كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

كريمات تفتيح البشرة وتبييض الوجه سريعة المفعول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

إذا كنتِ تعانين من علامات الاسمرار أو البقع الداكنة والتصبغات فإن كريمات تفتيح البشرة وتبييض الوجه سريعة المفعول هي الحل الأفضل.

نرشح لكِ في هذا المقال كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها، مع طريقة استخدام الكريم وآثاره الجانبية المحتملة.

أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

كريم إيفلين وايت برستيج فور دي لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يحتوي كريم إيفلين وايت Eveline White Prestige 4D Whitening Body Cream Sensitive Areas سريع المفعول على مركب أبيض رباعي لتبييض وترطيب البشرة بعمق لمدة 48 ساعة، كما يساعد على تفتيح وإزالة التصبغات والبقع الداكنة، ويصل سعره في السعودية إلى 20.44 ريال.

كريم إليومينتشورال لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

كريم Illuminatural 6i by Skinception للبشرة يعد أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، فهو يوحد لون البشرة ويعمل على إزالة ندبات حب الشباب والنمش، ويحتوي على Pro-Coll One + و Regetrill و Pro-Sveltyl و Darutoside التي تعمل على تحسين صحة البشرة بشكل عام وتفتيح لون البشرة والبشرة الباهتة.

يتميز الكريم بقوامه الكريمي، كما أنه سريع الامتصاص بعد وضعه على البشرة، ويقلل من البثور والندوب على الوجه، ويصل سعر الكريم إلى 49.95 دولاراً.

كريم نيتروجينا برايت بوست لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يعد كريم نيتروجينا برايت بوست Neutrogena Bright Boost Gel Cream من الكريمات الفعّالة في تبييض الوجه في أسبوع، فهو يساعد في تجديد خلايا الجلد السطحية للحصول على بشرة أكثر إشراقًا، كما يعيد النضارة والسطوع للبشرة الباهتة، لاحتوائه على تركيبة مضادات الأكسدة مدعومة بالنيوجلوكوزامين، حمض ألفا هيدروكسي، حمض بولي هيدروكسي وحمض مانديليك.

يساعد الكريم في تبييض البشرة، إزالة الخطوط والتجاعيد، تنعيم البشرة وترطيبها، تقليل تصبغات البشرة، تقشير البشرة دون التسبب في احمرار وتهيج بشرتك، وهو من أفضل ترشيحات الخبراء كـكريم تفتيح الوجه سريع المفعول، ويصل سعر الكريم في مصر إلى 401 جنيه، ويصل سعره في السعودية إلى 134.99 ريال.

كريم كوجيك أسيد من ديرما لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يحتوي كريم The Derma Co 2% Kojic Acid Face Cream على حمض كوجيك هو مكون طبيعي يقلل بشكل فعال من فرط التصبغ وتفاوت لون البشرة، كما يحتوي كريم تفتيح الوجه سريع المفعول هذا على فيتامين ج وحمض الجليكوليك والكركم، ويصل سعره في السعودية إلى 108 ريال.

كريم بيزلين لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يعد كريم بيزلين أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، حيث يعمل على تفتيح البشرة الداكنة بشكل فعال، كما يساهم في تنعيم البشرة وتوحيد لونها، ويحتوي الكريم على مستخلصات طبيعية مثل الصبار، شمع العسل، فيتامين ب، زيت السمسم، زيت اللوز الحلو، زيت الورد، حمض اللاكتيك، فيتامين سي، زيت الزيتون، الصفصاف، البقدونس، الجلسرين النباتي، لذلك نرشحه كأفضل كريم تفتيح البشرة السمراء بسرعة، ويصل سعره في مصر إلى 338 جنيهاً، ويصل سعره في السعودية إلى 77 ريال.

كريم الجلوتاثيون فيهان إل لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يقلل كريم فيهان إل جلوتاثيون الغني بفيتامين سي من إنتاج الميلانين ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويتحكم كريم تفتيح الوجه سريع المفعول المضاد للأكسدة في التجاعيد، ويقلل من فرط التصبغ، ويعمل ضد شيخوخة الجلد، ويضمن بشرة ناعمة ومتوهجة، كما يحبس زيوت بشرتك الطبيعية التي تعزز صحة بشرتك، وتحافظ عليها ناعمة ورطبة، لذلك فهو مرشح كأقوى كريم لتبييض الوجه في أسبوع، ويصل سعره إلى 61 درهماً إماراتياً.

كريم تروسكين لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يتميز مرطب TruSkin Vitamin C Brightening Moisturizer كريم تفتيح الوجه سريع المفعول باحتوائه على فيتامين سي، المعروف بقدرته على توحيد لون البشرة وتقليل البقع الداكنة، كما أنه غني بالصبار وحمض الهيالورونيك وزيت اللوز وهي مكونات تساهم في تبييض الوجه بسرعة لقدرتها على إزالة علامات الاسمرار، ويتميز الكريم بأنه مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية ولا يسبب تهيج البشرة، كما يعد من الكريمات المكافحة لعلامات الشيخوخة وخطوط الابتسامة وتجاعيد تحت العين، ويصل سعره في مصر إلى 782 جنيهاً، ويصل سعره في السعودية إلى 179.9 ريال.

كريم لاكمي بيرفكت راديانس لتفتيح البشرة السمراء بسرعة

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

كريم Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day Cream هو كريم تفتيح الوجه سريع المفعول للاستخدام الصباحي، يمنحك كريم تبييض الوجه هذا مظهراً مشرقاً ومتوهجاً لبشرتك بفضل احتوائه على البلورات الدقيقة الثمينة والفيتامينات، كما يحميكِ من أضرار أشعة الشمس، لكنه ليس مناسباً لأصحاب البشرة الدهنية وحب الشباب، ويصل سعره إلى 86 درهماً إماراتياً.

كريم لوريال باريس سكين بيرفكت لتبييض البشرة السمراء في أسبوع

كريمات تفتيح البشرة بسرعة وأسعارها

يحظى كريم L’Oréal Paris Skin Perfect 20+ Anti-Imperfections Cream بشعبية كبيرة، ويعد أفضل كريم تبييض الوجه في أسبوع، لاحتوائه على فيتامينات سي، هـ، التي تكافح للشيخوخة وتمنع تأكسد البشرة، ويقلل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول هذا من إنتاج الميلانين المسؤول عن البهتان والبقع الداكنة، ويصل سعره إلى 349 ريال سعودي. [1] [2]

طريقة استخدام كريم تفتيح البشرة

ستساعدك هذه الخطوات على استخدام كريم تفتيح الوجه بطريقة صحيحة:

  • اغسلي الوجه بغسول لطيف وماء دافئ.
  • جففيه بمنشفة ناعمة.
  • ضعي طبقة رقيقة من الكريم على البشرة.
  • ضعي مرطب البشرة ودلكي بشرتك.
  • وفي الصباح تأكدي من استخدام كريم واقي الشمس قبل الذهاب للخارج. [1]

الآثار الجانبية لكريم تفتيح البشرة

تعد كريمات تفتيح الوجه والبشرة السمراء من منتجات البشرة الآمنة تماماً، لكن إذا كانت بشرتك حساسة فمن الأفضل عمل اختبار على معصم اليد لمدة 24 ساعة، للتأكد من عدم ظهور آثار جانبية مثل الحكة أو الاحمرار أو التهيج بسبب حساسية بشرتك تجاه إحدى مكونات المنتج. [1]

  1. أ ب ت "أفضل 9 كريمات تفتيح البشرة" ، المنشور على موقع outlookindia.com
  2. "أفضل كيمات تبييض البشرة" ، المنشور على موقع credihealth.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر