مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 ديسمبر 2021
مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
أجمل اختيارات النجمات من مكياج عيون غرافيكي في 2021
مكياج خفيف على طريقة النجمات 2021
نجمات تخلين عن المكياج في 2021

برزت العديد من صيحات مكياج عيون 2021 هذا العام، والتي تنوعت بين المكياج الناعم والسموكي والخفيف وغيرها.

في حصاد 2021، جمعنا لكِ مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات والمشاهير، استوحي من الألبوم ما يناسب إطلالتكِ.

مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات

تنوعت اختيارات النجمات لمكياج العيون في 2021، اختارت بعضهن ألوان الظلال الوردي الفاتح، الوردي الدكن، الوردي مع الرمادي، البنيتي الفاتح، ظلال عيون رمادي لامع، ظلال عيون فضية، ظلال برونزية، الظلال النيود، مكياج العيون السموكي الجذاب، ظلال العيون الخوخي الوردي.

وبعضهن اختارت تحديد العيون الأسود السميك، والبعض الآخر تخلى عن تحديد العيون.

أنواع مكياج العيون

جزء من متعة مكياج العيون هو أن تركيبات الألوان والأناقة لا حصر لها حقًا. بينما يمكنك استخدام أي ألوان ونوع تفضلينه، ومن أنواع مكياج العيون:

مكياج عيون طبيعي ناعم

رائع للعمل أو المظهر اليومي، يجب أن يعزز مكياج العيون الطبيعي ملامح عينيكِ دون أن تبدو وكأنكِ لا تضعين أي مكياج. يعد استخدام نغمات ناعمة ومحايدة تكمل وتبرز لون بشرتك الطبيعي هو الأفضل لتحقيق هذا المظهر.

مكياج عين القط

تقنية كلاسيكية خالدة تتضمن مسح الزوايا الخارجية للعينين لأعلى. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام محدد العيون السائل أو ظلال العيون أو قلم تحديد العيون أو محدد العيون الجل.

تبدو "عين القطة المثالية" مختلفة عن الجميع - يفضل البعض منحنى دقيقًا بينما يفضل البعض الآخر زاوية أكثر وضوحًا وأكثر دراماتيكية. في كلتا الحالتين، يمكن أن تكون التقنية خادعة وتتطلب بعض الممارسة لإتقانها.

مكياج سموكي للعيون

العين الدخانية تعطي العينين مظهرًا غامضًا وجذابًا. للحصول على عيون دخانية، ادمجي محدد العيون الداكن وظلال العيون إلى ألوان أفتح لخلق تأثير دخاني. إذا كنتِ ترغبين في المضي قدمًا، فقومي بعمل خط الرموش السفلي بنفس الألوان المستخدمة في الجفن العلوي أو ألوان مماثلة لها. يمكنك إنشاء عين مدخنة باستخدام الألوان الطبيعية أو الألوان الداكنة أو الألوان الجريئة والنابضة بالحياة مثل الوردي أو الأخضر.

مكياج عيون لامع

مكياج العيون اللامع يستخدم ظل عيون يحتوي على بريق ناعم. والنتيجة هي تأثير معدني أو لامع يضيف بعض الإثارة للجفن. يمكنك إضافة ظل جفون لامع إلى أي مظهر مكياج ورفع المظهر العام.

مكياج عيون الهالة

لتحقيق تأثير الهالة في مكياج العيون، ضعي ظلًا أغمق من ظلال العيون على الحواف الداخلية والخارجية للجفن، ثم ضعي لونًا أفتح على منتصف الجفن. تمنح هذه التقنية العينين مظهرًا أكبر وأكثر استدارة.

مكياج عيون الانحدار

بينما يمكنك تحريك عين متدرجة بأي مجموعة من الألوان التكميلية، فإن هذه التقنية تتم عادةً باستخدام ظلال عيون جريئة. اعملي من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للجفن، ضعي أقسامًا صغيرة من كل لون، وامزجي قليلاً من لون إلى آخر.

نصائح لاختيار مكياج العيون المناسب

استخدمي قلم عيون باللون الأسود أو البني الداكن

الآيلاينر هو ما يعيد التحديد والشكل لعينيك. يجب أن ينزلق القلم ويظهر معتمًا - وليس شفافًا - لكن لا ينبغي أن يكون زلقًا جدًا أو جافًا جدًا أيضًا. مرة أخرى، إذا كان لديكِ جفون رطبة، فاختاري تركيبة ضد الماء.

شدي الجفون برفق للحصول على خط ناعم

هناك خدعة عظيمة. انظري مباشرة إلى المرآة واسحبي عينك برفق (ولكن ليس بإحكام) من الحافة الخارجية أثناء وضع البطانة على الجفون العلوية. يؤدي ذلك إلى تقليل الجفن بدرجة كافية حتى تتمكنين من رسم خط أكثر نعومة دون اهتزازات. اعملي من العين الخارجية إلى الداخل وحاولي إبقاء عينك مفتوحة قليلاً للتحكم في الخط حتى لا يصبح سميكًا أو ثقيلًا.

مضاعفة الخط المحدد أعلى العين

هناك خدعة أخرى تعمل على تعزيز تأثير قلم الآي لاينر. ارجعي إلى خط القلم باستخدام ظلال العيون ذات البودرة الداكنة نفسها أو ما شابه - أو الظل الأكثر قتامة من لوحة الظلال.

هذا يملأ أي فجوات بين قلم العيون وجذور الرموش ويعزز كثافة الآيلاينر. إنه يضفي مظهرًا دراميًا على شكل العين، وهو بالضبط ما تحتاجه العيون. يجب على أولئك الذين لديهم عيون عميقة أو مغطاة أن يضاعفوا بخط قلم يشبه قلم التحديد.

استخدمي نوعين من الماسكارا للحصول على رموش رائعة

إذا كنتِ تريدين حقًا إبراز رموشك، فاستخدمي صيغتين، واحدة للتكثيف والأخرى للإطالة. قومي بهزّ فرشاة التركيبة السميكة في قاعدة رموشك لتحصلي على امتلاء وتغطية الجذور بالكامل، ثم ضعي الماسكارا المطولة من المنتصف إلى الأطراف، مع إضافة القليل من الرموش الخارجية لمزيد من الذوق.

اجعلي عينيك تبدوان أكثر استيقاظًا باستخدام قلم تحديد العيون

إذا كنتِ ترغبين ببساطة في جعل عينيك تبدو أكبر، ضعي ظلًا نيود من محدد العيون على طول خط العين السفلي.

امنحي حواجبك دفعة فورية بقلم رصاص أبيض

إذا كنتِ تريدين أن تبدو عينيك أكثر استيقاظًا وأن تبدو حواجبك أكثر تحديدًا، ضعي كحلًا أبيض أسفل حواجبك على طول عظم الحاجب، ثم ادمجي.

ضعي طبقة من البودرة بين طبقات الماسكارا

بعد وضع طبقة الماسكارا الأولى، ضعي القليل من البودرة الشفافة على رموشك ثم ضعي طبقة ثانية. تضفي البودرة مزيدًا من الطول والحجم على رموشك دون أن تتكتل.

تخلصي من أي بقع باستخدام فرشاة تحديد وماء ميسيلار

لقد انتهيتِ للتو من عمل مكياج العيون الخاص بك، يبدو مثاليًا، ثم حدث شيء أحدث رتوشًا أو تلطيخًا على مكياجك. لا أحد يحب غسل مكياجه والبدء من جديد، لذا ببساطة قومي بإزالة البقع عن طريق غمس فرشاة كحل صغيرة في ماء ميسيلار وامسحيها بعناية.

مكياج سموكي عكسي

يعد مكياج العيون الدخانية النموذجي دائمًا خيارًا جيدًا لقضاء سهرة أو مناسبة، ولكن إذا كنتِ ترغبين في إضافة جرعة إضافية من الدراما إلى مكياجك، فقومي بعكس مكياج السموكي ووضعه على طول خط الرموش السفلي بدلاً من الجزء العلوي.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات، يمكنك سيدتي ببساطة أن تستوحي من نجماتك المفضلات إطلالة عيونك العصرية لمناسبتك الخاصة.