• صبغة KOLESTON PERFECT ثورة تاريخية في مجال تلوين الشعر

    صبغة KOLESTON PERFECT ثورة تاريخية في مجال تلوين الشعر

    أدّت التطورات التقنية التي حقّقها خبراء Wella إلى رفع المعايير في مجال تلوين الشعر مع ابتكار صبغة KOLESTON PERFECT بتكنولوجيا ME+TM التي تُعتبر أبرز ابتكار في مجال تلوين الشعر منذ أكثر من قرن.


    صبغة KOLESTON PERFECT ثورة تاريخية في مجال تلوين الشعر

    إنها صبغة KOLESTON PERFECT بتكنولوجيا ME+ من Wella التي تُعتبر العلامة التجارية الأولى والوحيدة لصبغات الشعر التي تقدّم نوعَين متطوِّرَين من التكنولوجيا: Pure Balance TechnologyTM وME+TM اللتان أثبتت الأبحاث أنهما تضمنان لوناً حيوياً وغنياً مع ضرر أقل بعد التلوين**، علماً أنّ ME+ TM تحدّ من خطر نشوء حساسية جديدة بفعل صبغة الشعر*.


    صبغة KOLESTON PERFECT ثورة تاريخية في مجال تلوين الشعر

    حازت تكنولوجيا Pure Balance TechnologyTM على براءة اختراع، وصُمّمت للحد من تشكّل الجذور الحرّة في خلال عملية تلوين الشعر من خلال إثباط عمل العناصر المؤذية للشعر، مثل المعادن الموجودة في الشعر. تتفاعل الجذور الحرّة مع الشعر أثناء تلوينه وتُعتبر سبباً رئيسياً في تلفه. ومع Pure Balance TechnologyTM ، ستحصلين على لون نقي على كل شعرك بالتساوي ينبض إشراقاً ولمعاناً كما أنّ تلف شعرك سيخفّ بشكل ملحوظ، صبغة بعد صبغة**.

     

    صُمّمت تكنولوجيا ME+TM التي تُعتبر إنجازاً علمياً ثورياً بهدف استبدال المادتين المهيّجتين والمستأرجتين بارا فينيلين دي أمين (PPD) وبارا تولوين دي أمين (PTD)، ما يقلّل من نسبة نشوء حساسية جديدة بفعل صبغة الشعر بأكثر من 60 مرةً*. ومنذ تسجيل براءة اختراعهما في القرن التاسع عشر، شكّلت هاتان المادتان المهيّجتان والمستأرجتان المكوّنَين الرئيسيَّين في صبغة الشعر الدائمة لأكثر من 130 عاماً. لكنّ تركيبة الصبغة على شفير التغيير بفضل KOLESTON PERFECT الجديدة بتكنولوجيا ME+ التي ستتيح لعميلات الصالونات اختبار أهم إنجاز حقّقناه في مجال تلوين الشعر منذ أكثر من قرن.

    وفي هذا السياق، علّقت لورا سيمبسون، كبيرة مدراء التسويق في شركة Coty Professional Beauty قائلةً: "يصعب تخيّل أنّنا ما زلنا نستخدم جزيئات الصبغ نفسها في صبغات الشعر الدائمة لأكثر من قرن. إلاّ أنّ صبغة KOLESTON PERFECT الجديدة بتكنولوجيا ME+ غيّرت هذا الواقع: فالتكنولوجيا المُبتكرة التي تحتضنها تضمن لوناً حيوياً وشعراً أقل تلفاً صبغة بعد صبغة**. نحن واثقون بأنّ هذا الإنجاز سيحدث ثورة في مجال تلوين الشعر ويعزّز موقع شركتنا بصفتها أبرز علامة تجارية تُعنى بتلوين الشعر."

    Pure Balance TechnologyTM وME+TM هما حصيلتا أكثر من 7 أعوام من الأبحاث في علم ألوان الشعر وأكثر من 3000 تركيبة خضعت للاختبارات، وقد حازتا على أكثر من 20 براءة اختراع. استمتعي بلون موزّع بالتساوي ومتوازن وبالدرجة نفسها التي تريدينها من الجذور وحتى الأطراف**، ما يوفّر توازناً أكبر في اللون وتحكّماً أكبر في العمق** يتمثّل بتغطية حتى 100% من الشعر الأبيض. تتوفّر صبغة KOLESTON PERFECT الجديدة بتكنولوجيا ME+ ضمن باقة فريدة من الصبغات للألوان الطبيعية أو للأشقر أو البني أو الأحمر، بالإضافة إلى تشكيلة من مزيج ألوان خاص.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات