هند صبري تتألق بـ Jumpsuit حمراء، يصل سعرها إلى 90 ألف جنيه

إطلالة حمراء أنيقة للفنانة هند صبري مرتدية Jumpsuit من تصميم دار ROLAND MOURET، سعرها 1659 دولار أي ما يصل إلى 90 ألف جنيه مصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
هند صبري تتألق بـ Jumpsuit حمراء، يصل سعرها إلى 90 ألف جنيه

نشر منسق الأزياء سيدريك حداد صورًا للنجمة هند صبري وهي ترتدي Jumpsuit غاية في الأناقة من تصميم Roland Mouret، يبلغ سعرها 1659 دولاراً كما يظهر في موقع البيع الخاص به، وهو ما يعادل تقريباً 90 ألف جنيه مصري.

نُسقت هذه الإطلالة المميزة للفنانة هند صبري لحضور سهرة خاصة لإحدى شركات التجميل.

إطلالة هند صبري بمبلغ 90 ألف جنيه مصري

النجمة التونسية هند صبري تتأهب لحضور حدث خاص لإحدى شركات التجميل في شهر إبريل الحالي، وقد نشر منسق الأزياء سيدريك حداد مجموعة من الصور للفنانة لهند صبري وهي ترتدي Jumpsuit من تصميم Roland Mouret، الذي يبلغ سعره 1659 دولارًا أمريكيًا، فيما يعادل 94 ألف جنيه.

إطلالة هند صبري بمبلغ 90 ألف جنيه مصري

ظهرت الفنانة هند صبري بتسريحة شعر ملفوفة إلى الوراء مع فرق في منتصف الشعر، وارتدت مجوهرات بسيطة منها أقراط طويلة وساعة وسوار وحلق، وخاتمان، الإكسسوارات من تصميم دار المجوهرات Chaumet، مع مكياج بسيط راق أظهر جمال هند الطبيعي وطبيعتها.

اطلالة هند صبري

إطلالة الفنانة هند صبري

أحدث أعمال النجمة هند صبري

غابت الفنانة والممثلة هند صبري عن المشاركة في دراما رمضان 2024، حيث أوضحت أن فترة توقفها تعود إلى مسلسل "هجمة مرتدة" في 2021 واضطرت للتوقف بسبب جائحة كورونا، وانشغلت بمسلسل "البحث عن علا" الذي استغرق إعداده وقتًا طويلاً قائلة: "لم أشارك في موسم رمضان من وقت مسلسل "هجمة مرتدة" في 2021، المشكلة كل اللي اشتغل في رمضان وقت كورونا 2020 تعب جدا أنا فاكرة مسلسل "هجمة مرتدة" كنا مصورين النص وبعدها توقفنا عشان كورونا فنسيت الدور والدنيا اتغيرت وبعدها رجعت عشان أكمل لرمضان اللي بعده حصلي "تروما" الضغط لمسلسل رمضان مش زي أي حاجة تانية".

أحدث أعمال النجمة هند صبري

الجزء الثاني من "البحث عن علا" بطولة النجمة هند صبري

تتطلع الفنانة هند صبري إلى عرض الموسم الثاني من مسلسلها "البحث عن علا" على منصة Netflix، حيث ينضم الفنان ظافر العابدين إلى طاقم العمل في هذا الموسم، حيث أضافت:  "كل دا مع أن مسلسل "البحث عن علا" أخد مني وقت طويل جدا في تحضيراته، لكن أنا اشتقت لرمضان وغالبا السنة الجاية هكون موجودة".

تجسد هند صبري شخصية علا في المسلسل، وتشاركها البطولة كلاً من سوسن بدر، وهاني عادل، ياسمينا العبد وطارق الإبياري الذي قام بدور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز"، وندى موسى ومحمود الليثي، وآيسل رمزي وعمر شريف.

البحث عن علا وهند صبري

يروي الموسم الثاني من "البحث عن علا" قصة علا التي تجد نفسها أمام تحديات جديدة تهدد مشروعها التجاري، مما يقودها إلى مصادفة تغير مستقبلها بشكل كبير.

هند صبري

المسلسل من إخراج هادي الباجوري، وتتولى هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي للعمل، ومن المقرر عرضه على منصة Netflix خلال في العام الحالي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر