صور: مراهقة عمرها 17 عاماً فقط تصنع تسريحات شعر معقدة وخيالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
صور: مراهقة عمرها 17 عاماً فقط تصنع تسريحات شعر معقدة وخيالية
مقالات ذات صلة
استشوار جوي
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات شعر زواجات

عبرت مراهقة في الـ17 من عمرها تُدعى ميلينا ديكمان عن عشقها الدائم لتسريحات الشعر المبتكرة والجميلة حتى أنها صممت تسريحات شعر معقدة أشبه باللوحات الفنية شاهدوا هذه الصور الرائعة.

أغرب الصور

ميلينا ديكمان تعمل على مختلف ألوان الشعر حتى أنها تبتكر تسريحات خاصة بالشعر متعدد الألوان لتُظهر أكثر التنوع في التصاميم التي تضعها وكأنها ترسم لوحة حرفياً.

وتعتمد ميلينا في تسريحات الشعر على أسلوب الكروشيه وأنماط نسج السلال حيث تصنع من خصلات الشعر أشكال فنية غريبة ومعقدة تحتاج إلى الكثير من المجهود والتركيز وهو ما تعتبره ميلينا شغفها بالحياة.

إبداع ميلينا بدأ من خلال عمل تسريحات شعر سهلة وبسيطة لكنها احترفت الأمر بعد ذلك وأصبحت مصففة شعر وأضافت إلى طريقتها أساليب مستوحاة من الحياكة بمختلف أشكالها.

أغرب تسريحات الشعر

في حين تفضل ميلينا التعامل مع الشعر الطويل حيث يسمح لها بتنفيذ الكثير من الأفكار الجريئة والغريبة إلا أنها تمكنت من تطوير تسريحات شعر تناسب الشعر المتوسط الطول أيضاً.

وتُطلق المراهقة الألمانية على ما تصممه من تسريحات شعر أسماء مختلفة مستوحاة من الأسلوب الذي تعتمد عليه كل تسريحة شعر مثل ضفائر شلال المقص وضفائر نسج السلة وغيرها من التسريحات غير التقليدية والتي تعتمد على تقنيات النسيج.

أما عن طريقة ابتكار كل تسريحة فتؤكد ميلينا أنها تعمل في البداية على شعر مستعار حتى تتقن الأسلوب الجديد قبل أن تنفذه على فتيات أخريات حيث تسعى لتحويل كل يوم في حياة الفتيات من زبائنها إلى يوم مميز.

ميلينا تحلم بأن تصبح مصففة شعر للمشاهير بفضل رؤيتها وأسلوبها الخاص كما تحلم بالعمل مع العرائس لتجهيز الفتيات لأهم أيام حياتهن، لهذا أطلقت صفحتها الخاصة على إنستقرام.

شاهدوا صور لأكثر تسريحات تعقيداً والتي لن ترى لها مثيل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا