هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

شاركت الممثلة هنا الزاهد متابعيها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الشخصي على "إنستغرام" بمقطع فيديو تحتفل فيه بتعديلها لأسنانها، وصفتها بأنها "مصيبة حلوة أوي".

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

أعلنت الفنانة هنا الزاهد مؤخرًا عن إجرائها لعملية تجميل تقويمية لأسنانها، في خطوة جاءت ردًا على التنمر الذي تعرضت له بسبب مظهر أسنانها. هذا الإعلان جاء بعد فترة من مشاركتها تجاربها مع التنمر الذي واجهته، مما أثار تعاطفاً واسعاً من قبل جمهورها ومتابعيها.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

هنا الزاهد تحتفل بتجميل أسنانها، وترد على التنمر بشجاعة عبر إنستغرام

في خطوة جريئة ومبهرة، شاركت الممثلة هنا الزاهد متابعيها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الشخصي على "إنستغرام" بمقطع فيديو تحتفل فيه بتعديلها لأسنانها، وصفتها بأنها "مصيبة حلوة أوي". وأضافت بحماس: "مكنتش مصدقة أني في يوم أعملها، أخيراً عدّلت السنتين".

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

تأتي هذه الخطوة بعد فترة من تعرض هنا للتنمر الإلكتروني بشأن شكل أسنانها غير المتناسقة، حيث استجابت مؤخراً لأحد التعليقات السلبية على نفس المنصة. وجهت إليها إحدى المتابعات سؤالاً يقول: "ليه معملتيش تقويم لأسنانك؟"، لترد هنا بكل صراحة وقوة: "معملتش أسناني علشان بحب سناني وهي معووجة، حاسة لو عملتها ضحكتي تتغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hawacom TV (@hawacom.tv)

أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية 

شهدت الساحة السينمائية مؤخرًا نجاحًا كبيرًا لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي قامت ببطولته الفنانة هنا الزاهد، إلى جانب نخبة من النجوم مثل هشام ماجد، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت. الفيلم، الذي كتبه شريف نجيب، وأخرجه خالد الحلفاوي، قد حقق إيرادات متميزة خلال فترة عرضه، مما يعكس الاستجابة الإيجابية من الجمهور والنقاد.

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

هنا الزاهد تعلن عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات.

أعلنت النجمة المصرية هنا الزاهد عن عودتها المنتظرة إلى دراما رمضان بعد غياب دام ثلاث سنوات، معلنةً عن مشروعها الدرامي الجديد بعنوان "الزواج سم قاتل". في لقاء خاص مع برنامج "ET بالعربي"، كشفت الزاهد عن تفاصيل المسلسل الذي يجري التحضير له حاليًا تحت إدارة المخرجة ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.

المسلسل، المقرر عرضه في رمضان 2025، يتألف من 30 حلقة، ووعدت هنا الزاهد بأنه سيكون "مفاجأة للجمهور". تفاصيل الأسماء المشاركة في العمل لم تُحدد بعد، حيث صرّحت الزاهد بأن المخرجة لا تزال في مرحلة اختيار فريق العمل المناسب لتجسيد الشخصيات.

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

فيما يتعلق بأسباب غيابها عن الساحة الرمضانية خلال السنوات الماضية، أوضحت هنا أن تركيزها كان منصبًا على الأعمال التي تُعرض عبر المنصات الرقمية مثل "سيب وأنا أسيب"، "حلوة الدنيا سكر"، و"أنا وهي"، لكنها الآن تشعر بأن الوقت قد حان لتقديم شيء جديد لجمهور رمضان.

هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بعملية تجميل غيرت من شكلها!

تعود هنا الزاهد إلى الساحة الرمضانية للعام القادم بخلطة من الطموح والإثارة، مع وعد بتقديم دراما تلفزيونية تلامس قلوب المشاهدين وتثير اهتمامهم. وتبقى التفاصيل حول المسلسل والشخصيات المشاركة فيه محط ترقب وانتظار من الجمهور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر