مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق

فوائد وأسعار غسول نيتروجينا الأزرق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق

أنتجت شركة نيتروجينا غسول مخصص لحب الشباب والبشرة المختلطة والدهنية والجافة، اكتشفي في هذا المقال مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق، مع معرفة فوائده وسعره وأنواع غسول نيتروجينا الأزرق.

مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق

مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق

استخدم العديد من الأشخاص غسول نيتروجينا لحب الشباب وشاركوا مراجعاتهم، إليكِ مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق:

  • المراجعة الأولى: الغسول ممتاز جداً، لقد منحني وجهاً صافياً وأزال آثار الحبوب والبثور وناسب بشرتي المختلطة، أنني أستخدمه مع حمض الهيالورونيك في روتيني اليومي لتنظيف وجهي.
  • المراجعة الثانية: على الرغم من أنه مخصص للبشرة الجافة إلا أنه ناسب بشرتي الدهني، وأزال جميع الرؤوس السوداء من بشرتي، لكن رغوته قوية لذلك يحتاج الكثير من الماء لإزالته، كما يجب أن تتبعيه باستخدام تونر لإزالة بقايا المنتج، ولا أجد أنه مناسب للاستخدام كقناع لأنه لا يتلاشى سريعاً من الوجه.
  • المراجعة الثالثة: الغسول ناسب بشرتي الدهنية والحساسة، كما أنه منع ظهور الرؤوس البيضاء تحت الجلد، كما أن جميع البثور اختفت والخطوط حول الفم الداكنة تم إزالتها. [1] [2]

فوائد غسول نيتروجينا الأزرق

  • تساعد تركيبة الغسول في إذابة الأوساخ والزيوت والمكياج، سوف تتعمق التركيبة في بشرتك لتتركها منتعشة وخالية من اللمعان لساعات.
  • يساعد على امتصاص الزيوت المسببة للمعان الجلد والشوائب التي تسد المسام من خلال استخدامه كقناع أسبوعي.
  • يقلل من ظهور حب الشباب والبثور لأنه يمنع تكون الزيوت الزائدة في الوجه.
  • يعزز من ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف بفضل مكوناته الطبيعية المرطبة. [1] [2]

سعر غسول نيتروجينا الأزرق

يتوفر غسول نيتروجينا الأزرق في الدول العربية ويمكن الحصول عليه أون لاين، ويصل سعره في السعودية إلى 58 ريال، كما يصل سعره في مصر إلى 120 جنيهاً. [1]

غسول نيتروجينا الأزرق لحب الشباب

غسول نيتروجينا الأزرق هو عبارة عن غسول يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تنظف المسام وتزيل الجلد الميت، وهي مخصصة لعلاج حب الشباب وتهدئة الوجه، بفضل مكوناته الجلسرين، خلاصة زهرة البابونج، حمض الستريك، كلوريد الصوديوم، بروبيلين جليكول، حمض الساليسيليك، ويمكن استخدامه كغسول يومي أو ماسك أسبوعياً لتنظيف وانتعاش بشرتك، وفي حال استخدامه كقناع يترك على الوجه 3 دقائق فقط ويتم غسله. [1] [2]

أنواع غسول نيتروجينا الأزرق

مراجعة غسول نيتروجينا الأزرق

غسول نيتروجينا هايدروبوست الأزرق الجل المائي

هو من أنواع غسول نيتروجينا المرطبة التي تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعزز من ترطيب ومرونة بشرتك، كما يحتوي على مكونات طبيعية قوية في الترطيب مثل الصبار، الجلسرين، كما يحتوي على البابونج الذي يعمل على تهدئة الوجه الحساس، ويساعد الغسول على تنظيف الوجه من التراكمات العميقة والأوساخ والشوائب التي تسد المسام.

غسول نيتروجينا الأزرق هايدروبوست لوشن

يساعد هذا الغسول في إزالة التراكمات والمكياج من بشرتك بدون أن يسبب تهيج أو جفاف الجلد لأنه خالٍ من البارابين والعطور والمكونات القاسية، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على إبقاء الوجه رطباً وناعماً.

غسول نيتروجينا الأزرق هايدروبوست المقشر

هو عبارة عن غسول لتنظيف الوجه وتقليل إفراز الزهم والزيوت الزائدة بقوة خلاصة الليمون، لذلك يناسب البشرة الدهنية، كما يعمل على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت والشوائب والتراكمات بدون أن يسبب جفاف الوجه بفضل مكون الصبار المهدئ والمرطب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر