مراجعة مرطب شفايف لابيلو

إليكِ كافة مميزات وسلبيات المنتج من هنا!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
مراجعة مرطب شفايف لابيلو

الكثير منا يواجه مشكلة جفاف البشرة وتشققها، خاصةً في فصل الصيف بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة في الهواء، وينصح الكثير من الأطباء ومدوني الموضة والجمال باستخدام مرطب الشفاه الشهير لابيلو Labello، لما له من نتائج فعالة في ترطيب الشفاه وتعزيز توردها الطبيعي، والتخلص من مشكلة الجفاف، ومن خلال هذا المقال سنقدم لك مراجعة مرطب شفايف لابيلو بالكامل، فوائده وأضراره، مميزات كل نوع وطريقة استخدامه الصحيحة، وأيضاً تجربتي مع مرطب لابيلو للشفاه.

فوائد مرطب الشفاه لابيلو

  • يمنح الشفاه الترطيب والتغذية اللازمة، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية مغذية في تركيبته.
  • يمنح الشفاه ملمساً ناعماً، ولمعاناً طبيعياً، بالإضافة إلى منحها مظهراً وردياً رائعاً.
  • يعالج الشفاه الجافة والمتشققة.
  • يحمي الشفاه من العوامل الخارجية الضارة، مثل الغبار والتغيرات المناخية، والتعرض المفرط للشمس.
  • يمكن استخدامه على مدار اليوم.
  • متوفر بأنواع مختلفة ونكهات عديدة.
  • له مفعول يدوم ليوم كامل. [1]

أنواع مرطب الشفاه لابيلو

مرطب الشفاه لابيلو بينك

يساعد مرطب Labello Pink على منح الشفاه الترطيب واللون الوردي الطبيعي في آن واحد، وله مفعول يدوم لفترة طويلة تدوم حتى 24 ساعة، ويتميز باحتوائه على عنصر البانثينول الذي يفيد في حماية الشفاه من العوامل الخارجية المسببة للجفاف والتقشر.

مرطب الشفاه لابيلو بالبطيخ

يتميز هذا النوع من مرطب Labello بكونه يمنح الشفاه ترطيباً عميقاً، ونعومة فائقة في الملمس، ويجدد من صحة خلاياها، بجانب ذلك فهو يمنحك شعوراً بالنضارة والانتعاش بفضل نكهة البطيخ، والتي تستمر لمدة 24 ساعة من الاستخدام.

مرطب الشفاه لابيلو الأحمر

يفيد هذا النوع من مرطبات Labello بكونه يساهم في حماية الشفاه من أي مؤثرات خارجية، مثل الأتربة أو عوادم الدخان، أو أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ويجعل الشفاه تحتفظ بالرطوبة لأطول فترة ممكنة، ولكن أكثر ما يميزه بأنه يمنح الشفاه لوناً أحمراً طبيعياً وغير مبالغ فيه.

مرطب لابيلو للرجال

لم تنس علامة Labello بأن تقدم مرطباً للشفاه خاص بالرجال أيضاً، شفاف اللون، ولا يحتوي على أي زيوت معدنية أو مكونات قاسية على جلد الشفاه، كما يحمي الشفاه من العوامل البيئية المضرة، خاصةً أشعة الشمس التي يتعرض لها الرجال بشكل أكبر من النساء، فهو مزوداً بعامل حماية قوي من الشمس.

ويحتوي Labello for Men أيضاً على نسبة عالية من فيتامين ب5، الذي يعمل على منح بشرة الشفاه التغذية اللازمة لصحتها ورطوبتها.

مرطب الشفاه لابيلو بالفراولة

يحتوي مرطب الشفاه Labello بالفراولة على عناصر تفيد في تغذية الشفاه، وترطيبها بعمق، وتمنحها لمسة وردية ناعمة ولامعة، فهو يحتوي على صبغة آمنة تجعلك في غنى عن استخدام أحمر الشفاه، كما أن هذا النوع لا يحتوي على أي مكونات قاسية على البشرة.

وعلى غرار هذا النوع، يتوفر أيضاً من مرطب لابيلو نكهات أخرى، مثل الكرز والرازبيري، وجوز الهند أيضاً.

مرطب الشفاه لابيلو الأصلي

مرطب Labello Original يتكون من مواد عضوية فقط، مثل زبدة الشيا والبانثينول، ولا يحتوي هذا النوع على أي إضافات أو نكهات، كذلك لا يحتوي على أي أصباغ أو روائح عطرية في تركيبته، ويعمل على توفير الحماية الفائقة للشفاه، لفترة تصل إلى 12 ساعة. [1]

هل مرطب لابيلو طبيعي

لابيلو Labello هو واحداً من أكثر مرطبات الشفاه شيوعاً على مستوى العالم، فهو معروف بفوائده لترطيب الشفاه، كما يتميز بكون تركيبته تعتمد على مكونات طبيعية، مما يجعله آمناً للاستخدام، ومن أهم المكونات التي تعتمد عليها تركيبته:

وتساعد جميع هذه العناصر على ترطيب الشفاه، وحمايتها من العوامل الخارجية المضرة، وحتى الأنواع التي تحتوي على نكهات أو أصباغ، فإنها تعتبر آمنة للاستخدام، لهذا يعتبر مرطب لابيلو مناسباً لجميع أنواع البشرة، وحتى ذوي البشرة الحساسة، ويمكن استخدامه بشكل آمن تماماً. [2]

طريقة استخدام مرطب الشفاه لابيلو

  1. يمكن استخدام مرطب لابيلو مثل أحمر الشفاه تماماً، وذلك بوضع طبقة بسيطة منه على الشفاه السفلية أولاً، ثم الشفاه العلوية، ومزجهما معاً.
  2. يمكن أيضاً توزيع مرطب لابيلو على الشفاه باستخدام الأصابع، في حالة استخدام الأنواع المتوفرة في عبوات زجاجية وليست في أنابيب أحمر الشفاه المعتادة.
  3. يفضل استخدامه مرتين يومياً.
  4. يجب تجنب عدم الإفراط في استخدامه، حتى لا يتسبب في إصابتها بأي آثار جانبية محتملة.
  5. يجب التأكد قبل الاستخدام من مكونات المنتج، للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه أيٍ منها.
  6. يجب تخزين مرطب لابيلو في مكان بارد وجاف، وبعيداً عن متناول الأطفال.
  7. في حالة التعرض لأي أعراض حساسية مثل الالتهاب أو التهيج، يجب التوقف عن استخدام المرطب وغسله فوراً، والتوجه للطبيب المختص. [2]

الآثار الجانبية لمرطب لابيلو

الاستخدام المفرط لمرطب Labello يمكن أن يتسبب في إصابة الشفاه ببعض الآثار الجانبية، مثل:

  • الإدمان على استخدامه لمرات عديدة على مدار اليوم.
  • في حالة عدم مناسبة المنتج لنوع البشرة، فقد يزيد من جفاف الشفاه، ويتسبب في ظهور البثور والتقرحات عليها.
  • في حالة وجود حساسية من أي مكون من مكونات المنتج، فقد يؤدي استخدامه إلى تهيج الشفاه والتهابها، وتورمها أيضاً.
  • في حالة الإفراط الشديد في استخدامه، فقد يتسبب في الإصابة بداء سرطان الشفاه. [3]

تجربتي مع مرطب لابيلو

تقول إحدى مستخدمات مرطب لابيلو: "اليوم سأنقل لكم تجربتي مع أنواع متعددة من مرطب لابيلو، وهي لابيلو للإصلاح والتجميل Labello Repair & Beauty، ولابيلو فروتي شاين بالكرز Labello Fruity Shine Cherry، وزبدة لابيلو للشفاه بجوز الهند Labello Lip Butter Coconut، إليكم نتيجة استخدامي لكل نوع بالتفصيل"

لابيللو للإصلاح والتجميل

يناسب مرطب لابيلو للإصلاح والتجميل Labello Repair & Beauty أصحاب الشفاه الذين يحتاجون لترطيب عميق، فقد لاحظت أنها تأثيرها مزدوجاً، حيث يعمل الجزء الأبيض الداخلي على إصلاح تشققات الشفاه، بينما يعمل الجزء الوردي الخارجي على إضافة لمسة وردية اللون للشفاه، ومنحها رائعة منعشة، لهذا أنصح به من يعانون من جفاف وتشقق الشفاه، فقد أحببت تأثيره المرطب للغاية، ولكن رائحة النعناع المنعشة هي ما لم تنل إعجابي كثيراً، وهذا الأمر يعود لتفضيلي الشخصي فأنا لا أفضل رائحة النعناع كثيراً.

مراجعة مرطب شفايف لابيلو

لابيلو فروتي شاين بالكرز

وجدت لابيلو فروتي شاين بالكرز Labello Fruity Shine Cherry رائعاً في ترطيب الشفاه، وله رائحة حلوى الكرز الرائعة واللذيذة، كما أنه يترك لوناً أحمراً فاتحاً على الشفاه، ولمعاناً بسيطاً أعجبني للغاية، لكن بالمقارنة بالأنواع الأخرى التي قمت بتجربتها، فهو الأقل تأثيراً من ناحية الترطيب.

مراجعة مرطب شفايف لابيلو

زبدة لابيلو للشفاه بجوز الهند

أنا أعتبر نفسي مهووسة بعض الشيء برائحة جوز الهند، لهذا السبب أعتبر زبدة لابيلو للشفاه بجوز الهند Labello Lip Butter Coconut هو المرطب المفضل لدي على الإطلاق! فرائحة جوز الهند الطبيعية تفوح بمجرد فتح العبوة، ولكن ليس بشكل مبالغ به، كما أن الزبدة لا تحتوي على أي مكونات صناعية، وتعتبر الأكثر كثافة وترطيباً من بين الأنواع الأخرى، لكن يعيبها فقط أنني لا يمكنني استخدامها خارج المنزل، لأني أحتاج إلى وضع المرطب بأصابعي، وبالطبع لن أفعل ذلك بأصابع متسخة وملوثة بالأتربة وأنا في الخارج. [4]

مراجعة مرطب شفايف لابيلو

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر