نسرين طافش تستعد للكريسماس بمكياج جذاب

استوحى مكياجك من نسرين طافش.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
نسرين طافش تستعد للكريسماس بمكياج جذاب
مقالات ذات صلة
تطويل الشعر على طريقة نسرين طافش
نسرين طافش بتسريحة الكعكة على البحر
نجلاء بدر بمكياج نيود جذاب

ظهرت الفنانة  نسرين طافش بمكياج جذاب أثناء آخر جلسة تصوير لها على موقع إنستقرام، في المقال التالي تحليل لمكياج نسرين طافش لتستوح منها إطلالتك.

مكياج نسرين طافش

اختارت نسرين طافش أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء الذي يشبه أجواء احتفال الكيريسماس، كما اختارات رسمة عيون مسحوبة بآيلاينر، دون استخدام العيون السموكي الكدخنة، لتعطي لها إطلالة جذابة دون مكياج ثقيل.

كما اختارات ظل عيون أقرب للنيود البرتقالي الخفيف، وتشابه معه أحمر الخدود مع لمعة خفيفة، ليظهر المكياج بلمسة جمالية غير ثقيلة، وعدم استخدام كنتور بشكل كبير لنحت الوجه، وإليك اختيارات مكياج الكريسماس:

أحمر الشفاه: تعتبر الشفاه الحمراء والبطانة المجنحة من العناصر الأساسية للعطلات، لكن ظلال العيون الندية المتلألئة تجعل هذا الإصدار يشعر بالانتعاش، استبدلي اللون الأحمر الكلاسيكي بتوت عميق أو ظل نبيذ، وجربي أحمر الشفاه السائل طويل الأمد؛ ليبقى طوال الليل.

وللحصول على أفضل مظهر لشفاه الكرز ، اختاري لونًا أحمر ملطخًا بلمسة نهائية لامعة (جربي زيت شفاه ملون ، والذي يوصلكِ إلى هناك في خطوة واحدة). حافظي على ما تبقى من مكياجك في حده الأدنى للحصول على مظهر رائع.

لون العيون زمردي: الشتاء هو الوقت المثالي للغطس في نغمات أكثر ثراءً مثل الزمرد والياقوت والجمشت. حافظ على كل شيء محايدًا لتجعل عينيك تبرزان حقًا.

الآيشادو: باستخدام غراء لامع أو ظل كريمي باستخدام قطعة من الشريط للحصول على حافة حادة. بينما لا تزال القاعدة مبتذلة، اربت على لمعان فضفاض بإصبعك. ثم اسحب الشريط واستخدمه لالتقاط أي بريق حول عينيك. أضف ملمعًا للشفاه ، وأنت على ما يرام.

الآيلاينر: أجنحة بريق هذه الأجنحة اللامعة المبالغ فيها مذهلة للغاية وأسهل في الانزلاق مما تبدو.

تسريحة نسرين طافش

ظهرت نسرين طافش بتسريحة الشعر الأملس بفرق المنتصف لتتألق بشكل جذاب وانسيابية، حيث تعطي تسريحة الشعر الأملس مزيداً من النعومة والكلاسيكية، خاصة إذا كانت المناسبة مسائية، وإليك طريقة تمليس الشعر بمكونات طبيعية:

تمليس الشعر بالحليب أو الأرز

يمكنك من خلال رذاذ الحليب تمليس الشعر طبيعياً، كونه غنيا بالفيتامينات والكالسيوم والبروتينات التي تساعد في العناية بالشعر مع جعله أكثر نعومة في نفس الوقت، كما  يساعد الحليب في تقوية خصلات شعرك ويضيف لمعانًا إليها. كما أنه وإليك الطريقة:

  • عقمي زجاجة بخاخة بمزيج من الماء الدافئ والخل ، اشطفها جيدًا.
  • اغلي نصف كوب من الحليب، برده واسكبه في زجاجة الرش. املأ الباقي بالمياه المفلترة.
  • استخدمي الرذاذ وقتما تشاء؛ يمكن تخزين دفعة واحدة في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع.

يمكنك استخدام ماء الأرز بديلا عن الحليب، كونه من طقوس الجمال القديمة في العديد من الثقافات الآسيوية، من المعروف أن شطف ماء الأرز المنتظم ينتج عنه خصلات طويلة وأنيقة ولامعة. غني بالفلافونويد والمركبات الفينولية، يمكن لماء الأرز تحسين ملمس ومظهر خصلاتك، وإليك الطريقة:

  • نظف الأرز للتخلص من أي أوساخ أو شوائب، ثم اشطفه وصفيه حتى يصبح الماء صافيًا.
  • بعد الغسل، اخلطي الأرز النظيف في وعاء مع الماء النقي.
  • وحرّكي حتى يصبح الماء معكرًا. صفي ماء الأرز.
  • صبها في وعاء زجاجي ، وقم بتغطيتها بغطاء.
  • واتركها تتخمر في درجة حرارة الغرفة لمدة 12 إلى 24 ساعة.
  • استخدميه كجلسة شطف بعد غسل الشعر بالشامبو للحصول على أفضل النتائج.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مكياج نسرين طافش في أخر إطلالة لها على إنستجرام