أنواع غسول Cerave والفوائد والأسعار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
أنواع غسول Cerave والفوائد والأسعار

يعتبر التنظيف خطوة مهمة في روتين العناية، لذلك نعرض لك تجربتنا مع أنواع غسول CeraVe  حسب كل بشرة، وفوائده خاصة في علاج حب الشباب وإزالة المكياج.

غسولCeraVe  للبشرة الدهنية

من منظف CeraVe للبشرة الدهنية إلى أفضل منظف CeraVe للبشرة المختلطة ، هناك منظفات CeraVe مختلفة تناسب أنواع البشرة المختلفة.

منظفات البشرة CeraVe معروفة جدًا بتركيباتها - فهي تحتوي على سيراميد وأحماض دهنية (دهون) تساعد على ترطيب وتقوية حاجز بشرتك وحمايتها من التلوث والعوامل البيئية الضارة وما إلى ذلك.

غسول CeraVe  لحب الشباب

هل سبق لك البحث في Google عن أشياء مثل "أي منظف CeraVe هو الأفضل للبشرة المعرضة لحب الشباب؟" أو هل منظف حمض الساليسيليك CeraVe جيد؟

بحسب تجربتي CeraVe SA Smoothing Cleanser 236mlهو منظف جل مُصمم للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب والبشرة العادية. 

كما تم تصميم منظف CeraVe SA يشار إليه أيضًا باسم منظف CeraVe SA ومنظف حمض الساليسيليك CeraVe SA لتنظيف البشرة بلطف مع توفير تقشير كيميائي خفيف مع 0.5٪ حمض الساليسيليك أو SA

حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي وهو رائع للرؤوس السوداء وتنظيف المسام من الوجه والجسم. كما يساعد عنصر اليوريا المرطب في الحفاظ على الرطوبة محصورة في الجلد أيضًا.

غسول CeraVe للبشرة الجافة

هو منظف كريمي  CeraVe Hydrating Cleanse يحتوي على مركب من السيراميد وحمض الهيالورونيك الأفضل للبشرة العادية إلى الجافة.

كما يحتوي غسول البشرة الجافة Cerave هذا على ملمس كريمي، ويشعر بأنه مغذ ولطيف على البشرة الجافة، ولا يرغي على الإطلاق ولا يزيل دهون بشرتك الطبيعية أبدًا.

فإذا كان لديك بشرة جافة و / أو مجفف، أو تفضلين المنظفات اللطيفة، فهذا جيد بشكل خاص كمنظف صباحي، سيكون أيضًا اختيارًا جيدًا لك إذا كان لديك أي حساسية في الجلد، أو الوردية، أو تهيج الجلد، أو ضعف حاجز الجلد.

غسول CeraVe للبشرة العادية

كريم مرطب CeraVe لمنظف رغوي 236 ملهو المطهر المفضل لدي من المجموعة، بحسب تجربتي أعتقد أنه رائع لمعظم أنواع البشرة.

كريم CeraVe إلى منظف رغوي لا يزيل الجلد أبدًا، بل يتماسك جيدًا، ويشعر وكأنه هجين من الهلام والكريم، كما أنه مليء بالسيراميد وحمض الهيالورونيك، لذلك لن يجف الجلد أبدًا. وبينما يتم تسويقه على أنه "منظف رغوي" ، فإنه ليس من تلك الرغوات التي تجردك من التنظيف.

يجب أن تكون معظم أنواع البشرة قادرة على تحمل هذا المنظف، على الرغم من أنه سيكون "الأفضل" لأنواع البشرة العادية إلى الجافة، ويمكن استخدامه بسهولة في كل من الصباح والمساء.

غسول CeraVe للبشرة الحساسة

منظف ​​الزيت الرغوي المرطب CeraVe 236ml هو منظف CeraVe الأكثر رقة ، لكن الاسم محير بعض الشيء لأنه ليس "منظف زيت" حقيقياً تستخدمه كأول تطهير لك.

هذا يشبه إلى حد كبير نسخة زيتية من منظف الكريم الرغوي، لذلك لا يزال بإمكان أنواع البشرة الحساسة الحصول على هذا الغسول الرغوي دون التعرض للجفاف أو الالتهاب، على عكس منظف الزيت التقليدي الذي تقوم بتطبيقه على البشرة الجافة لإزالة المكياج ، يمكنك وضعه على بشرة رطبة مثل المنظف العادي.

إذا لديك بشرة حساسة أو حساسة أو تعاني من ضعف في حاجز البشرة، سيكون هذا الغسول خيارًا رائعًا للتنظيف اللطيف لتنظيف البشرة في الصباح لمن لا يحب استخدام المنظفات الهلامية أو الرغوية.

غسول Cerave لإزالة المكياج 

تتراكم بشكل جيد ويشعر وجهك بالانتعاش والتوازن وأقل دهنية عند استخدامه، وهذا لأنه يحتوي على السيراميد وحمض الهيالورونيك ، ولكن أيضًا يحتوي على النياسيناميد لتنظيم إنتاج الزيت.

حسب تجربتي أفضل غسول الوجه الرغوي CeraVe لإزالة المكياج، كما ستستفيد أنواع البشرة العادية إلى الدهنية إلى أقصى حد من هذا المطهر، ولكن يمكن أن تستخدم أنواع البشرة الأخرى هذا المطهر باعتباره المطهر الثاني بعد منظف الزيت أو البلسم.

سعر غسولCeraVe  

على الرغم من أنني أحب المنظفات ذات العلامات التجارية التجميلية، إلا أنني أعمل أيضًا على مساعدة النساء والفتيات في معرفة أين ينفقن ويوفرن على روتين العناية بالبشرة إذا كانوا بميزانية محدودة. 

وبحسب تجربتي يعتبر غسول CeraVe  لتنظيف وتظهير الوجه موفر لكِ، إذا كنت تستخدمين ميزانية محدودة ولكنك تريدين منظفًا فعالًا، فأنت بحاجة إلى تجربة منظف CeraVe ويتراوح سعره في الإمارات 150 درهماً، أما في السعودية حوالي 100 ريال سعودي، بينما في مصر أكثر من 1500 جنيه.

هكذا قدمنا لكِ أنواع غسولCeraVe  العديدة وتعرفنا على الاختلافات بين منظف CeraVe المرطب ومنظف رغوة CeraVe ومنظف CeraVe SA وكريم CeraVe إلى منظف رغوي ومنظف زيت CeraVe وكيفية استخدام كل نوع حسب البشرة، وعلاج حب الشباب وكيفية إزالة المكياج بغسول CeraVe.

  1. "الفرق بين منظفات CeraVe" ، المقال منشور على موقع adorebeauty.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر