أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

أفضل أنواع مناكير طبي للأطفال من آي هيرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

تحب الكثير من السيدات طلاء أظافر أطفالها الصغيرات بالمناكير أو الملمع، لكن تخشى معظمهن أضرار المناكير على الأطفال، لذلك نقدم لكِ أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة، مع معرفة خطر المناكير على الأطفال.

خطر المناكير على الأطفال

تعتمد مدى سلامة المناكير للأطفال على مكوناته، حيث يحتوي المناكير على مكونات سامة مثل التولوين والتي تسبب مجموعة من المشاكل في الجهاز العصبي.

يميل الأطفال إلى وضع أيديهم في الفم، ومن هنا يبرز خطر المناكير على الأطفال، حيث يزيد خطر الابتلاع العرضي للمناكير والمواد الكيميائية الضارة به، مثل الفورمالديهايد، والتي تسبب ردود فعل تحسسية، مثل التهاب الجلد التماسي، لذلك يعد المناكير الخاص بالبالغين لا يناسب الأطفال.

إذا كنتِ ترغبين في استخدام مناكير للأطفال، فيمكنك شراء منتجات المناكير المخصصة للأطفال فقط، فهي غير سامة ولها رائحة خفيفة وخالية من المواد الكيميائية القاسية وتتميز باحتوائها على تركيبة مائية، كما أنها خالية من مسببات الحساسية، مثل الغلوتين وفول الصويا والمنتجات الثانوية الحيوانية. [1]

أفضل أنواع مناكير طبي للأطفال

يتميز المناكير الطبي للأطفال بأنه آمن وغير مضر بصحة الأطفال أو صحة أظافرهم، ومن أفضل أنواع مناكير طبي للأطفال:

مناكير كلي كيدز طبي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

يتميز مناكير Klee Kids Peelable Polish أنه منتج خالٍ من الروائح النفاذة المضرة بالأطفال، كما يثبت على أظافر الطفل فترة طويلة، ويتوفر من المناكير مجموعة رائعة من الألوان مثل اللون الأرجواني، الأزرق الفاتح والوردي الباهت، ننصحك بوضع طبقتين على أظافر طفلك.

مناكير مجموعة كارما كيدز بوكس طبي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

تتميز مجموعة Karma Kids Box Set بأربعة ألوان مناكير عضوي للأطفال العضوي من ششركة كارما أورجانيك، كما يتميز بأنه خالٍ من المواد الكيميائية، لذلك تعدة مجموعة المناكير هذه مناسبة للنساء الحوامل ومرضى السرطان والأطفال وأي شخص يرغب في استخدام منتج بدون مواد كيميائية قاسية.

مناكير إيردوم طبي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

تقدم مجموعة Airdom Polish Set البولندية مجموعة مختارة من 5 ألوان من المناكير، ولا تحتوي التركيبة على أي روائح، وتعتمد التركيبة على الماء.

لن تحتاجي تطبيق سوى طبقة واحدة من المناكير على أظافر الطفل، كما يتميز بسهولة إزالته فلا يحتاج إلى استخدام مزيلات قاسية أو نقع الأصابع، لكنه يتطلب وقتاً ليجف على الأظافر. [2]

مناكير أطفال آي هيرب

يتوفر في آي هيرب مناكير للأطفال عضوي وآمن، تعرفي عليهم كالآتي:

مناكير صن كوت جيرل أطفال آي هيرب

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

يتميز طلاء أظافر Suncoat nail polish in disco ball بالأساس المائي وأنه منتج عضوي صديق للبيئة وخالٍ من الروائح النفاذة، كما يدوم لفترة جيدة حتى بعد غسل الأيدي، هذا المناكير آمن للاستخدام على أي طفل يزيد عمره عن ثلاث سنوات، ويتوفر بسعر 9 دولارات لمجموعة 7 قطع.

مناكير مجموعة فروزن بيوتي أطفال آي هيرب

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

هي عبارة عن مجموعة من فروزن بيوتي تتكون من مناكير، ملمع شفاه، باودر، مشابك شعر، وتتميز المجموعة بعدم احتوائها على مكونات قاسية، ويصل سعرها إلى 7.46 دولارات. [4]

مناكير عضوي للأطفال

مناكير ليتل ليدي بريميوم عضوي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

صُنع طلاء أظافر Little Lady Premium Nail Polish خصيصًا للأطفال، وهو مناكير عضوي نباتي خالٍ من المواد الكيميائية، كما يجف سريعاً، وهو ما يناسب الأطفال الذين لا يحبون الانتظار لوقت طويل.

مناكير كيد ليكس عضوي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

هذا المناكير من Kid Licks مصنوع من الفواكه والخضروات، لذلك فهو مناكير عضوي تماماً، ويمكن إزالة الطلاء بمسحة سريعة من الكحول بدون استخدام مزيل طلاء الأظافر ذي الرائحة الكريهة، ويتميز المناكير بأنه خالٍ من المكونات القاسية.

مناكير كيكي عضوي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

يتميز مناكير keeki pure and simple nail polish بأنه خالٍ من الفثالات والفورمالديهايد والتولوين، كما أنه قابل للتحلل الحيوي وغير سام بنسبة 100٪ ولا يحتوي على أي روائح، كما أن تركيبته لا تضر الأظافر ولا يحتوي على أي مواد قاسية، مما يجعله أفضل مناكير عضوي للأطفال.

مناكير كوت عضوي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

يعد مناكير Cote nail polish أفضل ملمع نباتي خالٍ من القسوة بدون أي مواد كيميائية مضرة، ويتوفر منه العديد من الدرجات الكريمية واللامعة والنيون، كما سيمنح الأظافر تغطية مثالية.

مناكير هاني بي جاردنز عضوي للأطفال

أفضل أنواع مناكير أطفال طبي آمنة

تتميز تركيبة مناكير honeybee gardens nail polish بأنها تعتمد على الماء وبدون روائح مما يجعله آمناً على الأطفال والحامل، ويناسب هذا المناكير من يعانون من حساسية المواد الكيميائية والروائح النفاذة، ويمكن تقشيره بسهولة بالقليل من الكحول بدون طلاء أظافر. [3]

  1. "هل من الآمن استخدام مناكير للأطفال" ، المنشور على موقع momjunction.com
  2. "مناكير أطفال غير ضار" ، المنشور على موقع romper.com
  3. "أفضل طلاء أظافر للأطفال" ، المنشور على موقع babygearlab.com
  4. "مناكير أطفال من آي هيرب" ، المنشور على موقع iherb.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر