10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة

هل تريدين تسريحة جذابة تلفت نظر الرجال؟ إليك 10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة
مقالات ذات صلة
لماذا تفضل المرأة الرجل ذو اللحية؟
أجمل تسريحات النجوم في عيد الرجل
في يوم المرأة العالمي أبرز تسريحات الشعر الطويل

في دراسة حديثة أفادت أن 87٪ من الرجال يهتمون بشعر المرأة عند تقييم مظهرها العام، ولكن هل تسريحة شعرك ترسل الإشارات الصحيحة للرجال؟ جمعنا لكِ في المقال التالي 10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة.

10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة

ضفائر البوهو: الجدائل الفضفاضة والفوضوية تجذب الرجل جداً، كما أنها مريحة في الخروج والاستمتاع بوقتك خاصة بالنهار، كما أنها تعطي إحساسًا بأنها سهلة.

رفع نصف الشعر: تسريحة شعرك النصفية تعطي مظهراً جذاب لوجهك ويجبها الرجال، خاصة إذ أضيف اكسسوار مناسب لرفع الشعر.

الشعر الكيرلي: أصبح الشعر المجعد مطلب بعض الرجال، ويلقى جاذبية لديهم، يشعرهم بالمرأة في البرية، وأصبحت من أكثر تسريحات الشعر المثيرة.

الشعر الويفي: من أكثر التسريحات انتشارا وجاذبية بين النساء، وتلقى قبول واستحسان لدى الرجال.

ذيل حصان: إذا كنتِ تحاولين جذب انتباه شخص ما، فتسريحة ذيل الحصان تفي بالغرض، وتجعل مظهرك جذاب خاصة مع ظهور رقبتك واندال ذيل الحصان حولها.
لون الشعر أومبري: من المثير للدهشة أن اتجاه لون الشعر ذي اللونين، هو مغناطيس كلي للرجال. بسبب تعدد طيف ألوان الشعر الذي يعبر عن شخصية النساء.
أوبدو منظم: التسريحة التي تعطي انطباعًا بالثقة الكاملة، والتي يجدها العديد من الرجال جذابة، عن طريق رفع الشعر ولف الضفيرة كتاج حوله.
تسريحة البوب: أو الكاريه التقليدي، ورغم أن الشعر الطويل ظل مفهوم للأنوثة على مدار سنوات، إلا أن الشعر القصير أثبت جاذبيته بحسب آراء الرجال، مع أقراط جذابة ستتمتعين بأنوثة طاغية.

كعكة فضفاضة: كنا نتوقع تمامًا أن تكون كعكة أنها غير ملفتة بالنسبة للرجال، لكن على عكس المتوقع فهي ذات مظهر جذاب للغاية، حيث يمكنك رؤية وجهها ورقبتها وعظام الترقوة المصير للرجال.

تسريحة البونتيل والغرة: هي ربط الخصلات الجانبية للوراء، مع انسدال الغرة الأمامية أو الجانبية على الوجه، والتي تعطي مظهراً جذاباً للغاية. [1]

غسل الشعر قبل التسريحات

لعمل تسريحة شعر جذابة للرجال، عليك العناية بشعرك ليكون متألقاً في تسريحات الشعر المختلفة المذكورة سابقاً، وإليك بعض النصائح: [2]

غسل الشعر بالماء الفاتر

قد تشعرك الاستحمام الساخنة بالاسترخاء، لكن إذا كنت تتعامل مع نفسك بشكل حقيقي، فهذا لا يستحق كل هذا العناء، ويمكن لهذا الماء شديد السخونة جدًا للمس أن يجرد شعرك من الزيوت العطرية، مما قد يجعله أكثر جفافاً ويظهر باهتًا. لذلك، في المرة القادمة التي تدخل فيها الحمام ، اضبطي درجة الحرارة، فالماء الفاتر له نفس الفعالية في تنظيفك دون أن يكون قاسيًا على شعرك.

استخدام البلسم

من المحتمل أنك تعرف بالفعل أنه يجب عليك استخدام بلسم للترطيب، ولكن هل أنت متأكدة من أنك تستخدميه بالطريقة الصحيحة؟ فكري في المكان الذي يميل فيه شعرك إلى أن يصبح دهنيًا أولاً - عادةً الجذور - واستخدميه للتذكير بأن البلسم يحتاج فقط إلى وضعه على أقسام معينة من شعرك.
تخطي وضعه بالقرب من الجذور وضعي البلسم من منتصف الطول إلى الأطراف، يمكن أن يؤدي التكييف في الجذور إلى إثقال شعرك. بالنسبة لنصائح الشعر للتطبيق، جربي توزيع البلسم على شعرك بمشط واسع الأسنان، والذي يمكن أن يساعد في فك تشابك شعرك.

شامبو مركز على فروة الرأس

على عكس البلسم  الذي يجب أن يركز على أطوال ونهايات خصلا شعرك، يجب أن يركز الشامبو على فروة الرأس، وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD)، يمكن أن يؤدي غسل أطوال وأطراف شعرك فقط إلى تجريد خصلات شعرك من الرطوبة ويجعلها باهتة وباهتة وجافة.
فروة رأسك (التي تفرز الزيت وتتخلص من خلايا الجلد باستمرار) هي المنطقة التي تحتاج حقًا إلى التطهير، لذلك عندما تغسل بالشامبو ، حافظ على تركيز جهودك على فروة رأسك وجذورك.

شطف الشعر جيداً

أنت جاهز تقريبًا للخروج من الحمام، وهذا يعني شطف أي منتج متبقي، تأكدي من أن تكون دقيقًا للغاية مع غسل كل شيء ، حيث يمكن أن تترك بقايا المنتج تراكمًا.

تصفيف الشعر قبل التسريحات

لا تجففي الشعر باستخدام منشفة

تبدو المنشفة تمامًا الطريقة الواضحة لإزالة الماء الزائد والبدء في تجفيف شعرك بعد الاستحمام، لكنها قد لا تكون الأفضل، واحدة من أفضل نصائح الشعر لدينا هي عصر الماء الزائد ثم تجفيفه باستخدام قميص قطني قديم، وهو ألطف من المنشفة، لمعرفة عمل التسريحة بسهولة في الشعر المبلول عن الشعر الجاف.

سيروم الحرارة 

أغلب النساء تفضل استخدام الحرارةفي عمل التسريحات السابق ذكرها، لكن كيف يبدو شعرنا بعد جلسة تصفيف الشعر أو تصفيفه بالحرارة والتي تؤثر عليه بالسلب وتجعله متقصفا، ولكن يمكن أن يؤثر التصفيف بالحرارة المفرطة على شعرك، على الرغم من أننا لا نتوقع منك أن تنفصل عن أدواتك الساخنة تمامًا.
فمن الضروري إجراء تعديل صغير واحد عندما تستخدم الحرارة لأسلوب، في كل مرة يجب أن تستخدمي منتجًا وقائيًا أولاً، يمكنك رش سيروم واقي من الحرارة قبل تجفيف شعرك بالمجفف أو فرده أو تجعيده، وهو أحد أهم نصائح الشعر التي يجب اتباعها.

استخدام الفرشاة المناسبة للتصفيف 

أثناء تصفيف شعرك لعمل تسريحة من السابق ذكرهم عليك اختيار الفرشاة المناسبة لشعرك، والتأكد من نظافتها، للحصول على نتائج أكثر نعومة في تسريحة الشعر.

غيري مكان تقسيم الشعر

إذا كنتِ تعتادين تسريحة معينة، عليك تغيير تقسيمة شعرك من حين لآخر، لعدم حدوث فراغات أو تقصف مع ضرورة قص الشعر كل فترة للتخلص من الأطراف التالفة لسرعة وسهولة نموه بشكل صحي.  [3]

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض 10 تسريحات يعشقها الرجل على المرأة وكيفية استعداد الشعر لتلك التسريحات.