ياسمين صبري، ريهام حجاج، ومي عمر يخلعن ثوب الأناقة في رمضان

اطلعي بالصور كيف تخلت ياسمين صبري، ريهام حجاج، ومي عمر عن الفخامة لتجسيد أدوار الطبقة العاملة والكادحة في دراما رمضان 2024.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 9 ساعات
ياسمين صبري، ريهام حجاج، ومي عمر يخلعن ثوب الأناقة في رمضان

تقترب الأضواء من إضفاء لمسة واقعية على الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث تخطو ثلاث من ألمع نجمات الفن خطوة جريئة نحو تجسيد حياة الطبقة العاملة. ياسمين صبري، ريهام حجاج، ومي عمر، المعروفات بعشقهن للأزياء الفخمة والإطلالات الباهظة، فاجئن جمهورهن بإطلالات مختلفة تمامًا في مسلسلات "رحيل"، "صدفة"، و"نعمة الأفوكاتو"، بدون مكياج، وبملابس بسيطة للغاية، وتسريحات عملية أو بالحجاب التربون.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

منذ الإعلانات الدعائية الأولى للأعمال الدرامية في رمضان 2024، استطاعت العديد من النجمات أن تلفت الأنظار وتثير الفضول حول الأدوار التي سيقدمنها للجمهور، على رأسهن ياسمين صبري، ريهام حجاج، ومي عمر، والتي تمثل انعطافة مهنية ملحوظة بالنسبة لكل منهن.

"رحيل"، العمل الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، يظهرها في صورة مغايرة تمامًا لما اعتاد عليه الجمهور. حيث تظهر صبري بلوك مزدوجاً؛ فتاة فقيرة بأزياء بسيطة، وأخرى تغمرها الأناقة. يتشوق المشاهدون لمعرفة كيف ستتقلب الأحداث لتحقق الشخصية المتواضعة نقلة نوعية في حياتها.

"رحيل" يجمع النجوم ياسمين صبري، محمد كيلاني، وأحمد صلاح حسني في ملحمة درامية تأسر القلوب، بقلم الكاتب المبدع محمد عبد المعطي وتحت قيادة المخرج المتألق محمد عبد السلام.

ياسمين صبري

ريهام حجاج، التي تقوم بدور البطولة في "صدفة"، تقدم شخصية تنطوي على أسرار دفينة في قالب درامي مشوق. وظهرت في المسلسل بملابس ذات ألوان صاخبة وغير متناسقة، وزينة شعر لافتة، وبدون مكياج، مما يضع المتابع أمام توقعات بقصة تحمل الكثير من التحولات والتشويق.

في " صدفة"، تتصدر ريهام حجاج الساحة مع خالد الصاوي، سلوى خطاب، ونخبة من الممثلين الموهوبين مثل رحاب الجمل، عصام السقا، ورباب ممتاز. قصة من نسج الكاتب أيمن سلامة ورؤية المخرج سامح عبد العزيز، تلك التي تعد بأحداث مليئة بالمفاجآت.

ريهام حجاج

أما مي عمر، ففي "نعمة الأفوكاتو" تجسد دور المحامية "نعمة"، التي تجد نفسها ضحية للخيانة والنصب. الشخصية التي تنتمي لطبقة متوسطة، تظهر بأزياء بسيطة تتناسب مع الواقع الجديد الذي تواجهه.

واختلفت مي عمر عن البقية بارتدائها الحجاب في المسلسل، المتمثل في التربون أو الحجاب السبانش، وتخلت عن مكياجها تماماً، كما ظهرت بزيادة ملحوظة في الوزن.

وأخيرًا، مسلسل " نعمة الأفوكاتو" يضيء الأضواء على مي عمر في دور البطولة إلى جانب أحمد زاهر وأروى جودة، بمشاركة كمال أبو رية وعماد زيادة. هذه الملحمة الدرامية من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وتعد بأن تكون تجربة لن تُنسى.

مي عمر

في ختام المطاف، تأتي هذه الأعمال الدرامية الثلاثة لتقدم لنا مزيجاً من الأحاسيس والمشاعر المتجسدة في قصص تلامس واقعنا وخيالنا. "رحيل"، "صدفة"، و"نعمة الأفوكاتو" ليست مجرد عناوين درامية، بل هي رحلات متفردة نتوق لمتابعتها، تسهم في إغناء الساحة الفنية وتنويعها.

مع قدوم شهر رمضان المبارك، انغمس المشاهدون بشغف في هذه الأعمال الفنية الجديدة، التي من المؤكد أنها ستثري الواقع الدرامي وتملأ أوقاتهم بالتشويق والعبرة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر