشعر، عادات صحية خاطئة.. أو أسباب أخرى، لكن في النهاية تبقى النتيجة هي سوء الحالة نفسية لمظهر الشعر الخفيف.

لذلك اهتمت علامة صانسيلك بكِ عزيزتي، ووفرت لك منتجات مخصصة لعلاج التساقط، إليك أنواع شامبو صانسيلك للشعر المتساقط:

  • شامبو صانسيلك الذهبي Sunsilk Hair Fall Solution Shampoo
  • شامبو صانسيلك الوردي Sunsilk Lusciously Thick & Long Shampoo

وتحتوي هذه الأنواع من صانسيلك على مركب كيرياتين الزبادي وفيتامين فول الصويا، وجميعها عناصر تعمل على تغذية جذور الشعر وتحفيز بصيلاته لانتاج شعر جديد كما تعمل على تقليل تساقط الشعر عن المعدل المعتاد.

شامبو صانسيلك للشعر المصبوغ

تعرض الشعر للمركبات الكيميائية الموجودة في صبغات الشعر والحنة التي يدخل بها عناصر كميائية أيضًا يدمر بصيلات الشعر على المدى، كما يجعله عرضه للتلف والجفاف والتساقط، لذلك يلزم هذا الشعر عناية من نوع خاص، إليكِ منتج شامبو صانسيلك للشعر المصبوغ:

  • شامبو صانسيلك البرتقالي Sunsilk Instant Restore for Damaged Hair Unisex Shampoo

ويحتوي هذا النوع من صانسيلك على الكيرياتين المعالج لأضرار تصفيف الشعر وحمايته من أضرار المركبات الكميائية في الصبغة.

هنا سيدتي نكون قد وصلنا لنهاية مقال شامبو صانسيلك للشعر، وبعد أن تعرفنا على منتجات شامبو صانسيلك المناسبة لكل أنواع ومشاكله، اختاري من بينهم الأنسب لنوع شعرك ومشكلته، نتمنى لك نتائج مبهرة في أسرع وقت.

  1. "أنواع شامبو صانسيلك للشعر" ، المقال منشور على makeupandbeauty.com
  2. "8 أنواع من شامبو صانسيلك" ، المقال منشور على stylecraze.com