قصات شعر قصير 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
قصات شعر قصير 2021
مقالات ذات صلة
قصات كورية
قصات شعر قصير 2021
40 أحدث قصات الشعر القصير للنساء (صور)

تتردد الكثير من الفتيات في اختيار قصات شعر قصير 2021 إذ يضفي شعر قصير جاذبية من نوع خاص وإطلالة أنثوية ساحرة للمرأة، وتتعدد الكثير من قصات شعر قصير 2021 حسب ما تريده الفتاة أن تعبر عن شخصيتها ويبرز ملامح وجهها الأنثوي. جمع لكِ فريق تاجكِ ألبوم يتضمن أجمل قصات شعر قصير 2021 يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالتكِ البهية.

حان الوقت للحصول على قصة جديدة الآن، إذا كنتِ ترغبي في قص شعرك بشكل أقصر هذا الوقت ولكن ليس لديكِ فكرة عن أحدث قصات شعر قصير 2021؟  يمكنك التصفح ألبوم أعلاه لتحصلي على مصدر إلهام لقصتك التالية مع هذه القصات الأنيقة الرائعة أدناه:

  • قصة شعر الكاريه المدرّج تعد من أبرز صيحات قصات الشعر لعام 2021، تتركز على تدرُّج الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام اقصر فأطول، ويكمن سرّ جمالها في تدرج الشعر التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي. تتسم هذه القصة بالعصرية والبساطة والنعومة.
  • قصة ويفي لوب تعد موضة رائجة لعام 2021، ترتكز على الشعر القصير الذي يصل حدوده الى الكتفين، بأطراف عشوائية غير متساوية الطول. تعبر هذه القصة عن المرأة محبة للمغامرات وتجربة كل ما هو جديد وغريب.
  • قصة فرانج بوب مع الغرة الكثيفة الأمامية، والطول المتساوي للشعر الذي يصل الى حدود الفكين. تمنح هذه القصة للشعر مزيداً من الحيوية والحركة، وتبرز ملامح الوجه بشكل أوضح.
  • قصة البيكسي أكثر شبابية وحيوية ترتكز على قص خصل الشعر إلى مستوى حدود الأذن مع انسدال الغُرَّة الأمامية على الجبين. [1]
  • قصة غلوسي بوب تعد من موضة رائجة خلال عام 2021 والتي ترتكز على قص الشعر بشكل متساو، يصل الى حدود الرقبة، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات خاصة للسيّدات ذوات الشعر الخفيف. تُضيف المظهر الأصغر سناً على الوجه وإطلالة طبيعية وعفوية.
  • قصة فليبي بوب تعتبر من قصات الشعر الأكثر رواجًا تعطي مظهر شبابي أنيق جذاب، وترتكز على نهايات الشعر الحادة والمتساوية.
  • قصة البلانت بوب التي تصل الى حدود الكتفين وخلف العنق، وتنتهي بنهايات أطراف واضحة، لتُضفي إلى إطلالتك مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة.
  • قصة الستارة كونها تنقسم إلى قسمين لإظهار منتصف الجبين، وتتميز بالعفوية والعصرية والممفعمة بالأنوثة والحيوية.
  • قصة شعر جرسون 2021 يعتمد على قص الشعر من الخلف ويتم ترك الغرة طويلة إذ يمكن تصفيفها بعدد من الطرق. [2]
  • قصة الشعر بغرة جانبية 2021 مناسبة للشعر الخفيف وذات الوجه البيضاوي، وتعتمد على تمويج الأطراف تمويجاً بسيطاً، مما يُكسب الشعر كثافة، ويعطي الوجه شكلًا دائرياً رقيقاً و صغيراً، ويتم تصفيف الشعر على الجانبين إلى الخلف.
  • قصة شعر قصير 2021 بغرة بالوسط ملائمة تماماً للشعر الناعم حيث يتم قص أطراف الشعر لتصبح طويلة من الأمام حتى تصبح قصيرة على شكل طرف دائري إلى الخلف، وتعطي هذه القصة إحساساً بالنعومة وتكثيف الشعر. [2]

تعد قصات شعر قصير 2021 سهلة التصفيف وتضيف إحساساً بالنعومة والثقة للوك جديد، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من قصات شعر قصير 2021 التي يمكن أن تكمل أي شكل للوجه ولون العين والأسلوب الشخصي، فلا تترددي في تصفح مجموعتنا من قصات شعر قصير 2021، واختاري واحدة تفضليها أكثر لوجهكِ.

  1. "مقال "قصات شعر قصير"" ، منشور من قبل على prevention
  2. أ ب "مقال "قصات شعر قصير للنساء"" ، منشور من قبل على beautified designs