13 حيلة جمالية ستغير حياتك باستخدام الفازلين

استخدامات الجمال الفازلين التي تغير الحياة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
13 حيلة جمالية ستغير حياتك باستخدام الفازلين

1. الحفاظ على العطور من التلاشي. افركي الفازلين على معصميك وخلف أذنيك لجعل عطرك يدوم لفترة أطول.

2. تلطيف الكعب الجاف. الصنادل الصيفية بالإضافة إلى الشمس والرمال يمكن أن تجعل بشرة قدميك شديدة الجفاف والقشور. افرد الفازلين على قدميك قبل الذهاب إلى الفراش ، وغطيه بجوارب غامضة. ستستيقظ ببشرة ناعمة ستبدو وكأنك حصلت على باديكير.

3. إزالة الغراء رمش. هزاز جلدة صناعية لحدث كبير؟ قد يكون من الصعب إزالتها دون اقتلاع رموشك الطبيعية أيضًا. افركي القليل من الفازلين على خط الرموش وسوف تزول بسهولة.



4. الكمال ماني الخاص بك. ضعي الفازلين على أظافرك قبل دهنها. سوف يمنع الهلام الطلاء من الانتشار خارج أظافرك.

5. اجعل ساقيك متوهجة. اخلطي الفازلين مع البرونزر السائل المفضل لديك. انشر التركيبة على ساقيك للحصول على مظهر لامع ومشرق.

6. الحصول على رموش أكثر سمكا. لا تحتاجين حتى إلى الماسكارا للحصول على رموش كثيفة. ضعي القليل من الفازلين على خط رموشك للحصول على مظهر لامع ومكثف.

7. الحفاظ على أغطية طلاء الأظافر من أن يغلق التجفيف. انشر الفازلين حول الجزء الداخلي من الغطاء المصقول لفتحه بسهولة فائقة في المرة القادمة التي تستخدمه فيها.

8. ضع الأقراط المثقوبة بسهولة أكبر. أنت تعرف كيف أنه عندما لا ترتدي الأقراط لفترة من الوقت ، قد يكون من الصعب إدخالها من خلال الفتحة؟ في بعض الأحيان ، هذا مؤلم! افركي الفازلين على فصوصك ، وستقضي وقتًا أسهل.

9. إخفاء الانقسام. إذا بدا شعرك مقليًا تمامًا ، افركي أطرافه بقليل من الفازلين. يمكنك تزييف أطراف ناعمة حتى تحصل على قصة شعر.

10. DIY صبغة الشفاه. امزج كيسًا من Kool-Aid (مثل الكرز!) مع ملعقة كبيرة من الفازلين. عندما تقوم بتطبيقه على شفتيك ، سوف يمنحك المرطب شفة حمراء تدوم.

11. حماية بشرتك من صبغ الشعر. إذا كنت تقوم بتلوين شعرك من علبة ، فمن السهل أن تصبغ جبهتك أو حول أذنيك. يمنع الفازلين اللون من التسرب إلى بشرتك ، لذا ضعي القليل منه حول خط شعرك أولاً.

12. ترويض حواجبك. حافظي على حواجبك الجامحة في مكانها عن طريق تنعيم الفازلين فوق أقواسك. لن يتحركوا طوال اليوم.

13. إبراز جفونك ووجنتيك. يعد استخدام القليل من الفازلين طريقة ميسورة التكلفة للحصول على مظهر ندي عندما لا يكون لديك قلم تمييز. ضعيه على عظام الحاجب أو الجفون أو تفاح الوجنتين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر