مراجعة كريم تفتيح البشرة من بيزلين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
مراجعة كريم تفتيح البشرة من بيزلين

من أبرز منتجات التفتيح للبشرة والمناطق الداكنة هو منتج كريم تفتيح البشرة من بيزلين، إذا كنتِ مترددة قليلًا بشأن استخدامه سوف نساعدك باستعراض تجارب المنتج للكثير من المستخدمين.

في موضوعنا التالي سوف نلقي الضوء على مراجعة كريم تفتيح البشرة من بيزلين، مع معرفة فوائده ومزاياه.

كريم بيزلين للبشرة

كريم بيزلين من منتجات العلامة التجارية بيزلين للعناية بالبشرة. هو كريم طبيعي وآمن يعمل على تفتيح البشرة الداكنة بشكل فعال في منطقة خط البكيني والفخذين وتحت الإبطين، مما يمنحك بشرة ناعمة وخالية من الشوائب ولون موحد، ويتميز المنتج بأنه خالٍ من المواد المضرة بالبشرة، كما تشمل مكوناته المستخلصات الطبيعية زيت جوز الهند، الصبار، شمع العسل، فيتامين ب، لوميسكين، زيت السمسم، زيت اللوز الحلو، زيت الورد، حمض اللاكتيك، فيتامين ج، زيت الزيتون، الصفصاف، فيتامين ب5، فيتامين هـ، البقدونس، الجلسرين النباتي. [1]

فوائد ومزايا كريم بيزلين

  • توحيد لون البشرة.
  • لا يحتوي على مكونات البارابين والكبريتات والمواد الكيميائية القاسية على البشرة.
  • مناسب لأنواع البشرة المختلفة.
  • متوفر بسعر مناسب.
  • تنعيم ونضارة البشرة.
  • تفتيح المناطق الداكنة بين الفخذين الداخليين.
  • ينعم ويرطب ويجدد حيوية ونضارة البشرة.
  • تفتيح المناطق الحساسة مثل الإبطين، وخط البكيني، وطيات تحت الثديين. [1]

مراجعة كريم بيزلين

المراجعة الأولى:

بدأت باستخدام كريم بيزلين البارد المصنوع من شمع العسل، حيث ألقيت نظرة على موقع الويب الخاص بهم ورأيت منتجات الشركة، مما دفعني إلى تجربة العديد من منتجاتهم  الطبيعية، أصبحت بشرتي بيضا وصحية للغاية بعد استخدام بيزلين، أنا معجبة بمنتجات بيزلين لأنها تساعد في تحسين بشرتي وحياتي بمكونات طبيعية.

المراجعة الثانية:

استخدمت كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة، حيث يحتوي كريم بيزلين على مزيج من الزيوت الأساسية والفيتامينات، لكن لسوء الحظ، لم يحقق النتائج المطلوبة. قد يكون هذا لأنني لم أستخدمه مع  الصابون، لذلك سوف أجربه مرة أخرى بهذه الطريقة.

المراجعة الثالثة:

قد اكتشفت منتجات بيزلين بالصدفة، هذا الكريم ناعم وسهل التطبيق وخفيف، إنه فعال من حيث التبييض لذلك أوصي به الجميع.

المراجعة الرابعة:

وضعت هذا الكريم على المناطق الداكنة في الجسم والمناطق الحساسة ولم أشعر بأي حكة أو احمرار، كما استخدمه بشكل يومي ويتميز الكريم برائحة لطيفة وينعم البشرة بشكل جيد بعد أسبوعين من تطبيقه، أنا أحب بيزلين جداً.

المراجعة الخامسة:

لدي بعض البقع الداكنة على الإبط واستخدمت العديد من المنتجات المختلفة، ثم قررت الذهاب لجلسات الليزر حتى جاء أحد أصدقائي وأخبرني أن أجرب كريم بيزلين، منذ المرة الأولى لاحظت فيها اختلافًا كبيرًا، لقد استخدمت هذا الكريم لمدة 4 أشهر وأنا مندهشة حقًا من النتائج الرائعة، حيث استخدم هذا الكريم بعد الحلاقة واتركه يجف لمدة دقيقتين. أوصي الجميع بهذا الكريم السحري! [1]

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن مراجعة كريم تفتيح البشرة من بيزلين، الآن سيدتي يمكنك التخلص من المناطق الداكنة باستخدام المنتجات التي تحتوي على المستخلصات الطبيعية، قبل أن تشتري المنتج ننصحك بقراءة المراجعات لأنها دليلك للقرار الصحيح.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر