أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

أقوى كريمات تبييض من الصيدلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 11 مارس 2023
أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

هل تبحثين عن أقوى كريمات تبييض من الصيدلية؟ بالطبع الكريمات الطبية هي الأفضل لبشرتك، لأنها آمنة وتعالج مشاكل البشرة المختلفة بالإضافة إلى التبييض.

نقدم لكِ في هذا المقال أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها، مع كيفية اختيار الكريم وطريقة استخدامه.

أقوى كريمات تبييض من الصيدلية

كريم ديرما أكواكس لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يعد كريم Derma Aquax Whitening Cream من أنواع كريم تفتيح البشرة المناسبة لكل أنواع البشرة، ويعمل الكريم على تقليل التصبغات وتثبيط الخلايا الصباغية في الجلد وتقليل الميلانين، لذلك يساعد على تفتيح وتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة، كما يعزز من نضارة وصحة بشرتك.

يتوفر كريم ديرما أكواكس في الجزائر، السودان، مصر، السعودية، بسعر 267 ريال سعودي، و2965 ديناراً جزائرياً.

كريم أولاي ناتشورال وايت داي لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يعد كريم Olay Natural White Day Cream من أشهر كريمات تنقية وتفتيح البشرة، فهو يعمل على توحيد لون البشرة، إزالة التصبغات والبقع الداكنة، تفتيح البشرة، ترطيب وتنعيم البشرة، إصلاح البشرة الباهتة، وتقليل الخطوط الدقيقة.

يتوفر الكريم في الجزائر، مصر، السودان، السعودية، بسعر 12.95 ريال سعودي، 277 جنيه مصري، 5000 جنيه سوداني.

كريم كلين آند كلير لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

كريم Clean & Clear Natural Bright Fairness هو مرطب خالٍ من الزيوت يعمل على تفتيح البشرة مع حمايتها من أضرار أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على عامل حماية SPF12.

يمنحك كريم كلين آند كلير بشرة أكثر نعومة بعد أسبوعين من الاستخدام، ويجعل بشرتك متألقة ومتوهجة ونقية طول الوقت، كما ينظف البشرة من الأوساخ والشوائب، ويتميز بأنه مناسب للبشرة الحساسة.

يتوفر كريم كلين آند كلير في مصر والسعودية، بسعر 20.70 ريال سعودي.

كريم بايوتيك بيو كوكونت لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يحتوي كريم Biotique bio coconut whitening & brightening cream على زيت جوز الهند البكر الطبيعي 100٪ والهندباء، وماء جوز الهند، وهو يعمل على تفتيح وتبييض البشرة، كما يخترق الطبقة الداخلية من الجلد ويقلل من إنتاج الميلانين ويخفف الشوائب تدريجياً، ويتميز بأنه يناسب كل أنواع البشرة ورائحته اللطيفة.

يتوفر كريم بايوتيك بيو كوكونت في مصر والسعودية بسعر 63 ريال سعودي.

كريم فارمسيرز لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يعد كريم Pharmaceris W Albucin Intensive skin lightening night cream من أبرز كريمات تفتيح البشرة الطبية الليلية، ويتميز الكريم بتركيبته المذهلة التي تحتوي على فيتامين سي، النياسناميد، لذلك تعمل على إزالة البقع الداكنة والتصبغات والاسمرار والكلف، الناتجة عن أشعة الشمس أو أي أسباب أخرى، وترطب البشرة وتوحد لونها، كما تهدئ تهيج البشرة، وبالتالي يناسب الكريم البشرة الحساسة.

 يتوفر كريم فارمسيرز في مصر والسعودية بسعر 247.25 ريال سعودي.

كريم بيور سكين لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يعد كريم Pure Skin Whitening Cream من أكثر كريمات تفتيح البشرة وتوحيد لونها في شيوعاَ في الوطن العربي، يساعد كريم بيور سكين على إزالة البقع الداكنة من الجلد وترطيب البشرة، ويتوفر الكريم في مصر، السودان، السعودية، بسعر 27 ريال سعودي.

كريم نيتروجينا برايت بوست لتبييض البشرة من الصيدلية

أفضل 7 كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية وأسعارها

يعد كريم نيوتروجينا برايت بوست Neutrogena Bright Boost من الكريمات المرطبة والمخصصة لتفتيح الوجه، فهو يساعد في تجديد خلايا الجلد السطحية للحصول على بشرة أكثر إشراقًا، كما يعيد النضارة والسطوع للبشرة الباهتة، لاحتوائه على تركيبة مضادات الأكسدة مدعومة بالنيوجلوكوزامين، حمض ألفا هيدروكسي، حمض بولي هيدروكسي وحمض مانديليك.

يساعد الكريم في تفتيح البشرة، إزالة الخطوط والتجاعيد، تنعيم البشرة وترطيبها، تقليل تصبغات البشرة، تقشير البشرة، دون التسبب في احمرار وتهيج بشرتك، ويتوفر كريم نيتورجينا برايت لتبييض البشرة في مصر، الجزائر، السعودية، بسعر 134.99 ريال سعودي. [1] [2]

كيفية اختيار كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية

فيما يلي بعض العوامل المهمة التي يجب الانتباه إليها قبل اختيار أفضل كريم لتبييض البشرة.

المكونات

اختاري الكريم الغني بالمكونات الطبيعية والعناصر المغذية للبشرة، مثل حمض كوجيك وفيتامين ج وعصير الليمون والصبار والجلسرين وحمض الهيالورونيك.

الرائحة

بعض كريمات العناية بالبشرة الطبية لها رائحة قوية، والبعض الآخر لها رائحة لطيفة، لذا تأكدي من اختيارك للرائحة المناسبة لذوقك.

نوع البشرة

اختاري كريم تفتيح البشرة الذي يتناسب مع نوع بشرتك ويحتوي على المكونات المناسبة لبشرتك، حددي المنتج بناءً على ما إذا كانت بشرتك دهنية أو جافة أو عادية أو مختلطة أو حساسة.

عامل الحماية من الشمس

اختاري كريم تفتيح يحتوي على عامل الحماية من أشعة الشمس، ينصح الأطباء بشراء كريم البشرة الذي يوفر عامل حماية من الشمس بدرجة 25 كحد أدنى لحماية بشرتك من الاسمرار والتأكسد.

المكونات الضارة

ابحثي عن كريم خالٍ من المواد الكيميائية القاسية ومناسب لنوع بشرتك حتى لا تعانين من أي آثار جانبية أو حساسية، وعند استخدام كريم طبي، يجب استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل استخدام المنتج. [1] [2]

طريقة استخدام كريم تفتيح البشرة الطبي

اتبعي الخطوات التالية لاستخدام كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية لرؤية نتائج مذهلة:

  • الخطوة 1: نظفي وجهك بغسول الوجه أو منظف الوجه.
  • الخطوة 2: اختبري كريم التبييض عن طريق وضع طبقة رقيقة على معصم اليد، ثم انتظري لمدة 24 ساعة للتأكد من عدم وجود رد فعل أو حكة أو احمرار.
  • الخطوة 3: في الفترة الأولى من الاستخدام ضعي الكريم مرة واحدة يومياً، وإذا كان ليلياً استخدميه قبل النوم فقط.
  • الخطوة 4: ضعي مرطب البشرة ودلكي وجهك حتى يمتص.
  • الخطوة 5: إذا كنتِ ذاهبة إلى الخارج في الصباح فيجب وضع واقي الشمس بعد المرطب. [1] [2]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر