أجمل رسومات مناكير اظافر القدمين 2023

رسومات جميلة لمناكير أظافر القدمين.

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
أجمل رسومات مناكير اظافر القدمين 2023

هل تبحثين عن أحدث صيحة في ألوان مانيكير الأقدام؟ جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه أجمل رسومات مناكير اظافر القدمين 2023.

أجمل رسومات مناكير اظافر القدمين 2023

مسرحية الأزهار

قم بإقران طلاء أظافر لامع برتقالي لامع مع طبعة زهرية على إصبع قدمك الكبير. يمكنك مزجها ومطابقتها مع مانيكيرك عن طريق فعل الشيء نفسه على إصبعك الدائري.

نجم لامع

الجميع يحب طلاء الأظافر الأبيض اللؤلؤي، لذلك امنحي هذا التصميم اللامع لأظافر إصبع القدم النجمي مزيدًا من الإثارة من خلال إبهاره ببعض الأحجار.

اللون الوردي

يمكن أن يعني اللون الوردي الزاهي مع اللون الأزرق رسمة باديكير لطيفة، اربطي شكل فن أظافر القدم بالكامل مع بعض الخطوط الملونة اللامعة والأبيض على إصبع القدم الكبير.

المتاهة

طلاء أظافر غير لامع ؟ استخدمي نمطاً متعرجاً لجعله أقل إبهارًا ومللًا، يمكن أن يتناسب تصميم أظافر أصابع القدم هذا إلى حد كبير مع أي لون موجود هناك.

الألوان الزاهية

النيون والألوان الزاهية وفرة، يعتبر فن الأظافر الجميل لأصابع قدميك مثاليًا لفصل الصيف عندما تحتاج إلى تقديم أفضل ما لديك إلى الأمام.

ديزي لوف

أظافر النعناع الزرقاء لطيفة، ولكن ما يجعل فن أظافر أصابع القدم هذا بارزًا حقًا هو الإقحوانات المرسومة بدقة على إصبع القدم الكبير.

رش المرح

هذه الرسمة تناسب الصيف، أو في العطلة، وسيجعل باديكيرك مميزاً ومليئاً بالبهجة.

نغمة مزدوجة

مزيج من اللون الوردي الفاتح، يكسر رتابة أظافرك السوداء الداكنة والقاتمة. استخدم فرشاة دقيقة لرسم ضربات صغيرة على إصبع قدمك الكبير.

الأصفر اللامع

تصميم أظافر مفعم بالحيوية والحيوية ، يمنح أظافرك الصفراء ترقية عن طريق إضافة وجه مبتسم على أحد أصابع القدم ثم أصفر لامع على الآخر.

الفرنش الذهبي

قم بإقران ماني الطرف الفرنسي مع بديكير أبيض لامع بالكامل. أضيفي حجرًا من الجواهر أو مسمارًا ذهبيًا رائعًا على إصبع قدمك الكبير للحصول على تأثير أجمل.

رؤية البقع

فن الأظافر للقدم من الأشياء الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها. قم بإقران ذلك مع طلاء أظافر باللون الأحمر الداكن وستكون البديكير جاهزًا تمامًا!

الزهري مع الأبيض

يذكرنا فن الأظافر هذا بالجليد على كعكة جميلة جدًا، مزيج الأبيض والأخضر ، جنبًا إلى جنب مع تصميم أظافر إصبع القدم الزهري الذي يحدد إصبع القدم الكبير يجعل هذا التصميم رائعًا لفصل الصيف.

رسمة العطلات

للحصول على أصابع القدم المثالية، خاصة إذا كنت تحب التباهي بها في الصنادل الرائعة. أضف القليل من اللمعان وبعض أحجار الجواهر وألوان الباستيل ، وسيكون هذا التصميم كاملاً.

الرسومات الفرنسية

قسمي إصبع قدمك الكبير إلى ثلاثة أجزاء مختلفة، ودعي طلاء الأظافر الأبيض على جانبي ظفرك.باللون الأزرق لامع وخلق تأثير أومبير تقريبًا. بالنسبة لأصابع القدم الأخرى، اجعل الأمر بسيطًا ، بالتناوب مع نفس الأشكال.

جليتر 

تريدين القليل من اللمعة في أظافرك، اذهب مع بعض التصاميم الخطية من الذهب اللامع ، على قاعدة بيضاء على اثنين من أصابع قدميك. ضع نفس بريق الذهب على اثنين من ثلاثة من أظافرك الصغيرة.

رسمة الإيموجي

أظافر الصيف المثالية، كل ما تحتاجينه هو مزيج من فن الأظافر للوجه المبتسم، والطباعة الزرقاء القطنية، والقليل من اللمعان، والكمية المناسبة من طلاء الأظافر الأبيض، وستبدو قدماكِ أفضل نسخة من نفسها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر