Gaultier Divine - العطر الجديد من Jean Paul Gaultier

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
Gaultier Divine - العطر الجديد من Jean Paul Gaultier

بدأ Jean Paul Gaultier شغفه في عالم الموضة عام 1976 مدفوعاً بحلمه الكبير في إعادة ابتكار مفهوم الموضة الشاملة ليقدم خيارات تناسب جميع السيدات وتحتفي بملامح التفرّد والتنوع التي تميّزهن. وتضفي إبداعات المصمم الفرنسي الشهير لمسات فريدة تحاكي الشخصية المتميزة لكل سيدة لتمكّن جميع السيدات من التعبير عن أنفسهن بحرية خارج حدود المألوف وتحفزهنّ للانطلاق برحلتهن الخاصة في الحياة بكامل الثقة والأناقة.

Gaultier Divine - العطر الجديد من Jean Paul Gaultier

نفحات تختصر معنى الأنوثة

ويكشف Jean Paul Gaultier عن إطلاق عطر جديد يجسد المعنى الحقيقي للأنوثة ويحتفي بمختلف أشكالها. ويأتي الإعلان الجديد بالتزامن مع مرور 30 عاماً على إطلاق أول عطر ابتكرته الدار والذي حمل اسم Classique. وتشكل الإضافة الجديدة على خط العطور الفاخرة خياراً مثالياً يفوح بالأناقة، ويحاكي أسمى مشاعر الحرية والجرأة ليمنح السيدات مزيداً من الثقة بجمالهن ويعزز مفهوم التضامن بين جميع النساء.

ويشكل عطر Gaultier Divine الجديد علامة فارقة في عالم الموضة من خلال كسر الصورة النمطية التي رسمها المجتمع في مخيلة الجميع، إلى أن أصبح مفهوم الجمال مقتصراً على معايير محددة تُجبر السيدات على التصرّف بأسلوب مختلف عن طبيعة وعفوية المرأة.

كما تحتفي النفحات العطرية المميزة بأوجه التنوع والاختلاف بين السيدات لتشجيعهن على التحرر من قيود المألوف، والتعبير عن أنفسهن بأسلوب يعكس جمالهن الفريد. ويختصر الفنان في عطره المبتكر جميع الجوانب المتعلقة بالأنوثة مثل القوة والجرأة والجاذبية، دون أن يغفل عن الفروقات المميزة لشخصية كل سيدة.

تركيبة عطرية منعشة

يتميز العطر الجديد بتركيبته الفريدة التي ابتكرها Quentin Bisch ليقدم عبيراً يعبق بنفحات الأزهار والروائح الحلوة ونسيم البحر المالح في توليفة متناغمة تجمع معاني الجمال والأناقة وتمنح شعوراً بالثقة والانتعاش. وتتألف التركيبة النباتية من مكونات طبيعية بنسبة 90%، مع الحرص على استيراد المكونات بطريقة مسؤولة وعدم تجربتها على الحيوانات.

وتشكل التوليفة مزيجاً مثالياً يجمع بين نفحات الأزهار والجورماند التي يتخللها عبق البحر المالح، وتحاكي إبداع Jean Paul Gaultier في ابتكار العطور الفاخرة التي تعبق بنفحات متباينة لعبير فريد لا مثيل له، إذ ينفرد العطر الجديد برائحة الأزهار البيضاء بلمسات بارزة من الزنبق مع رائحة الميرينج الناعمة والحلوة.

وتتناغم العناصر المختلفة في توليفة تأسر الأنفاس لعبير يدوم طويلاً. وتشكل خياراً مثالياً لكل سيدة تبحث عن التميز والفخامة والجاذبية المُلفتة.

عبوة فريدة بتصميم مبتكر

يجسد Jean-Paul Gaultier في عبوة العطر عناصراً جريئة تخرج عن الإطار التقليدي الذي يقيد المجتمع ويغير النظرة المحدودة إلى تصميم الكورسيه باعتباره رمزاً لثقافة الأزياء الشعبية. ويسلط التصميم الفريد الضوء على التنوع الكبير بين السيدات، مشيراً إلى أن الجمال لا يقتصر على القوام الرشيق وغيره من المعايير النمطية. وتحتفي عبوة Gaultier Divine التي تأخذ شكل الكورسيه المميز بإبداعات العلامة لتصبح أيقونة جديدة تضاف إلى تاريخ حافل بالتصاميم المبتكرة والمميزة، كما تعكس جوهر العلامة وتشكل إشارة واضحة على التزام الدار بتعزيز ثقة جميع السيدات بأنفسهن وجمالهن المتميز. ويمكن إعادة تعبئة العبوة عند نفاذ العطر والاحتفاظ بها ضمن العلبة المعدنية التي تشكل تحفة فنية بحد ذاتها.

حملة ترويجية مميزة بمشاركة نخبة من النجمات

حرصت العلامة على إطلاق الحملة الترويجية الجديدة بمشاركة نخبة من السيدات الناجحات ممن يمثلن مبادئها ونظرتها الشمولية حول مفهوم الجمال. ووقع الاختيار على Yara Shahidi بصفتها ممثلة وعارضة أزياء ناجحة، اشتهرت بشغفها الكبير في الدفاع عن العدالة الاجتماعية ومناصرتها للنسوية ولمع اسمها في قائمة المراهقين الأكثر تأثيراً الذين اختارتهم مجلة Time لعام 2016. وتخرجت Yara Shahidi من جامعة Harvard وأسست منصة Eighteen x 18 لتشجيع الشباب الأمريكي على ممارسة حقهم بالتصويت، مما جعلها خياراً رائعاً لتمثيل العلامة والترويج لعطرها الفريد. وتتألق النجمة ذات الأصول الأمريكية الأفريقية والإيرانية خلال الحملة بكورسيه من تصميم دار Jean-Paul Gaultier

وتظهر النجمة الرائعة برفقة نخبة من النجمات المميزات، وهن Lola Rodriquez وThando Hopa وTess McMillan و Janet Jumbo وAna Elisa de Brito في تعبير واضح وجريء بأن المعنى الحقيقي للجمال يكمن في التنوع والتميز، وأنه على جميع السيدات أن يفخرن بأنفسهن بعيداً عن أي قيود.

الفيلم الترويجي

يصور الفيلم النجمات المميزات في عالم خيالي حالم يشبه الشمس، حيث ينطلقن في مغامرتهم الخاصة للعثور على زجاجة العطر. ويشكل الفيلم الترويجي الجديد النسخة الأنثوية من الحملة الترويجية لعطر Le Male Elixir، والتي لمع فيها Raphael Diogo بصورة بحّار. كما يمثل الفيلم تحفة سينمائية تزداد ألقاً مع الصوت الأيقوني للنجمة Maria Callas في مقطوعة Casta Diva، والتي أصبحت علامة مميزة لأفلام Jean Paul Gaultier، من توزيع فرقة Massive Attack.

#JeanPaulGaultier                                                                        @Jeanpaulgaultier

#IAMDIVINE

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا