أفضل أنواع هايلايتر للوجه وأسعارها

أفضل أنواع هايلايتر للوجه من حيث الجودة والدرجة المناسبة والأسعار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
أفضل أنواع هايلايتر للوجه وأسعارها

تبحث السيدات عن أفضل أنواع هايلايتر للوجه من حيث الجودة والدرجة المناسبة لهن والأسعار، سوف نساعدك بترشيح أفضل ماركات هايلايتر بودرة وكريمي وسائل مناسب لكل أنواع البشرة البيضاء والسمراء، مع ترشيحات لأفضل وأرخص هايلايتر.

أفضل هايلايتر للوجه

اكتشفي في هذه القائمة أفضل نوع هايلايتر للوجه تناسب كافة الأذواق ودرجات البشرة:

هايلايتر جوير

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل هايلايتر بودرة فنحن نرشح لكِ بودرة هايلايتر جوير الذهبيةJouer Cosmetics Powder Highlighter ، فهي تناسب معظم درجات لون البشرة البيضاء والسمراء، وتتميز تركيبة المستحضر بأنها خالية من التلك، كما تمنح البشرة توهجاً خفيفاً بلمسة نهائية طبيعية.

هايلايتر روز إنك سولار راديانس

يبحث أصحاب البشرة الجافة عن أفضل ماركات هايلايتر كريمي لترطيب بشرتهن، ويعد هايلايتر روز إنك سولار Solar Radiance Hydrating Cream Highlighter، من أفضل أنواع الهايلايتر الكريمي، فهو يحتوي على  مكونات تفيد البشرة مثل مستخلص الورد اللامع، والسكوالين المرطب، لذلك يعزز من توهج بشرتك وصحتها.

هايلايتر إلاماسكوا من بيوند

هذا الهايلايتر من بيوند Illamasqua Beyond Powder Highlighter، من أنواع ماركات الهايلايتر البودرة الذي يترك لمسة لامعة خفيفة، لذلك سوف يناسب محبي المظهر اللامع الطبيعي.

هايلايتر نيودستيكس

يعد هايلايتر نيودستيكسNudestix Nudies ، من أفضل ماركات الهالايتر الكريمي، سوف يمنحك لمسة رطبة مع توزيع سهل بالفرشاة المدمجة ويندمج سريعاً مع البشرة.

هايلايتر سبليج ديور فور إيفر كوتور

تعد ديور من أشهر ماركات المكياج العالمية، وهذا الهايلايتر من سبليج ديور Dior"s Forever Couture Luminizer Highlighter Powder، من أفضل أنواع الهايلايتر البودرة، كما تم تركيبه من مستخلص الفطر البري المرطب والمغذي  لبشرتك بشكل طبيعي، وتتوفر منها 6 درجات من الفاتح إلى الداكن، مع ألوان دافئة وباردة.

هايلايتر ميلك بيونيك جلو

يعد هايلايتر ميلك بيونيك جلو Milk Makeup Bionic Glow Highlighter، من أفضل ماركات الهايلايتر السائل في 2023، حيث يمنحك تغطية خفيفة ببضع قطرات لإطلالة طبيعية، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك لمنحك بشرة رطبة وممتلئة.

هايلايتر لايف تينتيد

يتميز هذا الهايلايتر Live Tinted باحتوائه على السكوالين ومزيج من المستخلصات النباتية لمنح ترطيب ومظهر صحي، لذلك فهو هايلايتر ومصل في نفس الوقت، مما يمنحك توهجاً مثالياً. [1] [2]

أفضل هايلايتر للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية أنواعاً معينة من الهايلايتر الذي يمنحها مظهراً متوازناً ويتحكم في إنتاج الزيت، إليكِ أفضل نوع هايلايتر للوجه الدهني:

هايلايتر نارس

بودرة نارس هايلايتنج لها تركيبة حريرية وخفيفة الوزن تمتزج سريعاً في البشرة، مما يمنحك لمسة نهائية جميلة قد لا تتوقعينها من البودرة، وتتوفر البودرة بعدة ظلال جذابة بشكل لا يصدق.

هايلايتر ذا بالم ماري لو مانيزر

يتميز هالايتر ذا بالم ماري لو مانيزر بأنها بودرة خفيفة ورائعة، تتناسب مع البشرة الدهنية لأنها تتحكم في الزيت مع منح بشرتك توهجاً صحياً، ويتوفر هذا الهايلايتر بثلاثة ألوان.

هايلايتر مايبيلين ماستر كروم ميتاليك

يعد هذا المستحضر من أفضل أنواع الهايلايتر البودرة، حيث يساعد في إبراز عظام الوجنتين المرتفعة مع لمسة طبيعية لامعة خفيفة، ويتوفر بخمسة ألوان مختلفة حتى يناسب البشرة البيضاء والسمراء والحنطية.

هايلايتر ميلاني إلومينيتنج

بودرة الوجه Milani Illuminating Face Powder هي عبارة عن بودرة متعددة الألوان، تضفي على البشرة لمعاناً وإضاءة خاصةً في النقاط البارزة في وجهك، وما يميزها أنها تملأ المسام وتجعل بشرتك ناعمة كالحرير وخالية من العيوب. [3]

أفضل وأرخص هايلايتر

إذا كنتِ تبحثين عن هايلايتر منخفض التكلفة ومن ماركات موثوقة، فنحن نرشح لكِ أفضل قائمة:

هايلايتر فيزيشنز فورميولا باتر

يتوفر هذا الهايلايتر بالنغمة البروزنية المناسبة للون البشرة السمراء، كما يتوفر بالظل اللؤلؤي المناسب للبشرة البيضاء، كما سيجعل هذا الهايلايتر بشرتك مشرقة ورائعة، وسعره فقط 8 دولارات.

هايلايتر ريفلون سكينلايتس بريزماتيك

سيساعدك هذا الهايلايتر على منحك مظهر البشرة المتوهجة والمشرقة، إنه أيضاً متعدد الاستخدامات فيمكن استخدامه كهايلايتر أو كظل للعيون، وسعره لا يتعدى 8 دولارات.

هايلايتر إي.إل.إف

نرشح لكِ هذا الهايترلا الرائع، فهو غني بمكونات طبيعية مثل فيتامين هـ والجوجوبا والورد ودوار الشمس والمشمش وزيوت العنب لتغذية وترطيب بشرتك، وسعره فقط 7 دولارات. [4]

كيفية اختيار هايلايتر للوجه

ستساعدكِ هذه العوامل في اختيار أفضل هايلايتر مناسب لنوع بشرتك وألوان البشرة السمراء والبيضاء:

أنواع الهايلايتر

يتوفر الهايلايتر بتركيبات البودرة والكريمي والسائل، ويعد أفضل نوع هايلايتر هو المناسب لنوع بشرتك وذوقك الشخصي، فمثلاً تحتاج البشرة الجافة إلى تركيبة سائلة أو كريمية، لأن البودرة سوف تتكتل على المناطق الجافة من خلال الاستقرار في التشققات، وتحتاج البشرة الدهنية هايلايتر بودرة، لأن المنتجات فائقة الترطيب ستجعل بشرتك تبدو دهنية ولامعة أكثر.

درجات الهايلايتر

يجب اختيار الهايلايتر حسب درجات البشرة، فمثلاً النغمات الذهبية والحمراء هي الأفضل للبشرة السمراء، أما البشرة البيضاء تندمج بشكل رائع مع النغمات الوردية والمرجانية، وإذا كانت بشرتك حنطية يمكنك اختيار الهايلايتر اللؤلؤي والقزحي. [1] [2]

الطريقة الصحيحة لوضع الهايلايتر

اتبعي الخطوات التالية لتوزيع الهايلايتر بطريقة صحيحة:

  • ضعي الهايلايتر على النقاط العالية من وجهك، أو في أي مكان ينعكس الضوء منه بشكل طبيعي، مثل أعلى عظام وجنتيكِ، وعظمة الحاجب، ومركز ذقنك، ووسط جبهتك، وطرف أنفك.
  • وزعي الهايلايتر السائل والكريمي على البشرة باستخدام أطراف الأصابع أو إسفنجة مكياج.
  • وزعي الهايلايتر باستخدام فرشاة الدمج، من خلال توزيع ظل خفيف فوق عظام الوجنة بحركة تصاعدية، وعلى جسر الأنف وقليلاً على قوس كيوبيد.
  • رشي وجهك برذاذ التثبيت ثم ضعي بودرة هايلايتر بعد جفاف الرذاذ، وبذلك ستحصلين على بشرة مشرقة ومضيئة. [1] [2]
  1. أ ب ت "أفضل أنواع هايلايتر" ، المنشور على موقع instyle.com
  2. أ ب ت "أفضل أنواع هايلايتر" ، المنشور على موقع vogue.com
  3. "أفضل هايلايتر للبشرة الدهنية" ، المنشور على موقع stylecraze.com
  4. "أفضل 10 مستحضرات منخفضة التكلفة" ، المنشور على موقع today.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر