نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

لفتت نيللي الأنظار بأناقتها اللافتة، حيث اختارت بدلة نسائية باللون البنفسجي، مع تطريزات براقة أضفت على إطلالتها مزيدًا من الفخامة والجمال.

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

تألقت النجمة المصرية نيللي كريم خلال عرض المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2024، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. لفتت نيللي الأنظار بأناقتها اللافتة، حيث اختارت بدلة نسائية باللون البنفسجي، مع تطريزات براقة أضفت على إطلالتها مزيدًا من الفخامة والجمال.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

نيللي كريم تسطع في عرض أزياء زهير مراد لخريف وشتاء 2024 - 2025.

في إطار فعاليات أسبوع الموضة المرموق في باريس، تحديداً في عرض أزياء زهير مراد اللبناني العالمي لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025، استطاعت النجمة المصرية نيللي كريم أن تجذب الأنظار بإطلالتها المبهرة، حيث ظهرت نيللي ببدلة نسائية مصممة بحرفية عالية، تتميز بلون بنفسجي جذاب وتفاصيل كلاسيكية ناعمة.

البدلة كانت مطرزة بالكامل بالباييت اللامع الذي أضاف بريقاً وفخامة لها. الجاكيت والبنطال جاءا مكملين لبعضهما بأناقة تامة، مع قبة مثنية مصنوعة من الساتان بدرجة أغمق من البنفسجي، مما عزز من روعة التصميم العام.

نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

لتكتمل إطلالتها الأنيقة، اختارت نيللي كريم حذاءً أسود بكعب عالٍ يضفي المزيد من الرقي والطول، معززًا بذلك جمال البدلة البنفسجية. ولم تغفل عن التفاصيل الدقيقة في اختيار المجوهرات؛ حيث تزيّنت بأقراط متدلية تحتوي على أحجار كبيرة تتناغم مع لون البدلة، بالإضافة إلى خواتم ضخمة تبرز فخامة الإطلالة.

نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

جماليًا، نجحت نيللي في تحقيق التوازن المثالي بتسريحة شعرها الناعمة، حيث اعتمدت ربطة خفيفة من الخلف تسمح بإبراز ملامح وجهها بوضوح. المكياج الخفيف الذي استخدمته ركز على الألوان الوردية التي تعزز من جمال بشرتها، مع لمسات من الكحل الأسود وأحمر شفاه وردي لامع يضيف الإشراق والحيوية لمظهرها الكلي.

نيللي كريم تنهي تصوير "هابي بيرث داي" وتأمل في مشاركته بمهرجان فينيسيا السينمائي

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم عن الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "هابي بيرث داي"، معربة عن أملها في أن يتم اختيار الفيلم للمشاركة في النسخة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، المزمع إقامته من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر.

نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

في تصريحات تلفزيونية، قالت نيللي كريم: "في السينما لسه مخلصة فيلم اسمه هابي بيرث داي، وعندنا أمل كبير إنه يروح فينيسيا." تتقاسم نيللي البطولة في الفيلم مع النجم شريف سلامة، وحنان مطاوع، وحنان يوسف، ويشارك في العمل أيضًا طفلتان صغيرتين.

نيللي كريم ببدلة أنيقة في عرض زهير مراد في باريس

الفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وهو عمل اجتماعي تشويقي يتناول قضية عمالة الأطفال. تقارير إعلامية تشير إلى أن شريف سلامة سيجسد دور طليق نيللي كريم، وهو الدور الذي سبق أن قدمه في مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أنه في رمضان 2024، عادت الفنانة المصرية نيللي كريم إلى الشاشة بمسلسل جديد بعنوان "فراولة"، حيث تقدم خلاله دور البطولة في قصة تحول ملفتة من الفقر إلى الثراء. تجسد نيللي كريم شخصية "فراولة"، ابنة حارس العقار التي تجد طريقها نحو الثراء من خلال العمل في مجال علم الطاقة، قبل أن تصبح إنفلونسر مع تصاعد الأحداث، مقدمةً الدور في إطار اجتماعي كوميدي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر